• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 13 من 13

    الموضوع: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

    1. #1
      التسجيل
      25-02-2005
      الدولة
      السعوديه ( الرياض)
      المشاركات
      174
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة







      نعم هذة الطريقة معروفة خارج المملكة وجربت بالمملكة ونجحت وان شالله تنجح معكم









      وطريقتها كالتالي:

      بعد أن تكشط رقم البطاقة

      أمسك الجوال الأول باليد اليمنى..

      وامسك الجوال الأخر باليد اليسرى..

      **سجل** رقم بطاقة الشحن في كلا الجواليين..!

      بعدها قم بعملية موافق أي إتمام عملية شحن الجوالين في نفس الوقت** وبضغطه**واحدة!!


      الآن ستجد أن الجواليين قد تم شحنهما ومن بطاقة واااااااااحدة..!!





      انشاللهتنجح معكم


      ( استـفادتكم و دعواتكم ليوردودكم)>>>>> تــــــــــــهـــمــــنـــــي





      بس ان شالله ماتنزعجون مني في حكايه الردود J



      صديقتكم: كرموشه
























      كرمووووووشه




      بنت الرياض زين وبياض***** احلى البنات بنت الرياض


    2. #2
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      انا جوالي هاتف وجوال اصحابي سوا

      بعطيهم هالمملومه بس مقابل ال$

      ان شاء الله تنجح

    3. #3
      التسجيل
      25-02-2005
      الدولة
      السعوديه ( الرياض)
      المشاركات
      174
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      مشكور سكوال9 على المرور

      وان شاء الله تنجح معاهم

      بس لاتكون ماااااادي:icon6:


      كرمووووووووشة





















      كرمووووووشه




      بنت الرياض زين وبياض***** احلى البنات بنت الرياض


    4. #4
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      طريقة غريبه,,,,واعتقد انها صعبه,,عموما مشكوره!
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    5. #5
      التسجيل
      01-03-2002
      المشاركات
      6,591
      المواضيع
      635
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      شكرا لك على هذه الطريقة

    6. #6
      التسجيل
      12-09-2004
      الدولة
      دمياط
      المشاركات
      425
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

    7. #7
      التسجيل
      22-01-2004
      المشاركات
      28
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      اختي كرموشه شكرا على موضوعك

      بس حبيت اقولك وبدون اي زعل (طبعا احنا اخوان)

      الطريقة للاسف طريقة فاشلة 100% لاني حاولت معاها من زمان وفشلت لانه استحاله يتم تحميل الرصيد على نفس الجوالين في نفس اللحظة فيه واحد رح يتاخر ثانيه او اكثر واكيد الثاني رح يسبقه ويكون اتشحن

      وعلى فكرة كل طرقك السابقة مش عارف ليه فشلت معايا

      شكرا كرمووووووووشه حبيبيتي

    8. #8
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      3,621
      المواضيع
      153
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araaesh
      بس دا حرام

      ياعمي هو أنت بتأثر على الدولة


      خلينا نسرقهم شويه ذبحووووووونا بسرقاتهم

    9. #9
      التسجيل
      10-11-2004
      الدولة
      egypt
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      thanks but i dont think that this a good idea

    10. #10
      التسجيل
      25-02-2005
      المشاركات
      346
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      شكرا على هالمعلومه

    11. #11
      التسجيل
      07-12-2004
      الدولة
      ام الرخاء والشده(جده)
      المشاركات
      212
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      اختي كرموشه بس بدون زعل
      حرام الطريقه
      بس مشكوووووووور على المعلومه
      كـم [ ســؤال ] حيــر أقــلام الكتابــه
      وكم اجابه صارت أشبـه ( بالمـحــال )
      السؤال يضيــع مايلــقــى اجـابــه !!
      والاجــابه[ تنـتــظر ] طــرح الســؤال
      والسؤال اللي عجزت ألقى ( جوابه )
      ليه [[ أحــبـك ]] كـثــر حــبــات الرمــال؟!






      alamer_trke@hotmail.com

    12. #12
      التسجيل
      22-09-2004
      الدولة
      Soul society
      المشاركات
      1,608
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      طريقة حلوة لكن جوالي عام
      شكرا اخي ~ The Gladiator ~ على هذا التوقيع الرائع


      مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

    13. #13
      التسجيل
      25-02-2005
      الدولة
      السعوديه ( الرياض)
      المشاركات
      174
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink مشاركة: هل تريد ان تشحن جوالين ببطاقة شحن سوا واحدة

      مشكوووووووووووووووووووورين على المرور والردود الحلوووووووووووووووه ياحلوووووووووووووووووووووووووووووين


      اختكم: كرموووووووووووووووشة المبلوووووووووووووشه





















      كرمووووووشه




      بنت الرياض زين وبياض***** احلى البنات بنت الرياض


    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •