• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 137

    الموضوع: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

    1. #121
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      انا عندي ايميج سيدي محول من اللعبة ديفيدي

      نسخت الايميج السيدي واشتغل على السوني تمااااااااااااااااام

      ولما حاولت انسخ نفس الايميج مره ثانيه ما اشتغل

      ومرة ثالثة بعد ومره رابعة بعد ما اشتغل ؟؟؟؟؟؟؟

      مع اني متأكد من طريقة النسخ

      لكن لا اعرف ما السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    2. #122
      التسجيل
      02-09-2003
      المشاركات
      13
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      حاول انك تسوي ايميج من الدسك اللي اشتغل .. وبعدين عيد نسخ الايميج الجديد لدسك ثاني وعطني خبر ايش يصير معاك ... ان توهقت في شي او ماشيات عطني خبر

      vip_3asal@hotmail.com

      وانشاء الله بحاول قد ماقدر اني اساعدك

    3. #123
      الصورة الرمزية النورس المعلا
      النورس المعلا غير متصل مراقب مهنــــدس بلاي سـتيشن مصمم الدوري اليمني
      التسجيل
      21-09-2003
      الدولة
      اللهم إغفر لصدام وإرحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى
      المشاركات
      3,969
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      انتا اعمل ايميج من السيدي الي يشتغل الان ..

      وبعدين انسخة..

      خلي السرعة 4 x

      واستخدم اثناء النسخ سيديات من نوع ايميشن

      وخبرنا

    4. #124
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورس المعلا
      انتا اعمل ايميج من السيدي الي يشتغل الان ..

      وبعدين انسخة..

      خلي السرعة 4 x

      واستخدم اثناء النسخ سيديات من نوع ايميشن

      وخبرنا
      بأي برنامج انسخ الايميج

      انا عندي النيرو اقل شي 8× وحتى برنامج الكحول بعد اقل شي 8×

      ممكن تقولي البرنامج اللي استخدمه

      علما بأن الشريط اللي اشتغل هو من نوع كريشن creation

      واعتقد انه افضل اميشن

      ---------------------------------------------

      وهل الايميج استخرجه ببرنامج سي دسي روين او برنامج آخر ؟؟؟؟؟؟؟

    5. #125
      التسجيل
      08-08-2004
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      3,476
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اذا البرامج عندك ما تنسخ أقل من 8X

      هذا أظن انه بسبب واحد من الاثنين

      1- نوعية السيدي لا تقبل أقل من 8 X للنسخ

      2- السيدي رايتر مالك لا يقبل أقل من 8 X للنسخ


      بس انا اقول انه النسخ على 8X ما فيه مشكلة عندي لأني دايما انسخ على 8X

    6. #126
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اوكيه راح اجرب وشكرا على الرد

    7. #127
      التسجيل
      10-08-2004
      الدولة
      راكون ستي
      المشاركات
      35
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      انا شريت اللعبه الانجليزيه لاني مليت من كثر الانتظار
      .
      لانه كل العالم الحين يعرفون يلعبون اللعبه وعندهم افرقه وانا توني ما اعرف العب حدي اني افوز على الكمبيوتر و



      اخوي ممكن تعطينه متى بتنزل السي دي ووين واذا بتنزله وله لا

      تكفه بسرعه

    8. #128
      التسجيل
      07-05-2002
      المشاركات
      180
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      إلى متى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      أنا صرت أحلم وانا نايم إني شريته و اللسبب تأخيرك

    9. #129
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السيدي اصبح مثل العربي لي مراح يتحقق وينه ترى زهقتنا والله عطنا اخر شي وياك شنو صار

    10. #130
      التسجيل
      14-02-2005
      المشاركات
      42
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السلام عليكم اخوي ابيك تضيف احذية وانت بكرامة وتضيف نادي فنربخشة التركي وهل ينل في السعودية لاني ناطرة

    11. #131
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري


      يالله ...




      أقولكم ياشباب الشريط مب راضي يشتغل ...


      و بصراحة : الشريط خلص من زمان ... والشريط الجاهز ...




      بس كل ما انسخ الشريط ... وبعدين احطة على السوني أشوفة ما يشتغل ...



      و أنا اللحين ما عندي إلا شريط واحد ( بس شريط واحد اشتغل ) ...
      وإذا أخترب الشريط شسوي ...
      هذا الشريط الوحيد اللي أشتغل عندي ...



      والله أني تعبت ... كل ما انسخ شريط ما يشتغل ...


      يا شباب شنو الحل ...






      ويعطيكم العافيـــــــــــــــــــــــة ......... وشكرا ..........

    12. #132
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      يالله ...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سالمين

      إلى متى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      أنا صرت أحلم وانا نايم إني شريته و اللسبب تأخيرك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOTTI_QTR

      السيدي اصبح مثل العربي لي مراح يتحقق وينه ترى زهقتنا والله عطنا اخر شي وياك شنو صار
      يالله ...




      أخوي TOTTI_QTR ...



      والله الشريط ما يبي يشتغل ... شسوي ...







      ويعطيكم العافيـــــــــــــــــــــــة ......... وشكرا ..........



    13. #133
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      يالله ...


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenati_13
      السلام عليكم اخوي ابيك تضيف احذية وانت بكرامة ووهل ينزل في السعودية لاني ناطرة


      يالله ...


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenati_13
      تضيف نادي فنربخشة التركي

      بالنسبة لـ : نادي فنربخشة التركي ... اقراح حلو ... وبشوف ...




      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenati_13
      وهل ينزل في السعودية لاني ناطرة


      ما بينزل إلا في قطر ...

      بس بسوي له باتش ... وبحطة في المنتدى ...

    14. #134
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      يالله ...



      يا شباب عندي اقراح ...



      أنا بعطيكم ملفات شريطي ... ( الأندية + الأطقم + الاعلام + ......... )


      وكل واحد يجرب ... وينسخ له كم شريط ...


      و أنتوا سووا شريط ... وإذا أشتغل خبرونا ...




      وهذا هو ايميلي للي يبي ملفات الشريط ...



      woldalhail@hotmail.co.uk





      يالله ألحين ضيفوني على الماسنجر ...






      ونحاول أن أحنا نسوي الشريط ... لين ما يشتغل ...














      ويعطيكم العافيـــــــــــــــــــــــة ......... وشكرا .........

    15. #135
      التسجيل
      14-02-2005
      المشاركات
      42
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ممكن طلب للي مسوي الشريط لو ما عليك امرممكن تحط احذية وانت بكرامة وتحط كرات جديدة وملاعب جديدة الاندية الصاعدة حديثا الى دوري الاضواء نفس برو يفولوشن سوكر4 وهل سينزل في السعودية وشكرا مع تحيات اخوكم زيناتي _13

    صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •