النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: § رونالدو: "أنا أحبّ الإجابة في الملعب" §

§ رونالدو: "أنا أحبّ الإجابة في الملعب" §

يثق رونالدو بكسر جفاف إحرازه العالي بالأربعاء القادم أمام يوفنتوس في تورين، في مباراة العودة بالدور الثمن النهائي بإتحاد الأبطال. ريال مدريد سيزور المنافس المجموعة الإيطالية مع فائدة هدف أحرزه في الذهاب بالسانتياغو بيرنابيو.

المهاجم البرازيلي أكد بأن: "أنا الشخص الذي أحب الإجابة اليه دائما في الملعب بالأهداف. لتسجيل هدف بيوفنتوس في إتحاد الأبطال، يحفّزني كثيرا جدا".

لاعب كرة القدم لم يُظهر أيّ شيء بخصوص القلق بشأن صافرات الاستهجان التي سيتلقاها من قبل 'أنصار السيدة العجوز'. وهو بأنّ في صدر الكيان الذي ما وراء جبال الألب هناك لم يحبوا بعض الإعلانات التي فيها أكد (رونالدو) بأنّ يوفنتوس فضّل من قبل الحكّام وأن ذلك النوع من القرار كان يعرقله في الإنتر، فريقه السابق، لكسب اللقب 1978. "صفروا لي في الديل البي عندما كنت ألعب في الإنتر. من الطبيعي أنّ يكون مثل ذلك. لكن الصفارات خدمتني دائما كحافز. هم سيكونون لي دافع آخر من ردّ الفعل ". (أعتقد أن رونالدو يتحدث عن أحد السنين التي فاز يوفنتوس في آخر مباراة بالدوري بعد أن كان الإنتر على وشك الفوز به، وخسر المباراة الأخيرة ليهدي الفوز لليوفي، وأظن أنها 1998 ولست متأكداً، فقد يوجد خطأ في موقع الماركا، أو الكلام يكون عن عام آخر 1978 حيث لم يكن رونالدو موجود، كان عمره سنتين)

توقّع رونالدو بأنّ إجتماع تورين سيكون صعباً لكنّه أظهر بأنه مقتنع في ثقب شباك بوفون. "نحن سنعمل على الأقل هدف ونصعب كل خططهم".

في إعلاناته، إعترف الهداف بأنّه يشعر بغياب التشيكي بافل نيفديد: "هو لاعب عظيم، 'صاحب الكرة الذهبية'. أنا أحبّ الفوز أكثر مع كلّ الخصوم على الملعب".

أخيرا، بيّن بأنّه لا توجد إمكانية لترك ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي. "بالنسبة لي لم تمر أبداً أي فكرة برأسي بأني سأترك هذا النادي ".

ترجمة خاصة لـ: Basel77S

المصدر

marca.com

مشاركة: § رونالدو: "أنا أحبّ الإجابة في الملعب" §

مشكور اخوي على خبر ان شاء الله يفوزوا

مشاركة: § رونالدو: "أنا أحبّ الإجابة في الملعب" §

مشكور على الخبر
    الحقيقة ما عاد نبيه يجاوب الا في الملعب