صـــــــــــــــــــــــــــــــــوتي حــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
Evil Gaara![]()
![]()
![]()
![]()
صـــــــــــــــــــــــــــــــــوتي حــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
Evil Gaara![]()
![]()
![]()
![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
صـــــــــــــــــــــــــــــــــوتي لــــــــــــ
Evil Gaara
صوتي للأخ Evil Gaara
واسف يا مهدي![]()
![]()
Use Your Imagination To Control Your Life .. Don't Let Your Imagination Disappear .. It's The Best Weapon You Got To Survive This Life
||-|| تاريخ ألعاب GTA على مر العصور ||-||
death88m@hotmail.com
هلااااااااااااااااااااااع![]()
انا ضد ايفل جارا![]()
ممممممممم
اصوت لايفل جارا![]()
الروح الرياضية لازم تتواجد في الأوساط العربية والمحلية والدولية واليوغوسلافية![]()
![]()
اقول مبروك لحبيبيون ميشو![]()
وهارد لك لحبيبيون حمونة الكمونة![]()
اتمنى التوفيق للجميع![]()
سلامون :icon6:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مبروك أخوي مشاري ومشمش وشوشو وأخو نواف ويصير نواف أخوهعلى الفوز وحظ أفور لحبيب قلبي حموووووووووونه الكمونه
![]()
وأنا صوتي في المباراه هذي امممممممممممم والله إثنينكم غاليين لاكن الدعوه لعبه وترفيه
وأختار اللي أصواته قليله إلة هذه اللحظه هو مهدي![]()
صوتي لمهدي![]()
مع إحترامي الكبير ل ايفل جارا![]()
السلام عليكم![]()
اللـــــــــــــه![]()
ولا انتهت هالمسابقة التاريخية<< تحس انها مغبرة طالعة من التصفيات الاولى
![]()
>> طيب ليه الفضايح![]()
المهم !
انا اصوت لمهدي
وهارد لك للباقي![]()
صوتي حق Evil Gaara
مــهـــدي. .
.. See You in Another Life Brotha ..
سوحقن![]()
سويت القرعه قبل شوي
وطلع صوتي لـ
لـ
لـ
لـ
لازم اصوت ؟ <<<كأنهم ميتين على صوتك![]()
اوكي سويت القرعه وطلع صوتي للـ مهدي مع الاعتذار للاخ ايفل جارا![]()
انا اصوت لزعيمنا الروحي
مهدي مهدي مهدي وبس
زعيم البرتا حقتنا
ولاعزاء للحاقدين
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
أصوت لمهدي 87![]()
مهدي<< ولكن البراتا ودي اذوقها![]()
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
أهاااا
ألحين إطلعوا و بانوا الرّبع (الأصدقاء ) من الأعداء![]()
كفو والله كفو عليكم![]()
Thanks To Every Body
شكرا للجميع و أنا عارف شعوركم ياللي ما صوّتوا لي![]()
بس ماني عارف شعور إللي صوّت لي!
المهم
شكرا يا TRY NO RACE
و يا محمداللحياني مع إنّ صوتك مو مقبول لإن مشاركاتك أقل من الـ 300![]()
و بعد ,, خل إنشوف من بقى ....
إي , شكرا إمية مرّة لـلحبّوبة لك عيوني., ما أدري على أي أساس إمصوتة لي !!
و بعد أممم , Big Nameإنت خطير , و إسمك أخطر خخخ خخخ
![]()
و الصراحة إنت يا DEATH DRAGON ما توقّعت توصّت لي :shock22:
توقّعت إنّك تقول أعتذر عن التصّويت أو على الأقل يخترب كمبيوترك ليوم واحد على شان ما تصّوت لي , لكن طلّعت شجاعتك و كشّرت عن أنيابكو صوّت لصديقك المخلص أنا :icon6: , إنت كفو , و تستاهل هدية خاصة , بعدين أقول لك شنو إهيه
.
أمّا عنّك إنت يا Mahdee87 , فأمرك مو غريب علي , لإن أنا أدري إن إنت تدري إنّك راح تفوز علي , و 100 % إنت ضامن الفوز , على شان جذيه إنت صوّت لي . المهم , يعطيك العافية و تسلم و بارك الله فيك , و على شان تصير روح رياضية أكبر , راح أصوّت حق نفسي خخ خخ , لا لا , و لا تزعل, راح أصوّت لك
على شان نكون متعادلين .
يه يه يه , حتى بشائر يايّة و إمصوتة لي !! هذي أوّل مرة, يديدة علي , ما أدري لي , بس حاس إنّ في أحّد إمحرضج علي و وازّج و قايل لج صوتي حق Evil Gaara
. بعدين راح ينكشف , على العموم شكرا لج.
و شكرا لكل إللي ما صوّتوا لي , و أنا أورّيكم , دواكم عندي هه هه هه , موجود بالثلاجة![]()
===========
يالله , كا , هذا و صوتي أهديه للبيتزاوي Mahdee87 .
و بالتوفيق لك![]()
و مع السلامة.
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
صوتي........
Evil Gaara
والتوفيق للجميع ..
أصوت لمهدي ..![]()