طبعا لا
تحب هشام؟؟؟
طبعا لا
تحب هشام؟؟؟
لع,,
..
تحب المدرسه؟
Some people come into our lives and quickly go.
Some people move our souls to dance.
They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.
أكيد
تحب البقر
أي XD
تحب الرياضيات
لاااااااااااااااااااااااا انا اكرة شىء عندي الرياضيات
تحب الأتجليزي؟؟؟؟
أعتزلت العب منذ 5 سنين..
إلا
لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..
ميــتــل جـيـر سوليد ..
أي
تحب التفاح![]()
ايه
اللي بعدي انت دب ؟
دب مرة واحدة ..... رغم اني نحيف ووزنى 75 على العمووم انا لست دبــــاً !
تحب الكــــرز ؟؟
أعتزلت العب منذ 5 سنين..
إلا
لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..
ميــتــل جـيـر سوليد ..
نـــعـــم
تــحب تصارخ؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **rose**
لا
نحب يكون شعرك طويل
شعري طويل أصلاً
فـ نعم
تحب تاكل بوظة
سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيملا حول ولا قوة إلا بالله
أكيد
تحب تعانــد ؟؟؟
لا i am easy going guy
سؤالي...... رحت القطب الجنوبي؟؟؟؟؟؟؟
أعتزلت العب منذ 5 سنين..
إلا
لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..
ميــتــل جـيـر سوليد ..
اكيد لا
زرت الشرقيه؟؟؟
اهلين روز
اكييييييييييييييييد رحت ...... وكمان رحت الها ف مووون بعد....
سؤالي؟...... تحب الـــــز عتـــــر ؟؟
أعتزلت العب منذ 5 سنين..
إلا
لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..
ميــتــل جـيـر سوليد ..