• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: كاونتر 1,6 أصلي ( المحترفين)

    1. #16
      التسجيل
      09-07-2004
      الدولة
      .::Numb Life::.
      المشاركات
      644
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كاونتر 1,6 أصلي (سيرفير السعودي) ساندان( المحترفين)

      أخواني

      ما في طريقة أمسح كاونتر 1,6من جهازي وأنزله من شركة ستيم مرة ثانية.؟؟

      عشان أتخلص من هاذي المشكلة؟؟
      .:: خفتُ كثيراً من الموت حتى أدركت أنه ليس نهاية بل هو بداية اللانهاية ::.

    2. #17
      التسجيل
      03-02-2001
      المشاركات
      495
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كاونتر 1,6 أصلي (سيرفير السعودي) ساندان( المحترفين)

      طيب جرب تحذف هذه الملفات ان وجدت Config.cfg و autoexe و userconfig
      من المجلد counter-strike\cstrike

      وشغل اللعبه ثم أخرج , وبعدين حط بيانات دخولك للسيرفر بالملف الجديد config
      وقولنا وش صار معاك


    3. #18
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      بلد النيل و الشعب الاصيل
      المشاركات
      1,244
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كاونتر 1,6 أصلي (سيرفير السعودي) ساندان( المحترفين)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riot
      ياحبيبي شيل الأيم بوت الى انت مركبه هذا هو سبب المشكله !
      بعدين تعال انت تقول ان هذا آخر تحديث من الأستيم ؟
      ومنت مركب Skins ... إذا كيف انزل التحديث هذا طيب ؟
      لأن عندي لعبه هاف لايف 1 اصليه وجت معها 1.6 كاونتر سترايك بس اشكالهم مو زي كذا
      اخى هذه الاشكال الجديده تاتى فقط مع كونتر 1.6 التى تقوم بتنزيلها من استيم لو اشتريت كوندشن زيرو اصلى
      Darkness friend when I need a friend

    4. #19
      التسجيل
      18-11-2004
      المشاركات
      57
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كاونتر 1,6 أصلي (سيرفير السعودي) ساندان( المحترفين)

      أخوي امسح اللعبة مع ستيم و ركب ستيم مرة ثانية و إدخل بيوزرك اللي مسجل فيه الألعاب و تقدر تنزلها من جديد

    5. #20
      التسجيل
      09-07-2004
      الدولة
      .::Numb Life::.
      المشاركات
      644
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كاونتر 1,6 أصلي (سيرفير السعودي) ساندان( المحترفين)

      والله الى الآن نفس المشكلة

      بس لو أعرف كيف أمسح اللعبة واركبها من جديد

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •