• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 58

    الموضوع: صديق جديد . وسأستمر إلى الأبد بهذا الإسم

    1. #31
      التسجيل
      16-07-2001
      المشاركات
      1,368
      المواضيع
      194
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلصت الاسامي مابقي الا داج
      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

      مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ

    2. #32
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
      اقول شباب


      ما لها اي داعي تتهاوشون علشان هالخـ.........


      ولا لها داعي تتهاوشون من الي بيلعن والديه


      خلوه علي و لا يكون خاطرك الا طيب


      لا تخاف دجوو


      بجيبه لك يحبحب رجولك :غضب:



      و اقول يالمـ.......


      خلك من ولد عمي لا العن والي والديك

      و الله ان اطلع بيتك و انـ........ قدام اهلك

      مع وجهك يالصلبي


      اشوف من هالاسم مشاركه بعد

      اقسم بالله هذاني اقسمت بالله


      اني بالعن والدي والديك :غضب:


      مع وجهك يا ملعون الجدف

      كفووووووووووو يالذيب

      صراحه اثبت انك رجال سنافي شقردي

      اقووووووووووول

      خشمك......

    3. #33
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      اي فزعة انت الثاني الرجال معطيكم الخامس و انتم تسبون من الصبح ?:
      ....

    4. #34
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      plus
      ــــــــــــــــــــــــــــــــ

      هو ما ادري وش به مو راضي يشبك اذا شبك تفاهمت معك



      دجوو
      ــــــــــــــــــــــــــــــ

      انا اقولها عن خاطر و الله مو عن زعطه و نفخه صدر

      المهم

      متس متس (( خشم ))




      وراي مع وجهي اضحك بموضوع هالمنـــــ...........

      المهم الضحكه لحبيب البي دجو مو لداج الصلبي الي ما له اصل

    5. #35
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile !plus

      كتب العضو (كايتو كيد)
      اي فزعة انت الثاني الرجال معطيكم الخامس و انتم تسبون من الصبح ?:
      ترجم....

    6. #36
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool !plus

      كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
      plus
      ــــــــــــــــــــــــــــــــ

      هو ما ادري وش به مو راضي يشبك اذا شبك تفاهمت معك



      دجوو
      ــــــــــــــــــــــــــــــ

      انا اقولها عن خاطر و الله مو عن زعطه و نفخه صدر

      المهم

      متس متس (( خشم ))





      وراي مع وجهي اضحك بموضوع هالمنـــــ...........

      المهم الضحكه لحبيب البي دجو مو لداج الصلبي الي ما له اصل
      انت تستخد أرامكو؟؟؟؟؟?:

    7. #37
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      73
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (كايتو كيد)



      [IMG]

      كخخخخخخخخخخخخخخخخ مسوي دعاية

      ههههههههههه

      حلللللوة
      يا دنيا وين الصير يكفي صبرنا دووووووم

    8. #38
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: !plus

      كتب العضو (plus)

      انت تستخدم أرامكو؟؟؟؟؟?:
      الله الله

    9. #39
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: !plus

      كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)


      الله الله
      اقول لك يعني تستخدم انترنت ارامكو؟؟.

    10. #40
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      بصراحة .........
      لو يدخل المشرف لهنا يبي يوقف كم عضو الا داج 2223 !!!
      وش هالكلام ؟!
      تراكم في منتدى .. الحين هذا و هو مقلد الاسم بس اجل وشلون لو سابكم ؟!
      شباب هدوا ترى السالفة كلها ما تستاهل ...

    11. #41
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: !plus

      كتب العضو (plus)

      اقول لك يعني تستخدم انترنت ارامكو؟؟.


      انا فاهم قصدك


      الله الله = (( ايه ))

    12. #42
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question !plus

      كتب العضو (عماد 18)
      بصراحة .........
      لو يدخل المشرف لهنا يبي يوقف كم عضو الا داج 2223 !!!
      وش هالكلام ؟!
      تراكم في منتدى .. الحين هذا و هو مقلد الاسم بس اجل وشلون لو سابكم ؟!
      شباب هدوا ترى السالفة كلها ما تستاهل ...
      بس محد يحب ان تسلب خصوصيته في الاسم والمواضيع

    13. #43
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: !plus

      كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)




      انا فاهم قصدك


      الله الله = (( ايه ))
      هاذي الأعدادات الي تشغله عندي على ارامكو في المرفقات>

    14. #44
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      هو الغلط الوحيد اللي سواه انه اخذ الشعر اللي في توقيع داج .. اما الاسم فهو ما قال انا داج 2222 ..

    15. #45
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      يا انه واحد من الاعضاء يستهبل ....
      ..
      او انه مضيع الطريق...
      ..
      يعني:-
      (( لا تعليق ))

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •