• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 57

    الموضوع: شباب ......... عاشقة كيد تقول لي ابغى اقابلك يوم الخميس في الراشد

    1. #31
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلاااام عليكم

      كيف حالكم شباب
      والله لي فتره من المنتدى

      !!!!!

      وش الي قاعد يصير هنا

      يا سكوال: نصيحه مني اذا كنت بتضارب جيب معك اي سلاح

      زيي انا اجيب كل اربعاء سكينه اهدد فيها لاني اعرف اني بتضارب

      وبس !
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    2. #32
      التسجيل
      27-07-2001
      الدولة
      ظهرة البديعه
      المشاركات
      214
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عماد 18)
      اها ...
      تدري من اكثر ناس يكرهون القصمان ؟؟
      الجيزن
      بالله !!!

      طيب انا خرجاوي .... ولانيب اداني القصمان انا بعد .... يله حلها عاد

      وبعدين على سالفه الردود المسكته:

      يقولون ان الواحد اذا طلع فيه شي موذي (يعني مؤذي) في جسمه .يجلس يتشكى منه ويلعن فيه ...... ولا انا غلطان

      المهم عماد لاتزعل تكفى ترا الدعوه مزح xمزح
      رابطه: Devil May Cry
      While the XBOX gave us the glimmer of HOPE
      The PS2 gives us to much to say NOPE
      And for me to get a gamecube I must be on DOPE

    3. #33
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اموت عليك يا دانتوس


      هاذي الردود المسكته ولا بلاش ........
















      تعال شوي ابيك في شالفه .........


      ترى ردك مال امه داعي ..بس انا مدحتك لأنك فزعت معي..... لاتعلم احد


    4. #34
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      Dantos_xx 5 xx
      اقول انت شكلك نصراوي ..
      لذا اقولك كم قطيتك و تفكنا
      المهم نرجع لسالفة القصمان ترى مو مشكلتي اذا تحبونهم و الا لا انا ما لي شغل فيهم بس اللي اسمعه ان الجيزانين هم اكثر ناس يتمشكلون معهم و بس ...
      و بخصوص الشي اللي يوجعن بصراحة ما فهمته ..

    5. #35
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      ومشهورين باللقافه والنذااااله !!
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    6. #36
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      هالصفتين اللي فوق ينطبقن تمام على واحد مسوي الموضوع

    7. #37
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    8. #38
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا لا

      بس على القصمااان
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    9. #39
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصراحه مالكم داعي تخلونها الخميس

      الاربعاء احسن
      FSM

    10. #40
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههه....


      يا حليلك يا سكوال.....اقول......انصحك تجيب معك خويك ماجد ((قل له اني كتبت اسمه في المنتدى)) لأن شكل سنور ودجو وابو نايف وعلوش....مب تاركينك ترجع لأهلك قطعة وحده.....


      هم الحين قاعدين يضحكون معك وينكتون......بس اول ما توصل للشرقية.....بيفقعون وجهك......




      ههههههههههههه....خاف سكوال.......تشوفون....الحين بيغير رأيه ويقعد في الرياض

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    11. #41
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههه
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    12. #42
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Meothree)
      ههههههههههههههههههههه



      ههههههههه

      وش دعوه يا ناف

      سكوال نحطه في عيونا":"



























      اي صح!!! خله يجي بس
      FSM

    13. #43
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      حالين في الدمام
      المشاركات
      58
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      سكوال تبي فزعة انا من الاربعاء بروح الدمام

      اخذ الجوال علاشان بس دق تشوفني جايك على طول
      054856463
      اتصل تشوف الفزعة بااااي ":" ":"

    14. #44
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      يله نشوفكم يوم الاربعاء":"او الخميس
      التعديل الأخير تم بواسطة FSM ; 24-09-2001 الساعة 02:24 PM
      FSM

    15. #45
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (FSM)
      يله نشوفكم يوم الاربعاء":"او الخميس
      بتجي يوم الخميس؟

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •