مشكوووور على الصورة يا اخ بوسون ويعطيك العافية
مشكوووور على الصورة يا اخ بوسون ويعطيك العافية
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
من شكله باين عليه كسلااااااااااااااااااااااااااان ..أكيد من النوع اللي ترميله هذيك اللعبة الدائرية ولما تقول جيبلي ياها يقول في باله هذا متفيق يعرف أني نعسان ويبيني أروح أجيبله ياها صدق ما عنده سالفة![]()
![]()
سبحان الله ...
مع اني الى الحين ماني مقتنع انه كلب حقيقي ... احسه انه دمية ..
سبحان الله
كلب عجيب مع اني قد شفت الصورة من قبل .............
Evil Gaara .. مشكور عالمرور حبيبي![]()
.
Rave Master .. العفو ...هذا الواجبوشكرا عالمرور اللطيف ( لأول مره )
![]()
.
wael_yemen ...انت شكلك تبى واحد .. روح تراه ينباع في اليابان...مشكوووور عالمرور ( صراحه فرصه نادره
)
.
الهوفي ... بصراحه انا أشوفك دايما مب مقتنع... بس عندك حق (( هو ما يتصدق )) بس انت صدق
لأني مصدق ......لأنه صدق....مشكووور عالمرور الكريم
![]()
.
TiTaN ....هيه نعم صدقك...مشكور ايضا عالعموم
![]()
.
.
والسموحه يا اخوان ( تراني رايق اليوم)
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
كل واحد مسويلي عمره فاهم و مادري شو.
انا بقلك شهذا الكلب يا bosson...
طال عمرك هذا, كلب مهجن, و بوه اصله دب قطبي من الشمال. اي نعم, ما تشوف شكله مثل الدب.
.......
مشكور على الموضوع.
~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سبحــــــــان اللـــــــــــــه![]()
لو كان لي قلبان عشت بواحد وافردت قلبَ في هواك يعذبُلكن لي قلبَ تملك الهوى لا العيش يحلو له والا الموت اقربُكاعصفوره في كف طفل يهينها تعاني الموت والطفل يلعبُلا الطفل ذا عقل يرق لحالها والا الطير مطلوق الجناحين يذهبُ
![]()
شكله والله حليل ...
سبحان الله
كلب عجيب..بس شكله بطانيه
خخخخخخخ
مشكووور بوسون على الموضوع
Full Metal Alchemist
يابوه من القطب نعم ... وفشوه عدل ...عسب جذا جسمه مجعدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afro-Asian
( والله انك رهيب يا Afro-Asian
) اشكرك عالمرور اللطيف
.
.
صقر * العرب ...شاكر لك مرورك اخوي![]()
.
ستار تايمز.. ألحين انت اختار يا شكله يا والله يا حليل ...ما ينفع اتعق ثلاث كلمات مره وحدهحياك الله حبيبي
ومشكووووور عالمرور
.
Garnet ff9 .. انتي شو يابج من الترفيهي.... عالعموم حياج الله ,,, ومشكوره عالمرور اختي
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
الا فيك ............المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosson
![]()
هههههه... شكله مقرف
الكلب دة محتاج
دى/\/\/\
هيرجع كدة
/\
/\
/\
مشكور bosson![]()