انا ماعندي مانع مادام الاعضاء رشحوه لهذا المنصبكتب العضو (الرهـــيـــب)
يا اخ فاندام(2006) انا من عندي اوافق ان تكون مصمم شعارات المنظمة
لكن الامر يجع للنايم الي انشاء الله لن يعارض على تولي شخص مثلك على درايه بامور التصميم لكن نستنا اشاره من النايم و بنقولك مبروك







































