المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
لالالالا حرام عليك تكره رونالدينهو :icon6:
بالله عليك![]()
حد يكره هالوجه السمح >>>> هالنشمي![]()
![]()
![]()
![]()
ماعندك سالفة والله![]()
F C B
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
لالالالا حرام عليك تكره رونالدينهو :icon6:
بالله عليك![]()
حد يكره هالوجه السمح >>>> هالنشمي![]()
![]()
![]()
![]()
ماعندك سالفة والله![]()
F C B
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOTI 10
والله انه روني مافي احسن منه في اللعب
ولامبارد فنان وقدراته عاليه
و لكن وجهه نظرك انك ماتحبهم
انا ما امانع![]()
لكنهم والله فنانين ولا تنسى المعجزة رونالدينهو
و الراقص تيري هنري
مشكور زعيم اللإحساس ع التوقيع
أي لاعب من هذه الفرق
انتر ميلان ومانشستر وتشيلسي والأهلي السعودي والهلال السعودي والنصر السعودي وميلان وانتر ميلان واليوفي وريال مدريد وفالنسيا وديبرتيفو
الحمد لله لا أكره أحد إلا لسبب مقنع و لا أريد لأحد أن يكرهني.
أكره توتي أولا و روني ثانيا و أعترف بقدراتهما.
و السبب سوء الأخلاق.
سلام.....![]()
ألمانيا + بافاريا = وحوش كرة القدم
لو سوينا إحصائيه بنشوف إن
رونــي و رونالدينيو
لهم نصيب الأسد من الكراهيه ...
![]()
في الحقيقه مايكرهون رونالدينهو لكنهم يحسدونه فبالتالي يقولون نكرهه وهذي طريقه جميله تبين مدى غيره الانسان من الفريق المستفيد والحقيقه هي ان الناس تكره وتحب لسبب والاغلب يذكر عندما يكون وجيه
شكرا
ماكثرهم ..
زيدان .. ثقيل دم
ديكو .. مغرور مأدري على ايه
ايتو ..مسوي فيها اخلاق
اللاعبين الايطاليين بشكل عام .. الاعلام معطيهم اكبر من حجمهم ..
ووووووو ..
للحديث بقيه
بس... مش مكثّر !!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
انا مااقدر اتصور رووني و بويول، و ايتو (لا اعترف فيه و لا في قدراته - اللهم الا الرقص زي القرود لما يسجل-)
"... أنتــم يـومئـذ كثيــــر، لكنكم غثـــــــاء كغثـــــاء السيـــل"
صدق عليه الصلاة و السلام
--- --- ---
هل تقبل ان تكون غثــاء ك غثــاء السيل ؟!
أنا أكره كل الاعبين ما عدا كريستيانو النجم الفنان المبدع
وطبعا زيدان وهنري لانهم فنانين ومسلمين.
يعنى انت بتشجع مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
![]()
مسلمين ؟!! مااظنالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.RONALDO
هم مسلمين بالاسم بس.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheCAge
اذا كان عربي هو بشار عبدالله
اذا كان عالمي هو فيغو
ديكو
ميهايلوفيتش:vereymad:
لا اله إلاّ الله و محمد رسول الله
أكرمنا بمرورك للموضوع :-
الإعصار العربي
مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا
ايتو...
أوليفر كان..لا تستغربوا بس من جد لما اشوفه اتقزز....بس يعتبر افضل حارس
.
![]()
![]()
.