• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 39

    الموضوع: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

    1. #16
      التسجيل
      09-05-2004
      الدولة
      barcelona = spain
      المشاركات
      779
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      من اكثر لاعب تكرهه ؟؟

      من اكثر فريق تكرهه؟؟

      هههه










    2. #17
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      Madrid
      المشاركات
      7,059
      المواضيع
      330
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      مشكور على الخبر .. ..

    3. #18
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captive
      مشكور على الخبر .. ..
      بخيـر ولله الحمـد ..

    4. #19
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      Madrid
      المشاركات
      7,059
      المواضيع
      330
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captive
      مشكور على الخبر .. ..
      ذاكرتي هالأيام مدري وش تبي .. ..


      آســف لخبطت بين موضوعين ><

    5. #20
      التسجيل
      27-07-2003
      الدولة
      Madrid
      المشاركات
      7,059
      المواضيع
      330
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
      بخيـر ولله الحمـد ..
      يلعن أم القطة


      سألت صاحب الموضوع ما سألتك .. ..

    6. #21
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      the captive , Rytamu سلامات شكلكم مضيعين الطريق ولا شئ


    7. #22
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninja_ gaiden
      من اكثر لاعب تكرهه ؟؟

      من اكثر فريق تكرهه؟؟

      هههه

      اكثر لاعب اكرهه هو روني لاعب المان يونايتد


      مع احترامي الشديد لعشلقة



      وطبعا انا ما اتكلم عن المستوى ان مستواه ممتاز لكن اخلاقة

      احسه مغرور على الفاضي

      اصلا يكفيكم امه اللي مسكوها في قضية مخدرات (الله لا يبلانا )





      اما اكثر فريق اكرهه فما اعتقد ان انه في فريق اكرهه


    8. #23
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      J e dd a h
      المشاركات
      2,623
      المواضيع
      162
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      ماهو منتخبك المفضل اوروبيا ؟

      و من افضل لاعب عندك في المان يونايتد ؟

      و من اكثر لاعبيّن تتمنى قدومهم للبارسا ؟

      و شكرا

      Curtain Call

    9. #24
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      القصيم == الرس
      المشاركات
      4,297
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      _ هل تاكل قرصان وجريش

      _ هل تسوق سياره وإذا كنت تسوقها إيش نوعها

      _ مدرب تتمنى يدرب البارسا بعد ريكارد

    10. #25
      التسجيل
      07-07-2003
      الدولة
      T.H.I.S W.O.R.L.D
      المشاركات
      1,901
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      السلام عليكم
      أنا عندي لك سوآلين
      الأول : مارأيك بالانتر ميلان؟
      الثاني: ويش رأيك بمدرب آيندهوفن غوس هيدينغ وهل يناسب أن يدرب البارسا؟

    11. #26
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      Riyadh City
      المشاركات
      938
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      ما عندي شي بس حبيت أسلم عليك


    12. #27
      التسجيل
      12-09-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      3,130
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      اولا مبروك فوز البرشا باليقا
      ثانيا .. وش توقعاتك عن مباراة الزعيم والعميد ..نتيجة.. واداء
      وبس

    13. #28
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      ماهو منتخبك المفضل اوروبيا ؟
      اعتقد انه البرازيل


      و من افضل لاعب عندك في المان يونايتد ؟
      كريستيانو رونالدو بلا منازع



      و
      من اكثر لاعبيّن تتمنى قدومهم للبارسا ؟

      عندك مايكل بلاك لاعب البايرن ما اعتقد انه في احد غيرة يحتاجة البارسا





    14. #29
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo

      هل تاكل قرصان وجريش
      اكيد طبعا والله لذيذه
      _ هل تسوق سياره وإذا كنت تسوقها إيش نوعها
      الحمدلله ما اسوق واذا باسوق بشتري سيارة مازدة زوم
      _ مدرب تتمنى يدرب البارسا بعد ريكارد
      مورينو

      التعديل الأخير تم بواسطة الهدوء المزعج ; 09-05-2005 الساعة 08:27 PM

    15. #30
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: oO مقابلــة مـع العضو المميز الهدوء الزعج Oo




      السلام عليكم






      وعليكم السلام








      أنا عندي لك سوآلين





      تفضل






      [QUOTE]
      الأول : مارأيك بالانتر ميلان؟


      فريق اكثر من رائع يعجبني فيه كثير من الاعبين مثل ادريانو وفيرون وستاكو فيتش ومهلوفيتش وغيرهم كثير






      واعتقد ان مدرب الانتر مانشيني ظلم ريكوبا بالازامه مقاعد الاحتياط



      ملخصا :

      روبيرتو مانشيني كمدرب يعتر اكثر من رائع

      ولاانتر فريق جيد

      ولكن مانشيني السنة ذي كان مش ولا بد خاصة في مباراة الميلان







      الثاني: ويش رأيك بمدرب آيندهوفن غوس هيدينغ وهل يناسب أن يدرب البارسا؟



      اعتقد ان ريكارد هو الوحيد الذي يستطيع تدريب البارسا بافضل شكل








    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •