• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 59

    الموضوع: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

    1. #31
      التسجيل
      19-01-2005
      المشاركات
      102
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      عدد العراقيين 10000000عشرة ملامين يعنى اذا انتخبوا سبع ملايين وماتين واحد
      والله قعت اشوف التلفزيون ما شفت اكثر من 201 واد ممن عندى ما درى اشلون الظاهر لابسين طاقية الخفا

    2. #32
      التسجيل
      01-02-2004
      المشاركات
      281
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      هاهاهاهاها يعني كل المشاركييين خونه يالله يا مجاهدين اقتلوهم انهم خونه لووووول وين المجاهدين ساكتين عن هذه النسب ؟

    3. #33
      التسجيل
      31-01-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      كما توقعت .. ها أنا أرى تعابير الصدمة وعدم التصديق ومحاولات التشكيك اليائسة على كتابات بعض الأعضاء هنا ..



      لقد حقق العراقيون نصراً رائعاً بكل المقاييس للعراق أولاً وعلى المجرمين والإرهابيين وأعداء العراق ثانياً ..













      60% صوتوا من 50% مسجلين











      المسجلون 50 % ؟؟!








      من أين حصلت على هذه المعلومة ؟؟!





      الناخبون العراقيون الذين يحق لهم حق الإنتخاب مسجلون جميعاً تقريباً ، ويبلغ عددهم 14.2 مليون عراقي ..



      يمكن التأكد من ذلك بسهولة ..



      فإن قوائم الناخبين أخذت من قوائم الحصص التموينية ، والتي تغطي كل العراقيين تقريباً .. و من المستحيل أن 50 % من العراقيين لم يكونوا مسجلين ضمن قوائم الحصص التموينية ..





      وهذا يدل بكل وضوح على أنك جاهل حقاً بما جرى ويجري في العراق ..











      نسبة الناخبين لم تتجاوز ال 57%















      إن هذه النسبة هي أدنى نسبة ممكنة حسب تقديرات المفوضية ..



      وإلا فإن النسبة مرشحة للتصاعد بشكل كبير ..







      أما الإدعاءات بأن السنة لم يشاركوا .. فأترككم لتقرأوا هذه التقرير من بين عشرات التقارير الأخرى ، حيث يمكنكم أن تروا أن العراقيين شاركوا في الموصل وبعقوبة والفلوجة وبعض قرى أنبار وغيرها بنسبة فاقت التوقع ، أما السنة في بغداد والبصرة فقد شاركوا أيضاً بكثافة كأخوانهم الآخرين ::



      __________________________









      ملايين الناخبين بالعراق يتحدون القنابل ويدلون بأصواتهم















      Sun January 30, 2005 6:15 PM GMT+02:00









      بغداد (رويترز) - تحدى ملايين العراقيين المسلحين الذين هددوا بحمام دم وأدلوا بأصواتهم يوم الاحد في أنحاء العراق حيث جاء بعضهم يتوكأ على عكازين في حين سار آخرون عدة أميال كي يصلوا الى مراكز الاقتراع وناضلوا لقراءة بطاقات الاقتراع
      .























      وقتلت التفجيرات الانتحارية وقذائف المورتر 27 شخصا على الأقل ولكن الناخبين ظلوا يتدفقون بأعداد غفيرة للمشاركة في أول انتخابات متعددة الاحزاب بالعراق منذ 50 عاما. وهلل الناخبون في بعض مراكز الاقتراع فرحين باول فرصة تتاح لهم للادلاء بأصواتهم في انتخابات حرة وفي أماكن أخرى وزع الناخبون على بعضهم قطع الحلوى
      .





      وحتى في مدينة الفلوجة السنية الواقعة غربي بغداد والتي كانت معقلا للمسلحين الى ان شنت القوات الامريكية هجوما عليها في نوفمبر تشرين الثاني الماضي خرج عدد كبير من الناس للمشاركة في التصويت بشكل خالف التوقعات. ووقفت صفوف من النساء تمسك كل منهن ببطاقة الاقتراع في انتظار الادلاء بأصواتهن
      .







      وقال احمد جاسم وهو يبتسم بعد التصويت "نريد أن نكون مثل باقي العراقيين. لا نريد أن نكون دائما في موقف المعارضة
      ."





      وفي بعقوبة المدينة المتمردة شمالي بغداد أخذ الناس يصفقون ويهللون عند أحد مراكز الاقتراع. وفي الموصل التي شهدت عددا من أسوأ هجمات المسلحين في الاشهر القليلة الماضية قال مسؤولون أمريكيون وعراقيون ان الاقبال على التصويت كان كبيرا بشكل مدهش
      .







      وكان الرئيس العراقي غازي الياور من بين أول من أدلوا باصواتهم في الانتخابات في لجنة بالمنطقة الخضراء الحصينة نحو الساعة السابعة صباحا (0400 بتوقيت جرينتش
      ).











      وخرج الياور مبتسما بعدما أدلى بصوته وقد بدت آثار الحبر الأزرق على اصبع يده اليمنى دلالة على أنه أدلى بصوته وتسلم علما عراقيا صغيرا من مسؤول
      .












      وقال في تصريحات للصحفيين "الحمد لله. امل أن يدلي الجميع باصواتهم ان شاء الله
      ."











      وفي المناطق الكردية بشمال العراق حيث الحالة الامنية أفضل والناس أقل خوفا من وقوع هجمات تواصل تدفق الناخبين على اللجان. وفي اربيل جاء سعيد رسول وهو رجل أمي يبلغ 76 عاما ليصوت ولم يسمح له بالمشاركة نظرا لعدم قدرته على قراءة بطاقة الاقتراع. وقال انه سيعود برفقة شخص آخر لمساعدته
      .








      وقال مسؤولون انه حتى فيما يسمى "بمثلث الموت" وهو معقل المسلحين السنة بجنوب بغداد كان الاقبال مستمرا
      .










      وفي البصرة الشيعية ثاني كبرى مدن العراق اصطف مئات العراقيين في صفوف أمام مراكز الاقتراع. وقال الشاب سمير خليل ابراهيم "لست خائفا. الامن جيد. أنا حقا سعيد. انه كعيد لكل العراقيين
      ."














      وفي بغداد أخذ حشد من الناس يهتفون وزغردت النساء للشريف علي بن الحسين سليل آخر أسرة ملكية أُطيح بها من حكم العراق في أواخر الخمسينات وهو يتجه للجنة انتخابية في جنوب العاصمة للادلاء بصوته. وهو يشارك في الانتخابات بقائمة الملكية الدستورية
      .











      وفي غرب العاصمة اصطفت طوابير طويلة من الناخبين. وأدلى أغلبهم بصوته بصورة آلية ومضى الى حال سبيله سريعا
      .





      وأصر سمير حسن (32 عاما) الذي فقد أحد ساقيه خلال انفجار سيارة ملغومة في أكتوبر تشرين الاول على التصويت. وقال في مركز اقتراع في غرب بغداد "كنت سآتي الى هنا زاحفا لو اضطررت لذلك. لا أريد أن يقتل الارهابيون عراقيين آخرين مثلما حاولوا قتلي... اليوم أصوت من أجل السلام
      ."








      وفي مدينة الصدر الحي الفقير بشمال شرق بغداد الذي تصاعدت فيه حدة الاستياء على مدى الثمانية عشر شهرا الماضية تشكل صفان من الناخبين للدخول الى أحد مراكز الاقتراع. وكان احدهما للنساء اللاتي اتشحن بالعباءات السوداء والآخر للرجال
      .








      وكان رجال الشرطة من بين أول من أدلوا بأصواتهم في شتى أنحاء البلاد ليتفرغوا لتأمين العملية الانتخابية. وفرض المسؤولون الأمريكيون والعراقيون اجراءات أمنية مشددة وحظروا دخول سيارات المدنيين بعض الشوارع وأغلقوا الحدود والمجال الجوي ونشروا عشرات الالاف من رجال الأمن المدججين بالسلاح
      .

      وفي سامراء المضطربة شمالي بغداد حيث يعيش مزيج من السُنة والشيعة سمع دوي اطلاق نار لدقائق بعدما فتحت اللجان الانتخابية أبوابها
      .
















      وبعد بضع ساعات لم يدل بصوته سوى مئة ناخب في واحدة من اللجنتين الانتخابيتين في المدينة. وأبدت امرأة منتقبة اعتزازها بالمشاركة في الانتخابات
      .











      وفي بيجي القريبة لم يتمكن البعض من المشاركة في الانتخابات بسبب تغيب المسؤولين الانتخابيين. وقال موظف في اللجان الانتخابية معتذرا لحشد من الناخبين "ننتظر وصول المدير بالمفتاح
      ".











      وفي النجف سار المئات بهدوء الى اللجان الانتخابية. وفرضت السلطات أشد الاجراءات الامنية حول المدينة
      .








      وقالت الناخبة سعاد سالم في مدرسة العقاد الاعدادية التي حولت الى لجنة انتخابية "سأصوت لقائمة الائتلاف العراقي الموحد لان السلطة الدينية تدعمها. لسنا خائفين من أي قنابل." ويتوقع أن يأتي هذا الائتلاف الشيعي في مقدمة الفائزين في الانتخابات
      .







      وقالت غيداء حمزة المنتقبة "هذا يوم عرس لكل العراقيين. أُهنيء كل العراقيين على حريتهم وديمقراطيتهم الجديدة
      ."











      ويشكل الشيعة نحو 60 في المئة من سكان العراق
      .












      وفي مدينة كركوك التي يقطنها العرب والاكراد والتركمان أقبل الاكراد باعداد كبيرة على التصويت بينما بدت مؤشرات على ان العرب والتركمان استجابوا لتهديد بالمقاطعة تعبيرا عن غضبهم مما رأوا فيه تحيزا لصالح الاكراد في القواعد الانتخابية
      .












      وكانت واحدة من أكبر المفاجآت في الموصل ثالث كبرى المدن العراقية والتي تتألف من عرب سنة وأكراد وتقع في شمال البلاد. وقال ضابط امريكي "حتى الان تمضي الامور بصورة طيبة للغاية أفضل مما كنا نتوقع
      ."









      وغلبت الفرحة علاء التميمي رئيس مجلس مدينة بغداد لارتفاع نسبة الاقبال على التصويت في مجلس البلدية حيث قال ان الالاف كانوا يحتفلون
      .





      وقال للصحفيين "لا يمكن أن أصف ما أراه. انه أمر لا يصدق. هذا تصويت للمستقبل وللابناء ولسيادة القانون وللانسانية وللحب
      ."

      (
      شارك في التغطية اليستر بول في البصرة وايبون فيليلابيتيا في سامراء ولين نويهض في النجف وفارس المهداوي في بعقوبة وصباح البازي في بيجي وشامل عقراوي وسيريل كارتييه في اربيل وفاضل بدران في الفلوجة وعارف محمد في كركوك ومريم قرعوني ومصعب الخير الله في بغداد وسامي جميلي في كربلا














      ___________________________________






      يبدو أن العراقيين االأبطال الذين انتخبوا يوم أمس "ف?سوا" العيون الحاقدة .. فلم يستطيعوا أن يروا كل أعداد العراقيين الذين شاركوا في الإنتخاب بكل شرائحهم من رجال ونساء وأصحاء ومعاقين ووشباب وكبار السن وكهول وأغنياء وفقراء ... بنسبة فاقت أفضل التوقعات ونقلت ذلك كل الفضائيات ولم يستطع أحد في الفضائيات المغرضة أن ينكروا شيئاً من ذلك ..


      لقد فتح 5171 مركزاً انتخابياً أبوابه أمام الناخبين من أصل حوالي 5300 مركز ، وهو رقم ممتاز جداً في بلد يعاني ظروفاً صعبة كالعراق ..




      ومع أن هذه الإنتخابات هي التجربة الإنتخابية الفعلية الأولى للعراقيين بعد أن خرجوا من سجون نظام إستبدادي مجرم حاول إرساء ثقافة عبادة الفرد .. وقد جرت الإنتخابات في ظروف إستثنائية وصعبة في ظل تهديدات من عصابات الإجرام والتفخيخ بقتل كل من يذهب للإدلاء بصوته ..فإن العراقيين أثبتوا شجاعتهم الكبيرة ووطنيتهم الفائقة وتدفقوا بجموعهم الهائلة للإنتخابات بنسبة عالية ومشرفة وهي 60 % على الأقل ..


      حيث تفوقوا على الدول التي تمارس الإنتخابات منذ سنوات وعقود والتي لا تتجاوز فيها نسبة الناخبين 60 % في أفضل الأحوال ..








      مبرول للعراقيين هذا النصر الرائع .. وإن شاء الله تتواصل الإنتصارات ..

      وسحقاً لعصابات البعث والإجرام والتطرف التي فشلت بكل جدارة في إفساد عرس العراق الإنتخابي ..








      وتحياتي للأخوة العراقيين هنا .. الذيت أبلوا بلاء حسناً في الدفاع عن بلادهم أمام هذه التشكيكات الركيكة ..
      التعديل الأخير تم بواسطة علي9 ; 31-01-2005 الساعة 08:45 PM

    4. #34
      التسجيل
      01-02-2004
      المشاركات
      281
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      وينكم يا مجاهدين

    5. #35
      التسجيل
      29-01-2005
      المشاركات
      74
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي9

      يبدو أن العراقيين االأبطال الذين انتخبوا يوم أمس "ف?سوا" العيون الحاقدة .. فلم يستطيعوا أن يروا كل أعداد العراقيين الذين شاركوا في الإنتخاب بكل شرائحهم من رجال ونساء وأصحاء ومعاقين ووشباب وكبار السن وكهول وأغنياء وفقراء ... بنسبة فاقت أفضل التوقعات ونقلت ذلك كل الفضائيات ولم يستطع أحد في الفضائيات المغرضة أن ينكروا شيئاً من ذلك ..
      فكسناهه وطلعناهه يا بو حسين وراح نقتلع كل عين تريد اتشوف الش بلعراقيين
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي9
      مبرول للعراقيين هذا النصر الرائع .. وإن شاء الله تتواصل الإنتصارات ..

      وسحقاً لعصابات البعث والإجرام والتطرف التي فشلت بكل جدارة في إفساد عرس العراق الإنتخابي ..



      وتحياتي للأخوة العراقيين هنا .. الذيت أبلوا بلاء حسناً في الدفاع عن بلادهم أمام هذه التشكيكات الركيكة ..
      الف الف مبروك اللك حبييي ابو حسين ولكل العراقيين الابطال بالنصر العظيم
      ويوم اللي نشوف زرزور ( عمو زرقاوي ) ينلزم و ينذل على ايديه الحرس الوطني البطل

      عاش العراق ... عاش عاش عاش

    6. #36
      التسجيل
      06-01-2005
      المشاركات
      29
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اخوان عندما نرا اقبال الشعب العراقي لصناديق الانتخابات بهاذه الكثره نرا انه يرفض فكر الزرقاوي والنتحارين ويريدون الديمقراطيه والتعايش مع البعض
      اذن لماذا يقبل الزرقاوي وجماعته ان يعيشو مع شعب يكرههم بهاذه الشكل من حفض كرامتهم اذه عندهم كرامه ان يخرجو من العراق ويبحثو عن شعب متخلف يحبهم وياويهم لتدمير بلادهم

      طبا سوف يقول الكثير ان الشعب العراقي يحب الزرقاوي والمجاهدين وانه كثير من الشعب العراقي ضد الحكومه وضد التحرير

      لو كان هاذه الكلام صحيح لما راينه ان الانتحارين او "المجاهدين" اكثرهم من السعوديه وسوريه والدول العربيه الايوجد اسخاص من هاذه الشعب يودون دخول الجنه من خلال قتل الابرياء ام هم راضين بهاذه التحرير

      البعثي يخطط والسعودي يتفجر
      البعثي يلقم والسوري يتفجر
      البعثي يفخخ السيارات والعربي يقودها الى الموت
      اود من "المجاهدين" ان يفكر لماذا لانره بعثي يقود سياره او يلبس الحزام الناسف هل عقله اكبر ام هم لايحبو دخول الجنه

      كما راينه صدام قائد الضروره وبحوزته مسدس عندما القا القبض عليه ولم يطلق حته عيار واحد في الهواء

      عمر3
      عدد العراقيين 10000000عشرة ملامين يعنى اذا انتخبوا سبع ملايين وماتين واحد
      والله قعت اشوف التلفزيون ما شفت اكثر من 201 واد ممن عندى ما درى اشلون الظاهر لابسين طاقية الخفا




      اخي عمر هاذه منتده عربي vbmenu_register("postmenu_3244156", true);

    7. #37
      التسجيل
      31-01-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      حــارث الضاري "يهنئ" العراقيين الذين أدلوا بأصواتهم ..

      تحية للأخوان هنا ..

      وأضيف لكم هذا التصريح ..
      ففي حوارمع قناة العربية أمس لـ(حارث الضاري) أمين هيئة علماء المسلمين التي قد قاطعت الإنتخابات ، لم يجد حارث الضاري مفراً دون تهنئة الأغلبية العراقية التي انتخبت يوم 30/1/2005 ..

      واعترف الضاري أن المشاركة كانت وطنية .. لم تكن شيعية وكردية فقط .. بل كذلك كانت سنية ..

      وهذا اعتراف صريح بنجاح الإنتخابات من قبل أبرز مقاطعيها من السنة ..




      اخوان عندما نرا اقبال الشعب العراقي لصناديق الانتخابات بهاذه الكثره نرا انه يرفض فكر الزرقاوي والنتحارين ويريدون الديمقراطيه والتعايش مع البعض
      اذن لماذا يقبل الزرقاوي وجماعته ان يعيشو مع شعب يكرههم بهاذه الشكل من حفض كرامتهم اذه عندهم كرامه ان يخرجو من العراق ويبحثو عن شعب متخلف يحبهم وياويهم لتدمير بلادهم

      طبا سوف يقول الكثير ان الشعب العراقي يحب الزرقاوي والمجاهدين وانه كثير من الشعب العراقي ضد الحكومه وضد التحرير

      لو كان هاذه الكلام صحيح لما راينه ان الانتحارين او "المجاهدين" اكثرهم من السعوديه وسوريه والدول العربيه الايوجد اسخاص من هاذه الشعب يودون دخول الجنه من خلال قتل الابرياء ام هم راضين بهاذه التحرير

      البعثي يخطط والسعودي يتفجر
      البعثي يلقم والسوري يتفجر
      البعثي يفخخ السيارات والعربي يقودها الى الموت
      اود من "المجاهدين" ان يفكر لماذا لانره بعثي يقود سياره او يلبس الحزام الناسف هل عقله اكبر ام هم لايحبو دخول الجنه

      كما راينه صدام قائد الضروره وبحوزته مسدس عندما القا القبض عليه ولم يطلق حته عيار واحد في الهواء





      أحسنت ..


    8. #38
      التسجيل
      21-10-2004
      المشاركات
      560
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      تابعت تقريرا على قناة ( علاوي ) ... ( العربية ) سابقا يتحدث عن
      الاقبال الشديد على الانتخابات العراقية للجالية المقيمة في سوريا والذي فاق التوقعات

      التقرير اعتبر ان المشاهدين عبارة عن خراف تجتر البرسيم وتتابع ببلاهة

      يقول التقرير :

      شهدت سوريا " كما هو الحال في العراق " اقبالا منقطع النظير للناخبين الذين جاؤوا ليصنعوا تاريخ العراق الحديث !!!

      ويتابع لقد كانت النسبة حتى اليوم الثالث أكثر من 50% وهنا مربط الجحش

      50% من ماذا ؟

      المصيبة أن التقرير ذكر العدد كاملا يعني باعتبار انه ليس هنالك من يدقق ويتعب نفسه بعملية حسابية سخيفة

      ذكر التقرير أن أكثر من 50% من الذين سجلوا أسمائهم في الانتخابات والبالغ عددهم 16 الف عراقي قد أدلوا بأصواتهم

      وذكر التقرير أيضا أن عدد المقيمين في سوريا من العراقيين والذين يحق لهم التصويت يبلغ 600 الف نسمة

      وبعملية حسابية بسيطة نجد ان نسبة المشاركة في المهزلة الانتخابية بلغت 1.34% فقط لاغير

      هذا هو الإقبال الشديد في سوريا فكيف الحال اذا في العراق

      مجرد سؤال



      ============================

      ( ... خواطـــر على طريـق التزكيــــة ... )

    9. #39
      التسجيل
      31-01-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      0% من ماذا ؟

      المصيبة أن التقرير ذكر العدد كاملا يعني باعتبار انه ليس هنالك من يدقق ويتعب نفسه بعملية حسابية سخيفة

      ذكر التقرير أن أكثر من 50% من الذين سجلوا أسمائهم في الانتخابات والبالغ عددهم 16 الف عراقي قد أدلوا بأصواتهم

      وذكر التقرير أيضا أن عدد المقيمين في سوريا من العراقيين والذين يحق لهم التصويت يبلغ 600 الف نسمة




      آولاً :: يجب أن تفصل بين الإنتخابات داخل العراق والإنتخابات خارج العراق ، لأن الإنتخابات خارج العراق قد سجل فيه حوالي 30% من العراقيين الذين يحق لهم الإنتخاب خارج العراق ،، وذلك لسببين .. أولهما أن المراكز الإنتخابية في الخارج إقتصرت على 14 دولة وفي مناطق محدودة فيها . بينما يتوزع العراقيون على أكثر من 50 دولة في العالم . . وثانيهما .. أن نظام الإنتخابات في الخارج يستوجب حضور الناخب في يومين متباعدين زمنياً أحدهما للتسجيل والآخر للإنتخاب ، ما زاد صعوبة انتخاب الكثير من العراقيين لأنه يتطلب الحضور مرتين من أماكن بعيدة .



      ثانياً :: نظراً لجهلك الشديد .. فإنك ظننت أن النسبة 50% هي النسبة الكلية في الأيام الثلاثة ، والحال أنه النسبة في اليوم أو اليومين الأولين


      ثالثاً :: لقد شارك كل العراقيين المسجلين في الخارج تقريباً .. بنسبة 93.6 % ، أي بنسبة 25 -30 % من معدل الناخبين الأصليين .


      فكيف الحال اذا في العراق

      في العراق فقد شارك 60 - 75 % من العراقيين كما أعلنت المفوضية ، و هم 8 ملايين عراقي على الأقل ..






      عاش العراق عالياً عن تشكيكات المغرضين ، وتهديدات المجرمين ..











    10. #40
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      بالقرب من مكان بعيد
      المشاركات
      831
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      مبرووووك للعراقيين وهذا يثبت وعي الشعب العراقي..

      وحظ اوفر للمجرمين القتلة الأجانب.. بس هالمرة راحت عليكم!!
      [
      Look you stupid Americans! My hand of the right is like the GM's Market Share, My left one is of the Toyota, and what's in between is a Pokemon for your kid, so buy a Toyota, Cuz Toyota is betta! Accept Defeat and BOW DOWN before me! MUAHAHAHAHAHAAA

      أكثر من ثلاثين كانجي ياباني

      أكثر من خمسين صفة باللغة اليابانية ومعناها بالإنجليزي..

    11. #41
      التسجيل
      01-02-2005
      المشاركات
      59
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      ولماذا شارك الكثير من العراقين في الانتخابات

      شاركوا لأنه قدرهم الذى قدره الله لهم

      ولن يستطيع أحدا أن يهرب من قدره والمعترضون سيشاركون في المستقبل

      لأنهم لا يستطيعون أن يعترضوا على قدر الله إلى الأبد فهذا قدر الله وليس أمريكا

      والخزي والعار لكل معتدي ظالم متكبر مغرور منتحر من البعثيين والخوارج

    12. #42
      التسجيل
      01-02-2004
      المشاركات
      281
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      شباب ويين المجاهدين ليش مايتكلمون اين هم

    13. #43
      التسجيل
      29-04-2004
      الدولة
      قــ الجمـ ــطــ ـيـع ــر
      المشاركات
      504
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      خخخخ ..
      موضوعكم صار مهزلة .. كل واحد جاي يهرج مثل المخابيل و يقول (خخخخخخ وين المجاهدين!!!! )

      بسيطة .. افرحوا مثل ما فرحتوا يوم سقوط بغداد .. عادي عادي .. تصير ..







      لك انتوا غير اغبياء .. طبعا نسب المشاركة عالية و الدليل ان اللجنة الانتخابية قالت .. ما ادري على اي اساس تعتبرون هذا دليل .. هذا مو دليل هذا هو الادعاء و احنة نريد دليل على هالادعاء ..
      منطقكم جدا غبي .. و لسان حالكم يقول "ادعائنا صحيح و الدليل هو الادعاء نفسه"
      (ملاحظة .. لن استغرب اذا لم تفهموا شيئا من السطرين السابقين فاظن ان هذا الكلام كبير جدا عليكم)
      لا عجب .. طول عمركم اغبياء, و لو كان عندكم شوية عقل لما ايدتم الخنزير اللي يحتل بلدكم ..

      اني اتعجب من شغلة .. هذا اللي كاتب بتوقيعه "الشباب لن يكل همه ان يستقل او يبيد, نستقى من الردى و لن نكون للعدا كالعبيد" ميحس بالنفاق من انه يحط ابيات كهذه في توقيعه؟ .. مع انه اول واحد يخون الوطن و يخون هؤلاء الشباب اللذين يستقون من الردى من اجل ان يحيى هذا الوطن حرا!!
      عجيب ..
      لحظة لحظة .. اعرف شحتكلي .. "زرقاوي" .. كبل ما تقولي زرقاوي و خضراوي .. اكلك الزرقاوي كذبة امريكية لتشويه صورة المقاومة .. و هو طريقة رخصية لامثالك للنيل من المقاومة.

      كبير يا فيليبي

    14. #44
      التسجيل
      06-01-2005
      المشاركات
      29
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      حسـن
      عندما تدعي انك اذكه من الجميع والكل سوف لايفهم كلامك الجوهري فعليك ترك الالفاض الرذيله كهاذه الكلمات 1مهزلة يهرج المخابيل اغبياء غبي لم تفهموا .. طول عمركم اغبياء وووو

      اتمنه ان لايكون عمر يتجاوز الخامسه عشر وان كان عمرك فوق ذالك فلا اريد الرد على هاذه العقل العربي الاصيل


      astronomy
      شباب ويين المجاهدين ليش مايتكلمون اين هم


      اخي "المجاهدين" لازالو موجودين ولاكن الشعب العراقي سوف يدحرهم كما دحرهم يوم الانتخابات كما القه القبض على اكثر من ميتين شخص في يومين فقط

      مقتل 3 مسلحين وجرح 4 واعتقال 9 شمال الـحلة والعثور على مخبأين للأسلحة
      وزير الداخلية العراقي يعلن اعتقال أكثر من 200 مشتبه فيه
      علاوي يعلن عن اعتقال أجانب هاجموا المراكز الانتخابية في العراق..

      العراق بخير والحمد الله
      vbmenu_register("postmenu_3248538", true);
      vbmenu_register("postmenu_3248861", true);

    15. #45
      التسجيل
      02-02-2005
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـن
      خخخخ ..
      موضوعكم صار مهزلة .. كل واحد جاي يهرج مثل المخابيل و يقول (خخخخخخ وين المجاهدين!!!! )

      بسيطة .. افرحوا مثل ما فرحتوا يوم سقوط بغداد .. عادي عادي .. تصير ..







      لك انتوا غير اغبياء .. طبعا نسب المشاركة عالية و الدليل ان اللجنة الانتخابية قالت .. ما ادري على اي اساس تعتبرون هذا دليل .. هذا مو دليل هذا هو الادعاء و احنة نريد دليل على هالادعاء ..
      منطقكم جدا غبي .. و لسان حالكم يقول "ادعائنا صحيح و الدليل هو الادعاء نفسه"
      (ملاحظة .. لن استغرب اذا لم تفهموا شيئا من السطرين السابقين فاظن ان هذا الكلام كبير جدا عليكم)
      لا عجب .. طول عمركم اغبياء, و لو كان عندكم شوية عقل لما ايدتم الخنزير اللي يحتل بلدكم ..

      اني اتعجب من شغلة .. هذا اللي كاتب بتوقيعه "الشباب لن يكل همه ان يستقل او يبيد, نستقى من الردى و لن نكون للعدا كالعبيد" ميحس بالنفاق من انه يحط ابيات كهذه في توقيعه؟ .. مع انه اول واحد يخون الوطن و يخون هؤلاء الشباب اللذين يستقون من الردى من اجل ان يحيى هذا الوطن حرا!!
      عجيب ..
      لحظة لحظة .. اعرف شحتكلي .. "زرقاوي" .. كبل ما تقولي زرقاوي و خضراوي .. اكلك الزرقاوي كذبة امريكية لتشويه صورة المقاومة .. و هو طريقة رخصية لامثالك للنيل من المقاومة.
      طييييييط

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •