خلصت الاسامي مابقي الا داج
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
خلصت الاسامي مابقي الا داج
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
![]()
مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ
كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
اقول شباب
ما لها اي داعي تتهاوشون علشان هالخـ.........
ولا لها داعي تتهاوشون من الي بيلعن والديه
خلوه علي و لا يكون خاطرك الا طيب
لا تخاف دجوو
بجيبه لك يحبحب رجولك :غضب:
و اقول يالمـ.......
خلك من ولد عمي لا العن والي والديك
و الله ان اطلع بيتك و انـ........ قدام اهلك
مع وجهك يالصلبي
اشوف من هالاسم مشاركه بعد
اقسم بالله هذاني اقسمت بالله
اني بالعن والدي والديك :غضب:
مع وجهك يا ملعون الجدف
كفووووووووووو يالذيب
صراحه اثبت انك رجال سنافي شقردي
اقووووووووووول
خشمك......
اي فزعة انت الثاني الرجال معطيكم الخامس و انتم تسبون من الصبح ?:
....
plus
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
هو ما ادري وش به مو راضي يشبك اذا شبك تفاهمت معك
دجوو
ــــــــــــــــــــــــــــــ
انا اقولها عن خاطر و الله مو عن زعطه و نفخه صدر
المهم
متس متس (( خشم))
وراي مع وجهي اضحك بموضوع هالمنـــــ...........
المهم الضحكه لحبيب البي دجو مو لداج الصلبي الي ما له اصل
ترجم....كتب العضو (كايتو كيد)
اي فزعة انت الثاني الرجال معطيكم الخامس و انتم تسبون من الصبح ?:
انت تستخد أرامكو؟؟؟؟؟?:كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
plus
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
هو ما ادري وش به مو راضي يشبك اذا شبك تفاهمت معك
دجوو
ــــــــــــــــــــــــــــــ
انا اقولها عن خاطر و الله مو عن زعطه و نفخه صدر
المهم
متس متس (( خشم))
وراي مع وجهي اضحك بموضوع هالمنـــــ...........
المهم الضحكه لحبيب البي دجو مو لداج الصلبي الي ما له اصل
هههههههههههكتب العضو (كايتو كيد)
![]()
![]()
![]()
![]()
[IMG]
كخخخخخخخخخخخخخخخخ مسوي دعاية![]()
![]()
حلللللوة![]()
يا دنيا وين الصير يكفي صبرنا دووووووم
الله اللهكتب العضو (plus)
انت تستخدم أرامكو؟؟؟؟؟?:
اقول لك يعني تستخدم انترنت ارامكو؟؟.كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
الله الله![]()
بصراحة .........
لو يدخل المشرف لهنا يبي يوقف كم عضو الا داج 2223 !!!
وش هالكلام ؟!
تراكم في منتدى .. الحين هذا و هو مقلد الاسم بس اجل وشلون لو سابكم ؟!
شباب هدوا ترى السالفة كلها ما تستاهل ...
كتب العضو (plus)
اقول لك يعني تستخدم انترنت ارامكو؟؟.![]()
انا فاهم قصدك
الله الله = (( ايه ))
بس محد يحب ان تسلب خصوصيته في الاسم والمواضيعكتب العضو (عماد 18)
بصراحة .........
لو يدخل المشرف لهنا يبي يوقف كم عضو الا داج 2223 !!!
وش هالكلام ؟!
تراكم في منتدى .. الحين هذا و هو مقلد الاسم بس اجل وشلون لو سابكم ؟!
شباب هدوا ترى السالفة كلها ما تستاهل ...![]()
هاذي الأعدادات الي تشغله عندي على ارامكوكتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
انا فاهم قصدك
الله الله = (( ايه ))في المرفقات>
هو الغلط الوحيد اللي سواه انه اخذ الشعر اللي في توقيع داج .. اما الاسم فهو ما قال انا داج 2222 ..