انا عندي ايميج سيدي محول من اللعبة ديفيدي
نسخت الايميج السيدي واشتغل على السوني تمااااااااااااااااام
ولما حاولت انسخ نفس الايميج مره ثانيه ما اشتغل
ومرة ثالثة بعد ومره رابعة بعد ما اشتغل ؟؟؟؟؟؟؟
مع اني متأكد من طريقة النسخ
لكن لا اعرف ما السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






























