• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 7 من 7

    الموضوع: للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

    1. #1
      التسجيل
      10-10-2003
      الدولة
      Bahrain * Isa Town
      المشاركات
      7,135
      المواضيع
      769
      شكر / اعجاب مشاركة

      للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

      السلام عليكم كيفكم

      يوم الاحد الا اهو رستلمينيا21 راح احط النتائج الخاصة بتحديات الراو وراح يكون ما وراء النتائج اسئلة للاعضاء

      مثال(2):

      الحين برستلمينيا21 حددت مباراة انا وهيا تربل اتش ضد روزور رامون اذا فاز واحد منهم راح احط له اسئلة مثل جيب ليي صورة ايدج او اندرتيكر وهو يعمل التومب ستون او شعار المصارعة

      اعتقد لهنيه مفهوم

      مثال(1):

      مثل الحين ذاروك ضد ايدج ما لعبوا على الحزام راح اخلي اسءلة مابينكم والي يجاوب قبل راح اخليه يلعب على الحزام الي اهوا اختاره


      ملاحظة(1):
      فقط الي بيفوزون راح اخلي لهم اسئلة في اي وقت يوم الاحد

      ملاحظة(2):
      وبعد راح احط اسئلة للي ما لعبوا على الحزام بخلي اسئلة وعليكم اجاوبونها واذا جاوبتونهم راح اخليكم تلعبون على احد الاحزمة


      اعتقد لهنيه مفهوم

      والي ما فهم يقول يسال فهذا الموضوع

      وشكرا
      التعديل الأخير تم بواسطة The Destruction ; 25-03-2005 الساعة 07:02 AM

    2. #2
      التسجيل
      16-02-2005
      الدولة
      UAE North
      المشاركات
      2,457
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

      أووكي

      أنا بسأل .. :

      أنا خسرت أمام Stone Cold :chairshot
      هــل يوجد لدي أمل للحصول على حزام القارات .. ؟

    3. #3
      التسجيل
      10-10-2003
      الدولة
      Bahrain * Isa Town
      المشاركات
      7,135
      المواضيع
      769
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

      يوجد لديك امل عشان تلعب على حزام القارات في العروض القادمة او المهرجانات القادمة


      واي سؤال ثاني اسال

    4. #4
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      ||-- In Your tears --||
      المشاركات
      4,216
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

      ايرك انا اطلب ان يكون المبارة الي انا فيها قوية

      يعني مثلا هيل ان ذاسيل - سلم ...................

    5. #5
      التسجيل
      10-10-2003
      الدولة
      Bahrain * Isa Town
      المشاركات
      7,135
      المواضيع
      769
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

      اخوي CVD انا كتبت نتائج رستلمينيا21 احارس يوم الاحد واحطهم بالمنتدى وانت مبارتك مو من نوع خاص عادية بس في العرض القادم او المهرجان القادم اكتب في موضوعي الا هوه تحديات الراو ابي العب على الحزام من نوع سلم او قفص ذكرني هالمره
      التعديل الأخير تم بواسطة The Destruction ; 25-03-2005 الساعة 09:42 AM

    6. #6
      التسجيل
      13-10-2004
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      367
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

      مفهوم بوكي
      وفي انتظار العرض والاسئلة

    7. #7
      التسجيل
      10-10-2003
      الدولة
      Bahrain * Isa Town
      المشاركات
      7,135
      المواضيع
      769
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للاعضاء المشاركين بتحديات الراو (مهم جدا)

      اوكي Q8 اضن انك ستلعب تاج تيم مباراة ما بعد رستلمينيا 21

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •