شباب روحي للموضوع اللي بكتبة موضوع هام للرابطةكتب العضو (سيلفي2065)
خيلا خوبي![]()
اللي يتراسها دجو القرني ونائبة باتي تكروني
انتظرو الموضوع بعد 5 دقايق و14 ثانية 55 جزء من الثانية
شباب روحي للموضوع اللي بكتبة موضوع هام للرابطةكتب العضو (سيلفي2065)
خيلا خوبي![]()
اللي يتراسها دجو القرني ونائبة باتي تكروني
انتظرو الموضوع بعد 5 دقايق و14 ثانية 55 جزء من الثانية
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
بو شوشه
تتحدى يمديني ترا
قلادييتر
انت تامر و كم ماكسيموس عندي
باتي
ويش بلاك الله يهديك قالب الدنيا تشييك رسايل خاصه و رابطه و خربطنيشن لافقع وجعك بكره بالفسه ههههاااي لا لا امزح انت تمووون الموضوع موضوعك![]()
مبروووووووووووووووووووك
أخيرا جبتها!!!!!!!!
المهم عقبال ال 50000":"
FSM
كتب العضو (dajj2222)
انت تمووون![]()
داري:غضب:
........................
هذي بلغتنا الخاصة
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
فواز
الله يبارك فيك
هيييييه منتب صاحي الظاهر انت 50000 وين يا عمي
باتي
احسب بعد:غضب:
ويش بلاك مطرطع ههههههههااااي و لا اللغه
لا لا والله ما تحديت وقسم
نياهاهاهاها كنت احسب بعد كخخخخخخخخخخخخخخخ
لا لا ما عاش الي يتحداك..اهىء اهىء![]()
بس بس يابو الشباب من صغر راسي علشان تنفخه زياده الله يرجك هههههههههههههههاااااي

مبرووووووووووووك وبس![]()
الله يبارك فيك و بس![]()
وجع صدقت يالمخفه
قااااالها ابو شوشة واكدها ابو راس (ان راسه كبير)هع هع
هع هع عادي الروس الكبيره دايم يكون عندها تميز زي اينستاين صحيح شكله محيوس و حالته حاله بس مخ نظيف و شغال و عندك بيرهوف ابو راس بس لعيب و نفس الشي الكثير و الكثير هع هع
<<<عاش مصرف
من جد عاش بس من الي قلته اول واحد؟؟
لا يكون انشتاين يالحفله؟؟
ان كانه هو الله يفشلك انا ادبي وعرفته وانت علمي بس راسك كبير ما تنلام على دلاختك
ياخي انا تهجيتها على اللغه الانجليزيه(مصرف محترف)بعدين لكل جواد اصيل كبوه(طيب وين حزن؟)![]()