• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 61

    الموضوع: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

    1. #31
      التسجيل
      03-11-2003
      الدولة
      ~ Room 707 ~
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      الامبراطوره مريضه و انا ما ادي @___________________________@ سالامات يالغالي سلامات !! و سوري على التأخير والله ماكنت ادري +___+
      الامل شنو فايده الرسايل + الامسن اذا ما تقوليلي <==== هيهيهي حطيتها على البنت

      ان شاءالله ما فيج الا العافيه و ترجعين لنا بالسلامه ^^ يلا ناطرينج ^^

    2. #32
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      3,621
      المواضيع
      153
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      الله يشفيها ويعافيها ومن كل مكروه ينجيها


    3. #33
      الصورة الرمزية Amanda~
      Amanda~ غير متصل Mademoiselle Cocó
      الفائزة الأولى بمسابقة CD-Maker
      طبيعي
       
      التسجيل
      29-01-2005
      الدولة
      Broken mirror million shades of light
      المشاركات
      2,202
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      السلام عليكم ..
      أختي الغالية Empress uae ماتشوفين شر أن شاء الله
      أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ..
      أن شاء الله ترجعي لنا سالمه وبأنتظار عودتك
      وأكيييد راح نفقدك .
      مشكوووووور أخ Life_End عالموضوع

    4. #34
      الصورة الرمزية Baraa
      Baraa غير متصل مراقـب سابـق
      المتميز everywhere
      المركز الثاني في مسابقة رتل و أذن
      التسجيل
      24-01-2005
      الدولة
      F.R.A.N.C.E
      المشاركات
      6,323
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      أنا اسف على تأخري في الرد ..

      اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أختنا العزيزة الأمبرطورة .

      اللهم رب الناس اذهب البأس و اشف انت الشافي شفاء لا يغادر سقما


      أذكرك بقول رسولنا الكرسم عليه أفضل الصلاة والسلام :
      (إذا مرض المسلم كتب الله له كأحسن ما كان يعمل في صحته، وتساقطت ذنوبه كما يتساقط ورق الشجر)

      وقال :
      (ما يصيب المؤمن من وصب ولا نصب ولا سقم ولا أذًى ولا حزن ولا همّ حتّى الهمّ يهمّه إلا كفّر اللّه به من خطاياه وما ينتظر أحدكم من الدّنيا إلا غنًى مطغياً أو فقراً منسياً أو مرضاً مفسداً أو هرماً منفداً أو موتاً مجهزاً )

      طهورة ان شاء الله
      التعديل الأخير تم بواسطة Baraa ; 28-04-2005 الساعة 07:33 AM

    5. #35
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      أرصفة الموت
      المشاركات
      1,118
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <



      اللهم أذهب البأس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لاشفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا

      اللهم آمين



      ان شاء الله ما تشوفين شر اختي الغالية وتردين لنا بالسلامة



      ومشكور اخويLife_End على الموضوع
      .
      .

      كفاك يا همي عناءاً..
      كفاك يا قلبي شقاءاً..
      كفاك يا عيني بكاءاً..
      كفاك يا زمني جراحاً..
      كفاك يا حظي عناداً..
      قد مضى عمري هباءاً..
      قد همى الدمع انسكاباً..
      قد زاد الأمل كفاحاً..
      وارتسمت البسمة خداعاً..


    6. #36
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      متأخر كالعادة
      بالعافية ان شاء الله يالامبراطورة
      شدة وتزول ان شاء الله والحكاية بسيطة
      أهم شي الايمان وقوة الارادة
      بالشفاء ان شاء الله ولا تطيلي الغيبة:vereymad:
      في أمان الله

    7. #37
      التسجيل
      02-05-2005
      المشاركات
      19
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها

      أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها

      أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها

      أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها

      أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها

      أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها

      أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها

      هذه أول مشاركاتي معكم

    8. #38
      التسجيل
      24-02-2004
      المشاركات
      474
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      الله يشفيج اختي امبراطوره وماااااااااااااااااااااااااااااتشوفين اي شر



      (اللهم أذهب البأس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا)


      الله يشفيك أختنا الغاليه الإمبراطوره


      مع خالص الشكر والتقدير للأخ Live2Love على هالتوقيع اللي اعتز فيه


      سلسة من الدروس تقدمها لكم Rose Lover


    9. #39
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      919
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      الله يشافيك ياأختي الإمبراطورةوالله يبعد عنك كل شر>_<

      أتمنى لك الشفاء العاجل
      Shinichi Kudo is the character that I love^^

    10. #40
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      مشكورين يا الأخوة و الأخوات على الدعوات و أنا رجعت اليوم للمنتدى بعد تهديدات من الأخت الأمل13


      الظاهر كانت بتسوي أعمال إرهابية لو ما رجعت.



      جزاكم الله خيرا.

    11. #41
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [size=3
      Empress uae
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [size=3
      ]

      مشكورين يا الأخوة و الأخوات على الدعوات و أنا رجعت اليوم للمنتدى بعد تهديدات من الأخت الأمل13


      الظاهر كانت بتسوي أعمال إرهابية لو ما رجعت.



      جزاكم الله خيرا.

      يالله زين انك رجعتي .... ولا مو الامل13 وحدها بتسوي اعمال ارهابية وشغب واضراب

      حمدا لله على سلامتك وان شاء الله ذنوب وراحت أختي

      [/size]

    12. #42
      الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
      ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
      التسجيل
      13-12-2004
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      4,472
      المواضيع
      377
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      ألف الحمدلله عسلامتك أختي الحبيبة
      المنتدى نور وإن شاء الله تضلك منيحة وما ترجعي تغيبي علينا
      افتقدناكي والله
      التعديل الأخير تم بواسطة ranoosh ; 11-05-2005 الساعة 11:47 AM

    13. #43
      فريـــســـكـــا غير متصل o.O ][~~.. لــحــن الــقــOـــر ..~~][ O.o
      التسجيل
      23-02-2005
      الدولة
      أنا بنت البحر والأمواج دنيتي ... مع المد والجزر دمعتي و بسمتي
      المشاركات
      3,180
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <


      حمدا لله على سلامتك أختي الحبيبة

      وحشتينا والله

      افتقدنا طلتك الحلوة

      يا رب ما تشوفي شر ابداااااااا

    14. #44
      التسجيل
      12-07-2004
      المشاركات
      4,099
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الزميلة الامبراطورة ويرجعها لنا بالسلامة

      ................. ما تشوفي شر ..................



    15. #45
      الصورة الرمزية Hinata-sama
      Hinata-sama غير متصل ღ◦˚° Silent Dreamer °˚◦ღ
      الفائزه الثانيه في مسابقة كن مميزا كن مبدعاً كن انت
      التسجيل
      15-11-2003
      الدولة
      ღ◦˚° U.A.E °˚◦ღ
      المشاركات
      2,897
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: دعواتكم لأختنا الأمبراطوره بالشفاء العاجل > <

      الحمد لله على السلامة أختي الامبراطورة


      تسعدنــا عودتج للمنتدى اللي أكيد نور برجوعج

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •