• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 3 من 3

    الموضوع: نقل ملفات التخزين من الكمبيوتر الى جهاز السوني2

    1. #1
      التسجيل
      12-03-2004
      المشاركات
      17
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      نقل ملفات التخزين من الكمبيوتر الى جهاز السوني2

      شباب في بعض المواقع الي تعطيك تخزينات لالعاب

      تقدر تستخدمها ...وتكون بصيغة gsx فياليت شباب اعرف شلون اقدر

      انزلها على جهاز السوني هل هناك وصله او ان هناك طريقه اخرى؟؟


      مثال:

      هذه اللعبه Devil May Cry 2
      http://www.w6w.com/w6w.php?pic=447179
      لها اكثر من تخزين
      http://www.w6w.com/w6w.php?pic=447207
      اتمنى الافاده الله يجزيكم خير

    2. #2
      التسجيل
      05-03-2005
      الدولة
      ^قــطـQATARـــر^
      المشاركات
      358
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نقل ملفات التخزين من الكمبيوتر الى جهاز السوني2

      مشكور اخوي وجزاك الله الف خير

    3. #3
      الصورة الرمزية سنسال
      سنسال غير متصل عضو مميز في منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية
      التسجيل
      11-06-2004
      المشاركات
      1,820
      المواضيع
      178
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: نقل ملفات التخزين من الكمبيوتر الى جهاز السوني2

      مشكور اخوي على الوصله




    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •