• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 68 من 68

    الموضوع: شباب.....فيه فكرة حلوة ناوي اسويها....بس يبيلها رجال...ويكونون بلابل انجليزي...فاهمين

    1. #61
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      ههههههههههه
      الخلفية بن لادن ؟؟
      و الله ان يشوتونا قبل ما نشارك ..

    2. #62
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما عليك التجربه خير بركان ااااقصد برهان كخخخخخخخخخخخخخخ

    3. #63
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile

      يا حبذا لو قليلا من الزبدةِ !!!!!

      وين جيت أنا !!!!!

    4. #64
      dungeon غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر والانترنت
      التسجيل
      07-05-2001
      الدولة
      nearby my cpu
      المشاركات
      2,738
      المواضيع
      295
      شكر / اعجاب مشاركة
      افاااا ...... موضوع أربعه ادوار ..
      وانا توني ادري وانجليزي ...وحش في الأمريكان (هوايتي)
      لعلمكم انا كل ماادخل على الياهو استلمهم
      استلام ....
      حطوني بس معكم ها ...

      وهذا اختبار لي :

      (ورطز يورز نيمز كه كه كه كععع)
      مذحه
      بس اذا احد حشني علموني ها
      مو مره يعني

      يعني هه نط ونط

      خلاص ناف انا معكم

      قوو فور أت there is no


      R


      يعني الريويس مفصول عندي

      واسمي في الياهو mehemehebehebeh

      نسقوا انتم مابينكم
      وعطوني خبر وقت ماتبون
      تدخلون
      في الخدمه

      أووه معليش شباب توني انتبهت للأصفر
      ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ً
      لم
      يعد لي في ظلام الكون الا شبحا ً
      معروف الرصافي

    5. #65
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب انتبهوا

      لأساس الموضوع

      بالعربي لاتزيدون الطين يله

      احنا نبي نصير احسن منهم

      مو العكس


      شكرا
      FSM

    6. #66
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب....


      انا قلت لكم احد يجيب منتديات....


      ما فيه ولا واحد فيكم يعرف منتديات اجنبية....


      دبروا لنا منتديات....


      وبعدين نجهز موضوع بالعربي....


      ونترجمه للانجليزي.....


      وننشره هناك....

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    7. #67
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      فاتكم واحد صديقي بالمدسره دخل باسم
      مستر بن لادن فريند(يعني صديق بن لادن)
      قام الاوب يقوله غير النك حقك قال له ليه قال له غيره وبس ولا بطردك
      قال له طيب
      وغيره وحطه
      مستر بن لادن سون(يعني ولد بن لادن)
      ما امداه يحطه الا وشلوت ماشي مليون وطردوه

    8. #68
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      عفوااااااا المدرسه

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •