ريفالدو فايدته للنادي اكثر من رونالدينهو
رونالدينهو لاعب استعراض ...![]()
رونالدينيو *
ريفالدو *
ريفالدو فايدته للنادي اكثر من رونالدينهو
رونالدينهو لاعب استعراض ...![]()
BAKA BOY![]()
![]()
![]()
مشكور يا انا على هذا التوقيع الرائع
^^انفصام شخصية![]()
![]()
مشكورين اخواني على المرور ..
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
الصراحة أن أقول ان ريفالدو هو الافضل لانة لاعبي المفضل في الماضي لكن بعد خروجة من برشلونة ما قمت اتابعةوهذا مو يعني اني كتلوني بل انا ملكي حتى النخاع وبعدين أقول لكاتب الموضوع انت هم لك عين تكلم بعد 4/2 في البرنابيو......![]()
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول![]()
ريفالدو قدم الكثير والكثير ورونالدينو إلى الآن في بداية المشوار.
دع المقادير تجري في أعنتها ولا تييتن إلا خالـي البـــال
ما بين طرفة عين وانتباهتهــا يغير الله من حال إلى حال
للتواصل: wmsaal212@hotmail.com
shevchenko7acm
black spock
المرعب 911
مشكورين على المرور ..![]()
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
كلام صحيييييييح واللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة MGM 911
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
FOX الهلالي
اتوقع زي ماقالوا الشباب المقارنة بدري عليها
لكن بعد كم سنة اتوقع روني
F_OO_X
221545
مشكورين على المرور ..
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]