• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 90

    الموضوع: دردشة هنديه

    1. #31
      التسجيل
      17-11-2004
      الدولة
      ((الرياض -السعودية ))
      المشاركات
      382
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      أنا ما في مألوم إنتا في قرقر كتير , إس كلام إنتا؟




      إنتا رجال ولا هرمة ؟

    2. #32
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      لا انا في هرمة انتا شو يشوف
      انتا ليش واااجد سؤال

    3. #33
      التسجيل
      19-03-2005
      الدولة
      I.R.I
      المشاركات
      1,178
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      لأني واجد يهب يسوف ناس سو يسوي



      (ترا اللعبة هاذي تنسينا كل القواعد العربية اللي قريناها!!!)





      انت ليس تعبان؟!




      *************

      Death.Note

      *************

      *************
      I find television very educating.
      Every time somebody turns on the set,
      I go into the other room and read a book.


    4. #34
      التسجيل
      07-02-2005
      المشاركات
      1,096
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      والله ما في تعبان ولا سي ... بس تعرف في سقل هنا وبأدين كفيل سوي رزه زيب ولد مدرسه مدام مدرسه سوي قدا قوم بزوره مدرسه والله هاله....

      إنت مين فيه كفيل مال إنتا ؟؟؟

    5. #35
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      السعـ جدة ـودية
      المشاركات
      74
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      كفيل مال أنا عمي اخو بابا
      ...........................
      ايس سقل مال انتا؟؟؟؟؟؟؟؟


      أعذروني سأغيب عن المنتدى
      من أجل الاختبارات

    6. #36
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      الحــــــــــــقطرـــــــــــــب
      المشاركات
      626
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      انا درايفر مال هو ......



      انت في روووه مكان يوم...


    7. #37
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      ||-- In Your tears --||
      المشاركات
      4,216
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      ايه روه نادي مسارأه

      انت فيه اشق هب فيه هبيب

    8. #38
      التسجيل
      07-02-2005
      المشاركات
      1,096
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      من وييييييييين يا هسرة؟؟؟؟

      إنت كم ساأعه روه سقل؟؟؟!!!

    9. #39
      التسجيل
      21-04-2005
      الدولة
      في بلاد الله الواسعه
      المشاركات
      138
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: دردشة هنديه

      أنا شقل كتيييييير وقت ممكن 12ساعت

      أيس اسم كفيل أنت

    10. #40
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      السعـ جدة ـودية
      المشاركات
      74
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      كومار عبد القدوس
      .........................
      ايس اسم مال انتا؟؟؟


      أعذروني سأغيب عن المنتدى
      من أجل الاختبارات

    11. #41
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      انتا شو يبى في اسم مال انا
      انتا متى في سفر مال بلاد انتا
      عسان انا ما في شوف مال ويه مال انتا

    12. #42
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      انا يسمأ واحد يسوي طلاقهي حق هرمه مال هو ....لان هرمه مال هو يسوي واااااجد جنجال ويا ارباب


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    13. #43
      التسجيل
      07-02-2005
      المشاركات
      1,096
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      انتى في سقاله وازد خراب بس يسوي قرقر وازد سك حلز مال انتى

      ماما مال انتى في طلاقهي ....... انت في سفرهي ...

      انتى كم بتشى مال انتى .......

    14. #44
      التسجيل
      25-05-2004
      الدولة
      ال
      المشاركات
      29
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      أنا بتشى مال أنا (20) نفر
      سو أخبار مال أنتى
      كيف هالك
      إنشاء الله كويس
      التعديل الأخير تم بواسطة قبضة الأسد ; 28-04-2005 الساعة 09:50 AM

    15. #45
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دردشة هنديه

      اس في؟؟؟

      انت في قرقر واجد انا مايهب قرقر واجد....
      كيف هالك
      إنشاء الله كويس



      هيات مال انا كلو في خراب كلوسامان كسر ضهر مال انا ...والله انا مايعرف سو سوي.....؟؟

      انت كيف هال ....؟؟؟؟



      <
      <
      U r COOOOL

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •