بارك الله عملك وجعله في ميزان أعمالك
بارك الله عملك وجعله في ميزان أعمالك
جزاك الله خير اخوي على الموضوع الرائع..
Full Metal Alchemist
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Garnet ff9
![]()
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين
مشكوووووووووووووور تسلمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة atefomran
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين
جزاك الله خير على الموضوع..
بـــــــــارك الله فيك
وان شاء الله سيكون هذا العمل في ميزان حسناك
وجزاك الله خيرا
مشكوووووووووووووور وبارك الله فيكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار الذكي
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين
مشكوووووووووووور وبارك الله فيكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheko842
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين
مشكووووووووووووور تحياتى لكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــــرائـــف
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين
جزاك الله الف خير
fun is coolbe crazy , have fun
بارك الله فيك أخويالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة veronica007`
مشكووووووووور على المروووووووور
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين
مشكوووووووووور
وبارك الله فيك أخوي
والله يكتب الأجر على موضوعك القيم
وإلى الأمام
تحياتى لك الف شكرررررررر وشكرا على المرورالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسريع
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين
مشكوووووووووووووووورالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــــرائـــف
أشعر دائماً بالفخر أنى مصرى وأنى من بلد أمنا هاجر زوجة سيدنا إبراهيم وأم سيدنا إسماعيل الذى جاء من نسله سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" أشعر بالفخر بأنى من بلد أمنا ماريه القبطيه زوجة سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأم ولده إبراهيم أشعر بالفخر بأنى من بلد قال عنها الله سبحانه وتعالى عنها حين خرج منها بنو أسرائيل "كم تركوا من جنات وعيون وزروعأً ومقاماً كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين