المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر
ولا صفة في >_< انا يسموني النخلة تقومي تقولي قزم >_<اتخيل برنس شخص مع انه كبير الا انه يبدو صغير في السنوابيضاني ^^ وعيونه ملونةواكثر شي يحبه هو ان يأذي البنات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر
ولا صفة في >_< انا يسموني النخلة تقومي تقولي قزم >_<اتخيل برنس شخص مع انه كبير الا انه يبدو صغير في السنوابيضاني ^^ وعيونه ملونةواكثر شي يحبه هو ان يأذي البنات
EVERYDAY I'M SHUFFLING
9nine - Cross Over <3
CurrentlyPlaying: WoW - LoL - DOA 3D- Zelda OOT 3D
اتخيل برنس شخص مع انه كبير الا انه يبدو صغير في السن :
... مين قلك... عمري 16 و 3 أسابيع
... إذا 16 و كبير ايش تسميني لما إصير في العشرينات ...
![]()
وابيضاني ^^ وعيونه ملونة :
أبيضاني صحيحة,,,, لكن الثانية ... غريبة شوي
تقولي ملونة : بصراحة ما مرّت علي عيون مش ملونة ...:icon6: ( إلا إذا عيونك مش ملونة
)
=========================
أتخيلك أخوي كنج ... أشقر ...و طويل ...و عيونك زرق على لون خطك ..![]()
و أبيضاني ...و عندك كرش ( لانك بتقعد ساعات على اللابتوب تصمم تواقيع و ما بتلعب رياضة ...خخخخخ ) .
وعمرك بين 15 و 18 ...![]()
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
مو مرا اشقرطويل صحعيوني بني فاتحة وليست زرقاءمو مرا ابيضما عندي كرش ( جسمي رياضي )وعمري 17 ونص........................
EVERYDAY I'M SHUFFLING
9nine - Cross Over <3
CurrentlyPlaying: WoW - LoL - DOA 3D- Zelda OOT 3D
اتخيلك مو مرا اشقر
عيونك بنية فاتحة
مو مرا اشقر
ماعندك كرش
جسمك رياضي
عمرك 17 ونص.....يعني حليوووو![]()
<<U r COOOOL
سبحان الله كيف عرفتي
شكلك مشعوذة ولا شياتخليك طويلة و وجسمك متوسط وعمرك بين 16 الى 18 وتحبي متابعة المجلات والازياء
EVERYDAY I'M SHUFFLING
9nine - Cross Over <3
CurrentlyPlaying: WoW - LoL - DOA 3D- Zelda OOT 3D
للاسف لاااااااااااااااااء......شوي بالغت....![]()
<<U r COOOOL
خخخ انتي كلهم حلييييييييو عندج
اتخيل بنكو بنت خسفة بشعة كريهة شاحبة الوجه العين جاحظة ممم الشفايف منقعة بعد ايش تبين؟
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
أتخيل Mr.Mysterious طفل وديع والطول طول نخلة وعيونه واسعة تقدر تدخل فيها وتطلع![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
خخ طفل وديع يمكن يكون حلو يعني انا ببراءة الاطفال خخخخخ
اتخيل لك عيوني طفلة حلوة عينها احلى خشمها طويل حلو !!!!!!!!!!
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
ياي أني طفلة والله عجيب
أتخيل إن شعرك ما يمشي المشط فيه يعني يبي لها تحليق للصفروأظافرك طوال
وضروسك يبي لهم تغسيل فأرجو منك عدم الضحك دائماااا![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
خخخخخخخ
خلاص بقولج كلمة وحدة بس
انتي جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة الجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلات!!!
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
مشكووووووور
أني أتخيلك
![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
افاااااااااااااا تخيليني قد ما تبين ما بتوصلين لشكلي نياهاهاهاهاهاها
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
هههههههه
أنت متوسط الطول
عيونك سود واسعة
شعرك مو ناعم زين
فاتح البشرة
شعرك أسود مايل للبني
![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
متوسط الطول صح
عيوني عسلية
شعري ناعم
شوي اسمر
شعري اسود مايل للبني
انتي....
قصيرة
عيونج مسموتة بنية
فاتحة البشرة
شعرج مفلفل لونه بني غامق
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS