• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: رئيس المنظمة الهلالية في كلمته بعد ان اخذ منصب الرئيس ..

    1. #16
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الرهـــيـــب)
      يا اخ فاندام(2006) انا من عندي اوافق ان تكون مصمم شعارات المنظمة
      لكن الامر يجع للنايم الي انشاء الله لن يعارض على تولي شخص مثلك على درايه بامور التصميم لكن نستنا اشاره من النايم و بنقولك مبروك
      انا ماعندي مانع مادام الاعضاء رشحوه لهذا المنصب
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      24-08-2001
      المشاركات
      326
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      اجل نقول
      مبروووك
      لــ فاندام
      على المنصب والثقة
      اللي وضع فيها

    3. #18
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      AL_DAMMAM
      المشاركات
      3,152
      المواضيع
      363
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك يا فاندام(2006) وتستحق ان تكون مصمم شعارات المنظمة بكل جدارة




      رابطة جمهور الهلال ستعود في الطليعة كما كانت

    4. #19
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله من كلماتك يانايم تدل انك قدها وقدوووود


      بالتوفيق والف مليون مبروك نتمنى منك انت والرهيب ان تكونا دائما على اتفاق ولا يحصل بينكما اي حزازية لأنكما بصراحة كنز من كنوز المنتدى




    5. #20
      التسجيل
      07-09-2001
      الدولة
      الزعيم سيتي
      المشاركات
      155
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك للاخ فاندام على المنصب الجديد

      ويا ليت تصمملي شعار

      مشكور
      عضو منظمة الهلاليين منتدى الالعاب العربي شعارنا هو(هلاليون حتى الموت)






    6. #21
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      K .S .A
      المشاركات
      602
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking la elah ella allah

      السلام قبل الكلام...

      أهلين أعضاء المنتدى الرائع


      اهنئ النايم..

      لكن انا ابصير ولهان بن لادن ضد النايم


      وياهو او هو




      ولهان























































































































































































































































































































































































































































































      انت فقط من توجت ملكــاً لايطاليا باسرها..

    7. #22
      التسجيل
      07-09-2001
      الدولة
      الزعيم سيتي
      المشاركات
      155
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (فيلسوف 15)
      مبروك للاخ فاندام على المنصب الجديد

      ويا ليت تصمملي شعار

      مشكور
      تراني امزح هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
      عضو منظمة الهلاليين منتدى الالعاب العربي شعارنا هو(هلاليون حتى الموت)






    8. #23
      التسجيل
      26-07-2001
      الدولة
      الســ الشرقيه ــعودية
      المشاركات
      200
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مـبروك

      مبروك ياغالي هدية بالوردة السودة ههههههههه



      هلالي حتى الــــــــــموت":" ":" ":"
      fsl_5@hotmail.com



      [flash]http://mypage.ayna.com/ff9/FSL.swf[/flash]



    9. #24
      التسجيل
      05-08-2001
      الدولة
      عالم نواف ، الظهران
      المشاركات
      630
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة

      كيف أحط الشعار

      كيف أحط الشعار يا أخوان أيش اكتب في خانة التوقيع عشان يطلع هالشعار

      للاسف اخواني لقد تم سرقة ايميلي القديم
      ashegnowaf@hotmail.com
      فاللي انا مظاف عنده بهالايميل يحظرني ويظيفني عبر الايميل
      الجديد
      ashegnawaf@hotmail.com

    10. #25
      التسجيل
      26-07-2001
      الدولة
      الســ الشرقيه ــعودية
      المشاركات
      200
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولهان ايش هذه خربت الصفحة



      ظلم والله ظلم ترى يطردونك





























































































































      ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍?‍‍‍‍!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ايشرايك

      هلالي حــتى الموت
      fsl_5@hotmail.com



      [flash]http://mypage.ayna.com/ff9/FSL.swf[/flash]



    11. #26
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      K .S .A
      المشاركات
      602
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question أنا

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..



      والله ماكنت قاصدها والله


      ولهان اشمك

      انت فقط من توجت ملكــاً لايطاليا باسرها..

    12. #27
      التسجيل
      26-07-2001
      الدولة
      الســ الشرقيه ــعودية
      المشاركات
      200
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف أحط الشعار

      كتب العضو (عاشق نواف)
      كيف أحط الشعار يا أخوان أيش اكتب في خانة التوقيع عشان يطلع هالشعار
      كود PHP:
      [IMG]http://alzaeem.com/cards/images/h1.jpg[/IMG] 
      fsl_5@hotmail.com



      [flash]http://mypage.ayna.com/ff9/FSL.swf[/flash]



    13. #28
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      تجربة




    14. #29
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      افففف الموضوع قديممممممممممممممممممممممممممممممممم
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •