• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

    1. #16
      التسجيل
      07-01-2004
      الدولة
      جنب بيت جيرانا
      المشاركات
      98
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      ما اتوقع ينجحون في الانتخابات

    2. #17
      التسجيل
      10-12-2003
      المشاركات
      355
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      [QUOTE=KJF
      في شي انا مو فاهمه! كيف اثنان بيحكمو دولة؟!؟!؟!؟!

      يعني لنفرض انه اختلفو بالرأي؟! شو راح يعملو؟!؟!

      سلام[/QUOTE]

      نفس الشي فكرت فيه ...

    3. #18
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KJF

      اسمه ارنولد شوارما
      شاورما؟!
      يم يم
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    4. #19
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      البيت ودرة العروس
      المشاركات
      2,280
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      مشكورين على الردود ..

      ومن جد ,, شر الببلية ما يكركر
      لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :Metal Gear Solid


      #$/ الدفعة الأولى من دروس الفيديو \$#
      =======================
      +:oO.. مكتبة برامج التصميم..Oo)::+

      كيف تصنع كرة غولف ؟! (درس يبيله واحد صاحي)

    5. #20
      التسجيل
      01-01-2004
      المشاركات
      125
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      يا أفندم أنت وياهـ .....!

      هذي الديموقراطيه أي واحد يقدر يخش شاذ مو شاذ مو مهم اهم شيء يجيبون واحد يتحكمون فيه المجلس حقهم...



      تشكر..
      توقيع مخالف ( صورة كبيرة جدا )
      الادارة

    6. #21
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      لو كنت روسي بعطيهم صوتي....
      يمكن يعطوني وزارة...

    7. #22
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      البيت ودرة العروس
      المشاركات
      2,280
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      بيعطوك ألبوم مو وزارة
      لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :Metal Gear Solid


      #$/ الدفعة الأولى من دروس الفيديو \$#
      =======================
      +:oO.. مكتبة برامج التصميم..Oo)::+

      كيف تصنع كرة غولف ؟! (درس يبيله واحد صاحي)

    8. #23
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      بيعطوك ألبوم مو وزارة
      يمكن تصدق..
      شفت اغنية لهم..

    9. #24
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      _____
      شاورما؟!
      يم يم
      _____

      لالا مو شاورما, اسم عائلته طويل (شي مثل شوارتزانيغير )

      بس انا ادلعه شاورما

      سلام



    10. #25
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      259
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      خخخخخخخخخخخخخخخخ
      موضوع يموت من الضحك
      أنت تكلمتو عن تولي تاتو الحكم بروسيا و عن الشاورما و أختنا لينا تخيلو حظها, طلع إسمها ((لينا)) ** مع فائق إحترامي لك أختي و DON'T GET IT IN THE WRONG WAY **
      اللي يسألوا شو اللي بصير لو إختلفوا تاتو على قرار سياسي
      أنا أقولكم
      بيستوي مثل فضيحة بيل كلينتون & مونيكا لوينسكي
      thx god that neither clinton or monika were gay or lesbian
      لكن هني ما شاء الله عليهم الحلوين ((أقصد الحثالة, لكن تعرفوا شو؟ حرام أعتقد و هادا إعتقادي أنهم بشر مثلنا و ربهم إبتلاهم بهاي البلوة ++أقصد الميل لنفس جنسهم++ و هادا شي خارج عن سيطرتهم
      ((THEY DIDN'T CHOSE TO BE LESBIANS, THAT'S THEIR DESTINY))
      ما شاء الله عليهم هادول بيختلفوا على موضوع سياسي و بتستوي فضيحة جديدة
      U KNOW WHAT AM SAYING
      DON'T ACT LIKE U DON'T KNOW IT

      خخخخخخخخخخخخخخخ ترى تفكيري مش نظيف أحياناً إسمحولي
      لكن أنتو فكرو فيها هاي ظاهرة موجودة كل مكان ز كل زمان و عند كل الشعوب و حتى الديانات ((ما أريد أحدد مع أخد العلم إني مسلم و الحمد لله))
      تخيل لو أنت شب و تميل لبنت هادا شي طبيعي جداً و أكثر من طبيعي طبعاً
      و كتير يكونو شباب و يميلو لفتيات و لصبيان كمان :shock22: بنفس الوقت :shock22: :shock22: :shock22:
      هادا شي موجود بشكل كبير جداً جداً لكن و لأخد العلم هاذا قد يكون مرض لكن لا أعتقد أنه يجب النظر لهم نظرة إشمإزاز و قرف و تسميتهم ((بالشواذ))
      عشان
      و على بلاطة
      بلاطة بلاطة
      و بصراحة
      - الشاذ هو صبي يحب صبي الله يكرمكم فقط و لا يميل لفتيات
      و ((ما بستخدم كلمة شاذ بالموءنث عشانها مش حلوة))
      - و الفتاة الغير سوية هي اللي تميل لفتاة تانية بس و ما تميل لشبان
      و هادا طبعاً متنافي مع الفرقة المقززة تاتو ((أقول مقززة عشان أفعالهم الجنسية المقرفة و فجورهم مش عشان طبيعتهم))
      هادا متنافي معهم عشانه البنت جوليا تزوجت حديثاً ((من شاب طبعاً)) (و أنجبت بعد فترة قصيرة )
      خخخخخخخخخخخخخخ أبو الشباب زوجها ما صدق

      عالعموم لا أقصد أن أكون قليل أدب
      لكن الموضوع ضحكني كتير
      و أعتقد أن روسيا راح تتبهدل و تتدمر دمار شامل كامل لو الشعب الروسي المسطل و المأخوذ بتاتو لو الشعب الروسي إنتخبهم

      ههههههههههههه
      على رأي أحد الإخوان بهاي المشاركة
      و يقولون أن العرب مسطلين

    11. #26
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الروسيين عقلهم ,, خفففففففف !!

      الموضوع قديم يا اخوي ..تقريباً .. له سنة يا ليت تراجع قوانين المنتدى المنتدى العام للألعاب في الموضوع المثبت .

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •