• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 16

    الموضوع: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

    1. #1
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة

      مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      السلام عليكم ..


      Iga او Koji Igarashi منتج سلسلة كاسلفينيا .. ذكر في مقابلته مع Game Informer بعض التلميحات عن الجزء القادم من كاسلفينيا على الـDS .. وبذكر المقابلة على شكل نقاط ..


      - سبب اختيار النينتندو DS ليكون هو جهاز الجزء القادم بدل الـPSP كان بسبب ان نظام الـSouls اصبح مرغوباً ومشهوراً .. وبما ان الجزء السابق كان على الجيم بوي ادفانس (اي على اجهزة نينتندو) اذاً فأفضل شي لها هو اجهزة Nintendo ولأن Iga تواجد اثناء الكشف عن الجهازين E3 الماضي .. اختار الـDS وعلق على الجهاز بقولة “I like this. This is cool! I’ll make it for this one.”

      - لشاشة اللمس استخدام اكثر من مجرد كونها طريقة لتكسير العوائق وعمل Seal للزعماء .. لكن Iga لم يفصح عنها .. وعلق "I’m not going to say what it is, but it’s in there. (laughs)"

      - ستكون هناك Souls صعب جداً الحصول عليهم من وحوش ايضاً صعب ظهورهم تماماً مثل الجزء السابق (كان عذاب @@)

      - ايضاً اللعبة اخذت الكثير من لمسات سيمفوني اوف ذا نايت من خلال مشية البطل او طريقة استخدامة للأسلحة وتحركه المفاجئ من اليسار لليمين (هذة انا لاحظتها من خلال العروض @@) ..

      - لمن لم يلعب جزء Aria of Sorrow على الـGBA لن يواجهة مشاكل كبيرة في فهم القصة وذلك لأنه سيتم ذكر خلفيات عن قصص الشخصيات من خلال سرد القصة .. وسيتم وضع ذلك في حسبان المطورين = ) ..


      باقي المقابلة عن جزء نسخه البلاي ستيشن 2 الذي يُدعى Curse of Darkness ولقراءة المقابلة كاملة: Click here



      وشكراً
      Golden_Sun
      I'm a hazard to myself

    2. #2
      التسجيل
      12-08-2004
      الدولة
      Inside RPG Games
      المشاركات
      545
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      مشكور جولدن..وبانتظار اللعبة..

    3. #3
      التسجيل
      09-10-2004
      المشاركات
      865
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      مشكور جولدن على الموضوع

      .. لتكن عوني في طاعة الله ..

    4. #4
      التسجيل
      04-01-2004
      الدولة
      ليبي مقيم بمصر
      المشاركات
      5,109
      المواضيع
      458
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      معلومات روعة , تحمست أكثر للعبة بصراحة ..




      - ستكون هناك Souls صعب جداً الحصول عليهم من وحوش ايضاً صعب ظهورهم تماماً مثل الجزء السابق
      أحسن , لأن كل ما تكون صعبة كل ما يكون أفضل ,, رغم انها صعبة جدآآآآآآآآآآآآ !!





      لشاشة اللمس استخدام اكثر من مجرد كونها طريقة لتكسير العوائق وعمل Seal للزعماء
      خبر مفرح ^^




      شكرآ مراقبنا على الموضوع ^^



      و شكرآ

    5. #5
      التسجيل
      11-12-2002
      الدولة
      wherever ~
      المشاركات
      3,154
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      - سبب اختيار النينتندو DS ليكون هو جهاز الجزء القادم بدل الـPSP كان بسبب ان نظام الـSouls اصبح مرغوباً ومشهوراً .. وبما ان الجزء السابق كان على الجيم بوي ادفانس (اي على اجهزة نينتندو) اذاً فأفضل شي لها هو اجهزة Nintendo ولأن Iga تواجد اثناء الكشف عن الجهازين E3 الماضي .. اختار الـDS وعلق على الجهاز بقولة “I like this. This is cool! I’ll make it for this one.”
      Good Job .. و لو انها على الـPSP ما بقدر ألعبها

      - لشاشة اللمس استخدام اكثر من مجرد كونها طريقة لتكسير العوائق وعمل Seal للزعماء .. لكن Iga لم يفصح عنها .. وعلق "I’m not going to say what it is, but it’s in there. (laughs)"
      أتوقع ان بعض أنواع Souls لها علاقة بشاشة اللمس

      - ستكون هناك Souls صعب جداً الحصول عليهم من وحوش ايضاً صعب ظهورهم تماماً مثل الجزء السابق (كان عذاب @@)
      كنت اضطر أعيد قتال الزعماء علشان أحصّل الـSoul منهم .. لكن بدون فايدة


      - ايضاً اللعبة اخذت الكثير من لمسات سيمفوني اوف ذا نايت من خلال مشية البطل او طريقة استخدامة للأسلحة وتحركه المفاجئ من اليسار لليمين (هذة انا لاحظتها من خلال العروض @@) ..
      ===> اضن هذه تكفي ...

      - لمن لم يلعب جزء Aria of Sorrow على الـGBA لن يواجهة مشاكل كبيرة في فهم القصة وذلك لأنه سيتم ذكر خلفيات عن قصص الشخصيات من خلال سرد القصة .. وسيتم وضع ذلك في حسبان المطورين = ) ..
      GREAT !


      شكراً جوجو

    6. #6
      التسجيل
      14-01-2005
      المشاركات
      80
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      شكرا على موضوع
      وانا انتظر العبه


      مقدر

      متى تنزل

    7. #7
      التسجيل
      28-08-2003
      الدولة
      كوكب الأرض
      المشاركات
      1,499
      المواضيع
      288
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      ايضاً اللعبة اخذت الكثير من لمسات سيمفوني اوف ذا نايت
      هذا شي جميل
      سيمفوني اوف ذا نايت كان أفضل جزء لعبته
      ستكون هناك Souls صعب جداً الحصول عليهم من وحوش
      GREAT :icon6:
      لشاشة اللمس استخدام اكثر من مجرد كونها طريقة لتكسير العوائق وعمل Seal للزعماء
      ,و شكرا على الموضوع جولدن ,و حمدالله على السلامة,
      ان شاء الله انشوفك بخير دوم

      و شكرا,,,

    8. #8
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      شكرا جولدن...

      بالفعل سيمفوني أوف ذا نايت كان و ما زال أروع جزء لكن اللي عجبني في اريا أوف سورو طرق تحول البطل الكثيرة...
      ما في معلومات عن موسيقى اللعبة أو موعد الاصدار؟

    9. #9
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      hussien-11
      الكومبوزر اعتقد Michiru Yamane لأنها مؤلفه اغلب اذا مو كل اجزاء كاسلفينيا ..
      والرسامه Ayame Kojima
      وموعد الاصدار خريف 2005 ..

      ومتشكرين جميعاً عالرد = ) ..
      I'm a hazard to myself

    10. #10
      التسجيل
      31-12-2000
      الدولة
      بالكويت ام الخير
      المشاركات
      1,896
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      كلمة عجيبه اشويه عاللعبه ..

      خصوصا طريقة استعمال الشاشتين حدها cool


      و ثانكس على مجهودك الطيب برو ..


      bye bye
      Back To Basics - Coming Soon - Christina Aguilera

    11. #11
      التسجيل
      18-12-2004
      المشاركات
      15
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      مشكور على الموضوع الرائع


      بس في شي مافهمته الي هو Souls = يعني شنو


      حاولت افهمها بس ماقدرت



      سيمفوني أوف ذا نايت اي واحد

      في شي تقدر اترجملي اياه لو سمحت
      ===============================================
      - سبب اختيار النينتندو DS ليكون هو جهاز الجزء القادم بدل الـPSP كان بسبب ان نظام الـSouls اصبح مرغوباً ومشهوراً .. وبما ان الجزء السابق كان على الجيم بوي ادفانس (اي على اجهزة نينتندو) اذاً فأفضل شي لها هو اجهزة Nintendo ولأن Iga تواجد اثناء الكشف عن الجهازين E3 الماضي .. اختار الـDS وعلق على الجهاز بقولة “I like this. This is cool! I’ll make it for this one.”
      =========================================================

      لو سمحت بالعامي عشان افهم وشكرا >______< <====== غبي مايفهم شي

    12. #12
      التسجيل
      11-12-2002
      الدولة
      wherever ~
      المشاركات
      3,154
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      NINTENDO GC

      Soul = روح ..
      و جمعها Souls أي أرواح ..

      و في هذا الجزء من السلسة يمكن الحصول على أرواح الأعداء للتمكن من عمل قدراتهم ... ^^

      و سيمفوني أوف ذا نايت هو جزء من سلسلة Castlevania على الـPS1 ^^

      لو سمحت بالعامي عشان افهم وشكرا >______<
      أي أن :

      سبب تطوير كونامي للعية على الـDS و عدم جعلها للـPSP هو وجود نفس شخصيات Aria of Sorrow و قدرة الحصول على الـSouls في هذا الجزء .. و بما أن Castlevania: Aria of Sorrow موجودة على الـGBA اذاً يجب ان يكون الجزء الثاني منها على أحد أجهزة ننتندو .. و هو الـDS ^^
      و أثناء الكشف عن الـDS و الـPSP في E3 2004 أعجب Iga بالـDS و علّق عليه قائلاً " أعجبت بالجهاز! انه ممتاز ! سوف أطوّرها لتصبح لهذا الجهاز ( يقصد كاسلفينيا ) "


      و شكراً ^^
      Lunar Poet

    13. #13
      التسجيل
      18-12-2004
      المشاركات
      15
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      مشكوررر Lunar Poet ياافضل شخص في المنتدى اشكرك ومن قلبي لانك دائما تفيدني وعساك على القوه

    14. #14
      التسجيل
      11-12-2002
      الدولة
      wherever ~
      المشاركات
      3,154
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NINTENDO GC
      مشكوررر Lunar Poet ياافضل شخص في المنتدى اشكرك ومن قلبي لانك دائما تفيدني وعساك على القوه

      العفو ^^ .. و شكراً على كلامك الطيّب ^^ .. و اذا احتجت أي مساعدة لا تتردد في الطلب ^^

      و شكراً جوجو مرة ثانية ^^

    15. #15
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابله مع Koji Igarashi المزيد عن Castlevania DS ..

      لهدرجة اسلوب كتابتي مو مفهوم ! ..
      I'm a hazard to myself

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •