السلاااام عليكم
كيف حالكم شباب![]()
والله لي فتره من المنتدى
!!!!!
وش الي قاعد يصير هنا
يا سكوال: نصيحه مني اذا كنت بتضارب جيب معك اي سلاح
زيي انا اجيب كل اربعاء سكينه اهدد فيها![]()
لاني اعرف اني بتضارب
وبس !
السلاااام عليكم
كيف حالكم شباب![]()
والله لي فتره من المنتدى
!!!!!
وش الي قاعد يصير هنا
يا سكوال: نصيحه مني اذا كنت بتضارب جيب معك اي سلاح
زيي انا اجيب كل اربعاء سكينه اهدد فيها![]()
لاني اعرف اني بتضارب
وبس !
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
بالله !!!كتب العضو (عماد 18)
اها ...
تدري من اكثر ناس يكرهون القصمان ؟؟
الجيزن![]()
![]()
![]()
طيب انا خرجاوي .... ولانيب اداني القصمان انا بعد .... يله حلها عاد
وبعدين على سالفه الردود المسكته:
يقولون ان الواحد اذا طلع فيه شي موذي (يعني مؤذي) في جسمه .يجلس يتشكى منه ويلعن فيه ...... ولا انا غلطان![]()
المهم عماد لاتزعل تكفى ترا الدعوه مزح xمزح![]()
رابطه: Devil May Cry
While the XBOX gave us the glimmer of HOPE
The PS2 gives us to much to say NOPE
And for me to get a gamecube I must be on DOPE
اموت عليك يا دانتوس
هاذي الردود المسكته ولا بلاش ........
تعال شوي ابيك في شالفه .........
ترى ردك مال امه داعي ..بس انا مدحتك لأنك فزعت معي..... لاتعلم احد
Dantos_xx 5 xx
اقول انت شكلك نصراوي ..
لذا اقولك كم قطيتك و تفكنا![]()
المهم نرجع لسالفة القصمان ترى مو مشكلتي اذا تحبونهم و الا لا انا ما لي شغل فيهم بس اللي اسمعه ان الجيزانين هم اكثر ناس يتمشكلون معهم و بس ...
و بخصوص الشي اللي يوجعن بصراحة ما فهمته ..
ومشهورين باللقافه والنذااااله !!
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
هالصفتين اللي فوق ينطبقن تمام على واحد مسوي الموضوع![]()
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
لا لا
بس على القصمااان
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
الصراحه مالكم داعي تخلونها الخميس
الاربعاء احسن![]()
FSM
ههههههههههههههههههه....
يا حليلك يا سكوال.....اقول......انصحك تجيب معك خويك ماجد ((قل له اني كتبت اسمه في المنتدى)) لأن شكل سنور ودجو وابو نايف وعلوش....مب تاركينك ترجع لأهلك قطعة وحده.....
هم الحين قاعدين يضحكون معك وينكتون......بس اول ما توصل للشرقية.....بيفقعون وجهك......
ههههههههههههه....خاف سكوال.......تشوفون....الحين بيغير رأيه ويقعد في الرياض![]()
![]()
ههههههههههههههههههههه![]()
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
كتب العضو (Meothree)
ههههههههههههههههههههه![]()
ههههههههه
وش دعوه يا ناف
سكوال نحطه في عيونا":"
اي صح!!! خله يجي بس![]()
FSM
اخذ الجوال علاشان بس دق تشوفني جايك على طول
054856463
اتصل تشوف الفزعة بااااي ":" ":"
يله نشوفكم يوم الاربعاء":"او الخميس
التعديل الأخير تم بواسطة FSM ; 24-09-2001 الساعة 02:24 PM
FSM
بتجي يوم الخميس؟كتب العضو (FSM)
يله نشوفكم يوم الاربعاء":"او الخميس