مسكينة أني ، أني قصيرة![]()
أما العيون أهي واسعة بس إذا يشوفوني يقولوا كأنك فلبينو
شعري بني على احمر مخلوط بس طبيعي مو مصبوغ
أنت كلك على بعضك سمن عل بيض![]()
مسكينة أني ، أني قصيرة![]()
أما العيون أهي واسعة بس إذا يشوفوني يقولوا كأنك فلبينو
شعري بني على احمر مخلوط بس طبيعي مو مصبوغ
أنت كلك على بعضك سمن عل بيض![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
خخخخ انتي سمن على عسل:icon6: والا عسل صافيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
![]()
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
لا عسل صافي
أتوقع إلي قبلي يشبه حجايو جحا طويل وطماع وضعيف ما ياكل شي كله يخاف على الأكل يخلص
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
يبتيها صحالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
كلعادة القبلي قمر
خخخخخ مسكينة انتي اللحفة على الاكل يا زينج وانتي تطوفين على الصينية بس خخخ
وانت بو خشم ساحرة عليه حبة كبيررررررة والبرطم من السجاير لونه متغير خخخخ والعين جاحظة من التلفازي
والرجل قصيرة واليدان طويلتان مثل القرد خخخ يعجبك يا فيب؟ هاهاي
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
اكيد اتشوف نفسك في المنظرة وتكتبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Mysterious
خخخخخ لا وانت الصادق شفتك مرة يوم كنت رايح قطر بالسيتي خخخخخ
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
ياي أني اللحفة يا جحا أول دور أذونك بعدين علق جحا وين أذونك
أتخيل إلي بعدي شعره كراميل والحشرات مالية الوديان فيه وعيونو صغار ما يقدر يفتحهم ولحيته كأنها لحية تيس
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
ميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو شخبارج يالقطوةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
![]()
![]()
اول مرة اشوف بنت طالع لها شعر بوجها قومي سويلج بلحيتج شي ابرك لج![]()
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
Mr.Mysterious
صح عيل انت الي تاكل حشيش ووي ربعك الخرفان![]()
اوههههههاهاهاهاهاهااهاهيهيهيهيهي هاه!!!!!
انت سامحني لكن اليوم برشك انت وربعك بالبف باف والله قطعتونا جسمنا كله حبوب حمرا !!!
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
هههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Mysterious
![]()
اتنكت بعد
وين امك عنك هادتك بروحك جذي
روح يا بويي أنت يمكن فيك شعر في وجهك يمكن حتى ملامحك ماتبين روح سو ليك حفاف حق البشرة
أتوقع إلي قبلي مثل السمك إذا ينقلى في المقلى
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
افا انا مثل السمك إذا ينقلى في المقلىالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
خخخ انا كبير كفاية علشان امي تربينيوين امك عنك هادتك بروحك جذي
يا ابعد ما يبونك خخخخخخخخافا انا مثل السمك إذا ينقلى في المقلى
اللي قبلي مالها خشم بس تقطتين في بحر خخخخخ
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS