• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 65

    الموضوع: اللي ما شاف الوندوز اكس بي يلحق والله واجهات روووعه

    1. #46
      التسجيل
      24-01-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      707
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      والنسخه حقتك 2600 مهب النسخه الكامله ..

      الكامله بتجي ( فل ايديشن ) .. بس 2600 اخر نسخه نزلت وخف عليك ابو هنود وقال لك كامله

      وبعدين البروفشنال اساسا مهب زين

      على اي اصدار 2000 او Xp
      يجي غبي .
      على اي اساس كلامه

      يبيله يتثقّف شوي

      وما انصحكم ياشباب تركبونه
      كله غثى ومشاكل
      الصوت سنه لمين لقيت تعريفه + والمودم بعد + كرت الفودو .. عيا يتعرف خلقه

      اذا كان كرته من الكروت المعروفة فطبيعي انه يلقاه ....بس يجيب كرت ما ادري من وين صانعينه ومودم من العصر الحجري فطبيعي انه ما يتعرف عليهم":"

      اما كروت الفودو فالوندوز تتعرف عليهم

      واي جهاز الوندوز ما تتعرف عليه فانصحكم تزورون موقع الشركة المصنعة عشان تلقون درايفره لوندوز XP

      وعندي ملاحظ مهمة:-(ويندوزXpلم تصدر لحد الان بشكل رسمي فمن الطبيعي ان لا تجدوا درايفرات اجهزتكم في مواقع مصنعيها)

      ميزاته .. انه مايهنق ( يعني لو هنق برنامج ولا شي .. يطلع لك رساله يقول بتصكه ولا لا )+ وكل مشكله تقدر ترسلها للشركه ويشوفون الحل .....
      والماسنجر حقه حلو .. بس مايدعم خط Arial + MS Dialog
      Arial يجي .. بس يجيك مكسر ورايح وطي اما MS Dialog مايجي خلقه
      وفيه خطوط ثانيه بعد
      شلون ما يدعم هذا الخط وهذا اهو الخط المعتمد في المسنجر

      المتصفح 6 ..
      غبيييييييييييي ... لارموز زي الناس ولا شكل زي الناس وفيه مواقع اذا فتحتهن يهنق ؟!! وش رايك بالمشكله ذي

      بالعكس هو اكثر سهولة ويسر في التحكم وفيه العديد من الميزات الجديدة واهمها خيار البرايفيتي الذي يحمي معلوماتك السرية ويمنع بعض الثغرات التي تستغلها بعض المواقع في التجسس عليك.

      قد يكون هناك بعض البطئ الخفيف جدا عند التشغيل ولكن ذالك بسبب كثرة ملفات النظام الجديدة فيه مما يؤدي الا تاخر وقت تحميله قليلاُ

      والشكل الاساسي الي يجي مع ال Xp الوانه غبيه
      اخضر واصفر وازرق .. يعووووووورن العيون
      بس الالوان الي حاطهن هذي ساحبهن من النت صح ؟؟ لانه ماجا معه الا شكل واحد
      بالعكس ما في اروع من هذا التصميم في الجمال ....ولعلمكم مايكروسوفت استعانت ببعض الاطباء النفسيين والخبراء لتصميم واجهة الوندوز بشكل يناسب نفسية المستخدم ولا يبعث الملل وتم ابتكار العديد من الميزات لتسهل التعامل مع الوندوز.



      وبطيء التشغيل
      و انا جهازي 300 وجربته على جهاز سرعته 1000 ونفس المشاكل موجوده
      بالعكس ويندوز Xp اسرع من جميع اصدارات الوندوز السابقة بنسبة 57%(على ما اذكر حسب احصائية عملتها مايكروسوفت)


      ما تعرفت على المودمين الي عندي ....... موترولا سبيكر فون ........ وكرييتف مودم بلاستر USB
      تتعرف على موديم بلاستر ولكن اعتقد انه المشكلة اما هي انك تستخدم اصدار قديم(بيتا) او لم تقم بتحميل التحديثات في بداية شاشة التسجيل.

      لا ....... واذا طفيته يقعد سنه ........ مع انه سرعة جهازي 800 ...... والرام 256 ......
      اعتقد انك تتوهم
      اصبروا حتى تنزل home edition ......... احسن لكم 60000 مره
      نسخة الهوم اديشون هي نسخة طبق الاصل عن البروفيشونال ...ولكن مع خيارات اقل.
      وش قال قال تتعرف على كل الكروت ........ ........ حتى كرت الشاشه TNT2 : tornado ما تعرفت عليه ........
      ويندوزXP الاصدار النهائي يتعرف تتعرف على كل كروت Nividia واذا ما تعرفت عليهم(اذا كانت اصدارة بيتا) روح موقع nividia ونزل درايفر ويندوز XP


      اي استفسار ثاني

    2. #47
      التسجيل
      24-01-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      707
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      والنسخه حقتك 2600 مهب النسخه الكامله ..

      الكامله بتجي ( فل ايديشن ) .. بس 2600 اخر نسخه نزلت وخف عليك ابو هنود وقال لك كامله

      وبعدين البروفشنال اساسا مهب زين

      على اي اصدار 2000 او Xp
      يجي غبي .
      على اي اساس كلامه

      يبيله يتثقّف شوي

      وما انصحكم ياشباب تركبونه
      كله غثى ومشاكل
      الصوت سنه لمين لقيت تعريفه + والمودم بعد + كرت الفودو .. عيا يتعرف خلقه

      اذا كان كرته من الكروت المعروفة فطبيعي انه يلقاه ....بس يجيب كرت ما ادري من وين صانعينه ومودم من العصر الحجري فطبيعي انه ما يتعرف عليهم":"

      اما كروت الفودو فالوندوز تتعرف عليهم

      واي جهاز الوندوز ما تتعرف عليه فانصحكم تزورون موقع الشركة المصنعة عشان تلقون درايفره لوندوز XP

      وعندي ملاحظ مهمة:-(ويندوزXpلم تصدر لحد الان بشكل رسمي فمن الطبيعي ان لا تجدوا درايفرات اجهزتكم في مواقع مصنعيها)

      ميزاته .. انه مايهنق ( يعني لو هنق برنامج ولا شي .. يطلع لك رساله يقول بتصكه ولا لا )+ وكل مشكله تقدر ترسلها للشركه ويشوفون الحل .....
      والماسنجر حقه حلو .. بس مايدعم خط Arial + MS Dialog
      Arial يجي .. بس يجيك مكسر ورايح وطي اما MS Dialog مايجي خلقه
      وفيه خطوط ثانيه بعد
      شلون ما يدعم هذا الخط وهذا اهو الخط المعتمد في المسنجر

      المتصفح 6 ..
      غبيييييييييييي ... لارموز زي الناس ولا شكل زي الناس وفيه مواقع اذا فتحتهن يهنق ؟!! وش رايك بالمشكله ذي

      بالعكس هو اكثر سهولة ويسر في التحكم وفيه العديد من الميزات الجديدة واهمها خيار البرايفيتي الذي يحمي معلوماتك السرية ويمنع بعض الثغرات التي تستغلها بعض المواقع في التجسس عليك.

      قد يكون هناك بعض البطئ الخفيف جدا عند التشغيل ولكن ذالك بسبب كثرة ملفات النظام الجديدة فيه مما يؤدي الا تاخر وقت تحميله قليلاُ

      والشكل الاساسي الي يجي مع ال Xp الوانه غبيه
      اخضر واصفر وازرق .. يعووووووورن العيون
      بس الالوان الي حاطهن هذي ساحبهن من النت صح ؟؟ لانه ماجا معه الا شكل واحد
      بالعكس ما في اروع من هذا التصميم في الجمال ....ولعلمكم مايكروسوفت استعانت ببعض الاطباء النفسيين والخبراء لتصميم واجهة الوندوز بشكل يناسب نفسية المستخدم ولا يبعث الملل وتم ابتكار العديد من الميزات لتسهل التعامل مع الوندوز.



      وبطيء التشغيل
      و انا جهازي 300 وجربته على جهاز سرعته 1000 ونفس المشاكل موجوده
      بالعكس ويندوز Xp اسرع من جميع اصدارات الوندوز السابقة بنسبة 57%(على ما اذكر حسب احصائية عملتها مايكروسوفت)


      ما تعرفت على المودمين الي عندي ....... موترولا سبيكر فون ........ وكرييتف مودم بلاستر USB
      تتعرف على موديم بلاستر ولكن اعتقد انه المشكلة اما هي انك تستخدم اصدار قديم(بيتا) او لم تقم بتحميل التحديثات في بداية شاشة التسجيل.

      لا ....... واذا طفيته يقعد سنه ........ مع انه سرعة جهازي 800 ...... والرام 256 ......
      اعتقد انك تتوهم
      اصبروا حتى تنزل home edition ......... احسن لكم 60000 مره
      نسخة الهوم اديشون هي نسخة طبق الاصل عن البروفيشونال ...ولكن مع خيارات اقل.
      وش قال قال تتعرف على كل الكروت ........ ........ حتى كرت الشاشه TNT2 : tornado ما تعرفت عليه ........
      ويندوزXP الاصدار النهائي يتعرف تتعرف على كل كروت Nividia واذا ما تعرفت عليهم(اذا كانت اصدارة بيتا) روح موقع nividia ونزل درايفر ويندوز XP


      اي استفسار ثاني؟

    3. #48
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور يا اخ يوسف (yousef_al_s) كفيت ووفيت

      بس ممكن تعطينا بعض المميزات الجديده اللي ما تظهر لنا

      وممكن تعطينا وش تميزت فيه بالشبكات؟؟
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    4. #49
      التسجيل
      24-01-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      707
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخ B.B.Q

      ميزاتها كثيرة جدا وما اقدر اقولها لك لاني ما اتذكرها كلها....

      اهم ميزة في الشبكات انها فيها معالج تلقائي تقدر تختار فيه استخدام هذا الكمبوتر الي انت تستخدمه(مثل منفذ الانترنت في الشبة,يستخدم كمبيوتر اخر للأتصال بالانترنت ويضبّط لك كل الخيارات بدون اي عناء) وايضا يظهر لك ايكونة الشبكة (التي تشبه ايكونة الانترنت...وهذه ميزة مأخوذة من ويندوز2000) وايضا ميزة تصليح الشبكة..وهذه ميزة جديدة, وميزة معلومات الشبكة وهذه ايضا ميزة جديدة.(وهناك العديد من المميزات لكن هي تخص المستخدمين المتقدمين"المحترفين")

      وايضا هنالك ميزة تستطيع استخدامها عن طريق النت او الشبكة وهي ميزة remote desktop فتستطيع ادارة كمبيوترك وانت على جهاز اخر(تنفع هذه الميزة عند السفر مثلاً)

    5. #50
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب تقدر تقولي ....... ليش ما تعرفت على المودمين ......







      لا تقعد تبربس علي وتقولي بيتا ما بيتا ........ انا ومؤيد شريناها من نفس المحل مع بعض ........





      ومودمي كرييتف جديد توه نازل .......... اخر اصدار من نوع USB ...... مالي شهرين مشتريه .....




      جربت تعريف 98 ...... 2000 ..... ان تي ......... كلهن ما تنفع ......





      رحت لموقعهم مالقيت تعريف لل XB





      تقدر تحل هالمشكله ؟

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    6. #51
      التسجيل
      24-01-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      707
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      مثل ما قلتلك انطر خل تنزل الوندوزXp(بشكل رسمي ) وروح الموقع وتلقى الدرايفرات تنطرك تنزّلها

    7. #52
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا alex

      بالنسبه للموتورولا انا معطيك التعريف

      انت اللي لا تبربر
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    8. #53
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (B.B.Q)
      يا alex

      بالنسبه للموتورولا انا معطيك التعريف

      انت اللي لا تبربر

      انطم انت لا افقع وجهك تراها واصله معي منك ........






      انت وتعريفك ....... جربته ما نفع يا ذكي :غضب:





      لا وينفخ هو ووجهه .........








      جهز كتفك بكره :غضب:

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    9. #54
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (alex)



      انطم انت لا افقع وجهك تراها واصله معي منك ........


      انت وتعريفك ....... جربته ما نفع يا ذكي :غضب:

      لا وينفخ هو ووجهه .........

      جهز كتفك بكره :غضب:
      لا نفخت ولا شي:واو:

      انت اللي جاي تنفخ:غضب:

      اقول بس يقولون اللي مايعرف الصقر يقليه
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    10. #55
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (yousef_al_s)

      وايضا هنالك ميزة تستطيع استخدامها عن طريق النت او الشبكة وهي ميزة remote desktop فتستطيع ادارة كمبيوترك وانت على جهاز اخر(تنفع هذه الميزة عند السفر مثلاً)
      ممكن تشرحلي هالطريقه لأنها رهيييبه":"
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    11. #56
      التسجيل
      24-01-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      707
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      تستخدم الطريقة هاذي لتدير كمبيوترك وانت بكمبيوتر ثاني.

      وكل ما تحتاجه انك تكون مستخدم كمبيوتر نظامه winXP ويكون شابك بالنت وايضا كمبيوترك يكون شابك بالنت .

      ولما تشغّل البرنامج (remote desktop) حط رقم ايبي جهازك

      وبعدها راح تطلعلك شاشة كبيرة يظهر فيه ديسكتوب كمبيوترك وراح يكون مؤشر الماوس تحت تصرّفك وتقدر تسوي الي تبي بكمبيوترك...(كل شي تقريبا!!)

      بمعنى لو كان جهازك مواصفاته عالية تقدر تستعمله وانت قاعد بجهاز قديم وكحيان!!


      ولتشغيل هذه الميزة روح.....start>programs>accessories>communications>remote desktop

    12. #57
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني تقريبا وش المواصفات المتوسطه واللي تعتبر جيده للتحكم؟؟


      السرعه -الرام كرت -الشاشه .........?:
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    13. #58
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      شكله رهيب بس انا انتظر الاصدار العربي الكامل ...

    14. #59
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله حلووووووووووووووة....


      وبأحطها في جهازي الجديد اللي باشتريه <==== يعلمكم انه بيشتري جهاز جديد

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    15. #60
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)
      والله حلووووووووووووووة....


      وبأحطها في جهازي الجديد اللي باشتريه <==== يعلمكم انه بيشتري جهاز جديد

      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •