اسمع احنا عرب مو هنود اتكلم عربي ترا ما فهمت شي![]()
ومو عشانك تعرف انجليزي خلاص تسوي فيها![]()
اسمع احنا عرب مو هنود اتكلم عربي ترا ما فهمت شي![]()
ومو عشانك تعرف انجليزي خلاص تسوي فيها![]()
واعععععععععععععععععععا
![]()
واعععععععععععععا
![]()
:questionm واعععععععا :questionm
هلا اخوي X.X.Largeالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة X.X.Large
مايصير مايطلع -_-
يمكن انت الي ماتشوف![]()
![]()
تهههه امزح ^^
المهم
حطيت التوقيع في المرفق
شوفه لاتقول بعد ماضهر![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
المدهش توقيعك صراحة رووووووووووعة حركات حلوة و الوان احلى صراحة اللي سواه فنان ......
اختي نرجس اسمي موجود بالتوقيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما ادري
تراني طفشت ماني شغال مترجم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Ok Then !, IDon`t like you ! so
حسنا انا لا احبك اذا
What are you going to do ?
ماذا ستفعل ؟
( ?Ammm, (Let`say you are going to kill me
امممم (لنقل انك ستقتلني)
My god I`m so scarde !
يا الهي اني خائفة جدا قصدها السخرية
مع تحياتي للجميع
.......
توقيعك ماعليه كلام ومبين انكتحب السيارات او كذا
aldana
انت / انتي .... ماعندك صورة بالتوقيع
=======================
"كلما ركلني أحدهم من الخلف
زاد تأكدي أنني بالمقدمة"=============
نظرا لظروف طارئة
و مشاكل لا تنتهي
و ضغوط كثيرة > <"فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
بس قد تطول المدة![]()
عندي توقيع بس توني حاطته
انت توقيعك ممشي حاله نوبروبلم
aldana
بصراحة توقيعك حلوووووو وايد
MANCHESTER UNITED IN OUR HEARTS
توقيعك مو عاجبني لأني اكره المان يونايتد
وSORRY
توقيعك يا TomCruise89
يحتاج له صورة تعبّر فيها عن مشاعرك و كعضو بالمنتدى![]()
لكن مع الأسف شكلك مو قادر تعمل توقيع من غير الإضافات إللي بالمنتدى إللي إهيه الصور الرمزية و الأحرف العادية
يالله , إن شالله تلقى لك واحد إبن حلال مثلي يعملّك توقيع![]()
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
يااااااااااااااا مغرووور ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيعك حلو![]()
ولكنه يفتقد الى الحماس ...يعين حط صوره ياهل قاعد ينط ..نفس صورتي الشخصيه![]()
بسك يا أخي لعب بعواطف الناس من خلال تواقيعهم المتواضعه ....انا لا أرى ان التوقيع يقدم
ويأخر ...هو مجرد زيينه للكاتب![]()
..
.
.
bosson
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
توقيعكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosson
A student in Almajd school
مش عاجبني
لأني بكره المدرسة
ههههههههههههههه
بس حلو عشان صورة الاسد
بجبه....................
والصورة الاخيرة
ربنا يجزيك عليها خير
اضغط هنا ........ وحمل شاشة التوقف الرائعة::تصميمي::
توقيع جميل خصوصا الصورة روعة ........
شكرا للأخت الدانة .........
انت توقيعك غير![]()
خصوصا الحركة اللي مسويها في اسمك وأنوار السيارة![]()
"كلما ركلني أحدهم من الخلف
زاد تأكدي أنني بالمقدمة"=============
نظرا لظروف طارئة
و مشاكل لا تنتهي
و ضغوط كثيرة > <"فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
بس قد تطول المدة![]()
ترا توقيعك ذا ما يعجبني عشان كذا ما أبغى أقول رأيي عشان لا تزعل خخخ![]()
واعععععععععععععععععععا
![]()
واعععععععععععععا
![]()
:questionm واعععععععا :questionm
احم احم
مرحبا
اخي الكريم ام ام جي_ ايفل
If you don’t like me ,l kill you :firedevil
هدي الجملة ما إلها داعي وتافهه
يمكن حدا انو ما بحب حكيك ولا شو او انو ما بحب شي فيك تصرفاتك وغيره بدك تقتلو
الصورة للأفس غير ظاهرة
ماذا بدي اعمل خلص نو بروبلم
هلئ الاختبارات تبعتكم خلصت صح طيب خلص قيمها للكلمة يلعن ام الاختبارات
بعدين اول مرة اعرف انو للاختبارات ام