lastman
ما أقدر أجاوبك ... لأنه ما يصير .. المفروض تخلينا نكمل الحوار ((أنا والكوبرا))
بعدين اسأل على راحتك
أنا شخص واحد مو أكثر من شخص
والنقاط إلا طرحتها أغلبها خارجة عن الموضوع
الصراحة ودي أرد على إلا كتبته .. لأنه في أشياء كثيرة مدسوسه لكم بغرض الفتنه
بس ما أقدر .. الموضوع تصير فيه خربط
وكله انتون إلا تسألونه .. احنا ما نقدر نسألكم
![]()
احنا بشر حالنا حالكم
لا حول ولا قوة إلا بالله






























وكله انتون إلا تسألونه .. احنا ما نقدر نسألكم

-