مليون وبليون ألف مبرووووووووووووك للأخ العزيز والاكثر من رائع try no race
وان شاء الله قريب نباركلك ياأخي العزيز بشئ أفضل منه بكثير![]()
اللهم امين
مليون وبليون ألف مبرووووووووووووك للأخ العزيز والاكثر من رائع try no race
وان شاء الله قريب نباركلك ياأخي العزيز بشئ أفضل منه بكثير![]()
اللهم امين
رب هب لى حكما وألحقنى بالصالحين واجعل لى لسان صدق فى الآخرين واجعلنى من ورثة جنة النعيم
ولا تخزنى يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SWeet
اللهم آميـن آمين آمين
مشكووووووووووووره جدا أختي تسلمين يارب
شكرا لك أختي وعقبال ما نبارك لك أنتي كمان![]()
احنا معاكالف مبروك اخ try no raceو عقبال رئاسة المنتدي![]()
حـــــــــركه النازيـــــــون الجدد
مبارك لإخوتي ..
الأخ الغالي TRY NO RACE
الأخت الغالية Star_Fire
الأخ الغالي الهوفي
وأرجو من جميع الأعضاء أن لا يبخلوا على هذا المنتدى بكل ما هو جيد وجديد ومفيد .. حتى نصبح جميعنا من المميزين ..
لا تكتفي بالقراءة .. أكتب فأنت تستطيع ذلك .. كن مبدعاً خلاقاً معطاءاً .. وفكر دائماً في إفادة الغير قبل نفسك ..
بارك الله فيكم![]()
ألف مبروووووووك اخي العزيز
انت فعلا تستحق اللقب لانك
جعل ايامك كلها سعاده قل امين
مبروك للاخوان TRY NO RACE و الهوفي و الاخت Star_Fire وان شاء الله يكون دافع لكم لكتابة مواضيع اكثر تميز والله يوفقكم
والف الف مبروك![]()
يامحب النبي صلي علية
مبروك اخوي TRY NO RACE على التميز و مبروك ايضا لباقي الاعضاء و اتمنى لكم التوفيق..
مبروك اخوي TRY NO RACE تستاهل كل خير .. وانت اكيـــد تستحق اللقب بجداره![]()
يا ليتني استطيع التواجد دائما .. اتابع مواضيعكم و اناقشكم![]()
الله يوفقكم اخواني جميع.. للرقي بالمنتدى![]()
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
اول شي احب اشكر الاخ orochimaru-sama عالموضوع![]()
و الله يستحق الاخ Try الف موضوع مو بس واحد:icon6:
*****
الف مبرووووووووووك
و الله تستاهل اخوي الكريم Try no Race
عن جد انت عضو مميز ما شاء الله عليك![]()
الله يجعل لك الخير في هذا اللقب
و ينفع بك في المنتدى ده
*****
كمان مبرووووووووك للاخ الهوفي![]()
عضو محترم و مميز ,, الله يحفظه
*****
و كمان مبروووووووك للغاليه Star Fire
تهانينا حبيبتي ستار![]()
و ان شاء الله ترجعي لنا بالسلامه![]()
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبرلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
هههههههههههما كل هذه السرعةما شاء الله عليكمالعضويات المميزة منحت البارحة فقط وأنا ثبت موضوع للتهنئة بخصوصها اليوملكني لم أقرأ موضوعكم هذا الا الأنواضح انكم محبوبين جدا
---نسأل الله أن يوفقكم الي الخير دوماهذا وأتمني لو تم الانتقال الي الموضوع المثبت لشموله جميع الاخوة والأخوات من المميزين والمميزاتوسأكون لكم شاكرفما رأيكم بغلق الموضوع والتحول الي هناك؟
التعديل الأخير تم بواسطة شاب مصري ; 14-04-2005 الساعة 01:44 AM
وداعاً يا أعز من عرفتالسلام عليكم
اخي في الله ( شاب مصري )
اولا اعذرني اني مش باكتب لغه عربيه فصحي
ولكن احب اقولك اني من اشد المعجبين بكتاباتك
انا في الموضوع اللي كتبته مش عارف اقولك ايه بس واللهي الدموع داخل عيني انا كاتمها مش عايزها تنزل علي اكتمها و أوجه الشعور اللي جوايا في اني اتقدم واتغلب علي المشكلات التي تواجهنا في مصر والعالم الاسلامي
انا مش عايز اظهر قدامك بالضعف او اني فاقد الامل
تم غلق الموضوع بنائا علي طلب الأخ TRY NO RACE
شاكرا لكم حسن التعاون
وداعاً يا أعز من عرفتالسلام عليكم
اخي في الله ( شاب مصري )
اولا اعذرني اني مش باكتب لغه عربيه فصحي
ولكن احب اقولك اني من اشد المعجبين بكتاباتك
انا في الموضوع اللي كتبته مش عارف اقولك ايه بس واللهي الدموع داخل عيني انا كاتمها مش عايزها تنزل علي اكتمها و أوجه الشعور اللي جوايا في اني اتقدم واتغلب علي المشكلات التي تواجهنا في مصر والعالم الاسلامي
انا مش عايز اظهر قدامك بالضعف او اني فاقد الامل