الله يادنيا![]()
صار المحتل هو البطل المنقذ الناشر للديمقراطيه
وصار المجاهدين الذين يدافعون عن دينهم ووطنهم ارهابيون
والله اني اجزم ان معظم المشاركين في هذا الموضوع والذين يوئيدون الانتخابات هم من عراقيي الخارج
الي ماعمرهم شافوا ولادخلوا العراق
لكن الوظع طبيعي جدا فالموئيدين للانتخابات العراقيه اما انهم شيعه او انهم من اذناب علاوي والامريكان المنتشرين في هذا المنتدى
على العموم لااستغرب اتهام البعض للمقاومه بانهم وحوش قذره تقتل الامريكان الابرياء!!!
فالمقاومون لم يرضوا ان يروا امهاتهم وبناتهم يغتصبن امام اعينهم ويسكتوا انما قاموا للجهاد واعلاء راية الاسلام
اما اذناب الامريكان فقد تخنزروا مثل الامريكان انفسهم واصبح يرى صور امه واخواته يغتصبن ولايحرك ساكن ...طبيعي فهو كالخنزير ولايوجد هدف امامه الا ارضاء
عمته امريكا ولعق اقدامها كما تعود وهم منتشرون بهذا الموضوع
تحية للمجاهدين الابطال في العراق...
ولابارك الله في قائد يظعه العدو
والسلام































ابن العراق

