• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 48

    الموضوع: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

    1. #1
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      1,720
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      جميعنا شاهد عرض اللعبة كيل زون المذهل الخيالي المستحيل
      واللذي لم يشاهدة شاهد الجرافيك في الصور



      ولكن هل هي حقيقة

      وللاجابة على ذالك اجرى موقع البلاي ستيشن الرسمي للـ uk مقابلة مع مصممي killzone

      وهنا ترجمة من بعض المقابلة

      كيف شعرت بردة الفعل عندما تم عرض فيديو اللعبة بالامس
      Jan-Bart - لقد كنات ردة فعل مذهلة عندما تسرع لتشاهد اشيائك الخاصة على الشاشة الكبيرة بالمعرض لقد كنت سعيدا بذلك جدا

      كم من المدة تم العمل على هذا العرض
      Jan-Bart - لقد عملنا على اللعبة منذ شهر نوفبر السابق ولم ننتهي منه الا قبل ثلاثة ايام من العرض في اللحظة الاخيرة !!

      اللعبة كانها مشابها تماما للجزء الاول ومع بعض التغيرات القليلة , هل هذا مانتوقعة عن اللعبة عند الانتهاء منها ؟
      Jan-Bart - نحن نحوال مفادة مافعلناه في الجزء الاول غيرالجرافيك ممتاز .
      ونحن نريد اضافة اشياء جديدة , لذا فنحن اضفنا الكثير من تفاعل الشخصيات مع بعضها , مثل استجابة الشخصيات لك عند الاوامر وتفاعلك انت معهم , وهناك الكثير من تفاعل الشخصيات كما شاهدته قي التريل , الجنود يساعدون بعض عند الاصابات بالهجمات ويعطون الاسلحة لبعظهم والكثير من التفاعل البشري الحقيقي

      هل الجزء الثاني من كيل زون يعطي مثال للناس على مايتوقعونه عندما يلعبون الـps3
      Jan-Bart نعم انها الصورة الاساسية لما نشعر به عند الانتها من لعبتنا

      هل وجدت البلاي ستيشن سهل التعامل معه
      Jan-Bart نعم , ونحن في الحقيقة اندهشنا من قوة الخلية وكرت الجرافيك القوي واللذي يعتبر اسهل بكثير من عملنا على pc
      من الجيد اننا نعمل مع جهاز قوي جدا مثل ps3

      شكرا و مبروك على العمل
      Jan-Bart العفو وشكرا
      <<<<<<<<<<>>>>>>>>

      ايش رايكم انتم هل هو حقيقة ام الشغلة كلها كذب في كذب


    2. #2
      التسجيل
      27-04-2004
      الدولة
      IN AMY'S HEART
      المشاركات
      206
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      شكرا لك لكن موقع ign يقول انه عرض cg ومستحيل ان يكون الجرافيكس هكذا الا على البلايستيشن 4

    3. #3
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      مافي اسمه كذب لأنهم بيفتضحون في الأخير .. أعتقد انه حقيقي نوعاً ما لأنهم على كلامهم جلسوا عليه 7 شهور على هذا المقطع الصغير ! .. لو أنه مجرد عرض CG كان ما أخذ منهم كل هالوقت ..
      Is the Killzone sequence a fair example of what people can expect from realtime gameplay on PLAYSTATION 3?
      Jan-Bart: Yeah, it's basically a representation of the look and feel of the game we're trying to make.
      س/ هل مقطع Killzone هو مثال جيد لما يمكن أن يتوقعه الناس من اللعب في الوقت الحقيقي علىPS3 ؟
      ج / نعم ، هو بالأساس عرض للرؤية والإحساس في اللعبة التي نسعى نحن لعملها .

    4. #4
      التسجيل
      27-04-2004
      الدولة
      IN AMY'S HEART
      المشاركات
      206
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      اخوي msm انا عارف بس موقع ign يقول انهم تهربو من انهم يقولو ان هذا العرض في ال real time حق اللعبة هذا هو عنوان الموضوع http://ps3.ign.com/articles/616/616591p1.html



      And the damn controversy continues. Notice how no one ever comes out and says, "Dude, that's me playing." You know, we don't even get a simple, "The footage was generated using the in-game engine and a lot of cool scripting." We always just have to settle with, "Hey, look at out Killzone! It's what we intend Killzone to be." What does that even mean anyway?

      So now we come to it... What do IGN editors think. Is the Killzone video real? Will the game look like that?

      Jeremy Dunham - IGNPS2
      "I don't think so. I think the only way the game will look like that is if they spent several more years in development and knew how to exploit the PlayStation 3 to its fullest. I have no doubt that they can produce cutscenes that good, but then again, the cutscene gave that away!"

      Ed Lewis - IGNPS2
      "We're probably going to see similar type graphics...hopefully. Because that's what they're aiming for, but...oh man. Hopefully. I mean, right now it's just a concept video. What will it be? I don't know. It's way too early to tell."

      Ivan Sulic - IGNPS2
      "Hell no."

      Juan Castro - IGNCube
      "Yes. It will. On PS4... 2009. Or maybe 2015."

      David Clayman - IGNXbox
      "No. No. No. If that's the style of the game, it will look like that, but not at that level of quality. That had separate animations for every single movement. That is not a game. It was total CG. Those little things giveaway stuff like that real well."

      Doug Perry - IGNXbox
      "It doesn't look real to me, but it's what I want the game to look like and I hope. But I don't think the developer is capable of that, especially based on the first game."

      Stephen Butts - IGNPC
      "No. The video is real in the sense that it exists in this time continuum, but no, it does not reflect what the game will look like." Dan Adams - IGNPC
      "No."

    5. #5
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      1,720
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msm
      أعتقد انه حقيقي نوعاً ما .
      يعني انت تشك فيه بعد !
      اخوي msm انا عارف بس موقع ign يقول انهم تهربو من انهم يقولو ان هذا العرض في ال real time حق اللعبة هذا هو عنوان الموضوع
      اظن الكلام الموجود في المقابلة كافي

    6. #6
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      كل شي وارد و في النهاية الاهم نظام اللعب مو الجرافيكس بس
      اسلوب اللعبة ما نجح في البلايستيشن 2 فوش الفرق اذا تغير الجرافيكس بس ؟
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    7. #7
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      1,720
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      كل شي وارد و في النهاية الاهم نظام اللعب مو الجرافيكس بس
      اسلوب اللعبة ما نجح في البلايستيشن 2 فوش الفرق اذا تغير الجرافيكس بس ؟
      صادق والله حتى التريل الجديد بعد ماشاهدته حسيت ان الاعداء لازالو اغبياء

    8. #8
      التسجيل
      03-02-2002
      الدولة
      Arabian Peninsula
      المشاركات
      1,490
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      "we're trying to make"
      DESTROYED BEAUTY

      .Be extremely subtle, even to the point of formlessness. Be extremely mysterious, even to the point of soundlessness"
      Thereby you can be the director of the opponent's fate." - Sun-Tzu, The Art Of War

    9. #9
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      هه ..

      احد منكم شاف جرافيكس هالو 2 على الاكس بوكس او على الاقل رسوم دوم 3 على الاكس بوكس ؟

      , فما بالكم اذا البلاي ستيشن 3 رسومه وامكانيتاه تفوق امكانيات الاكس بوكس ابو ارقام ( الاكس بوكس 2 القادم مو الحالي ! ) بأضعاف ...

      علماً انه امكانيات الاكس بوكس ابو ارقام اقوي عن امكانيات الاكس بوكس الحالي بـ 17 ضعف !!

      يعني البلاي ستيشن 3 يفوق الاكس بوكس على الاقل بـ 20 ضعف

      وجايين تنبهروا من هالجرافيكس الى ما يتعدى نصف امكانيات البلاي ستيشن 3

      تعرفون انه البلاي ستيشن 3 يفوق البلاي ستيشن 2 بـ 45 مرة وضعف ! ...

      هذا الكلام ما جا من عندى , هذا الكلام جا من مواقع الالعاب العالمية والرسمية

      والريفلوشن يفوق الجيم كيوب بـ 4-7 اضعاف فقط ...

      يعني تخيلوا على الاقل جرافيكس اقوي من جرافيكس كيل زون 1 بـ 33 مرة ! ...

      وجايين تقولوا كذب , كل المصممين حالياً اعترفوا ان البلاي ستيشن 3 اكثر جهاز تعاملواً معاه بسهولة من ناحية الجرافيكس بسبب كرت الجرافيكس القوي جداً جداً ...

      اللهم الذكاء الاصطناعي والاستجاب وخلق جو اللعبة .. هذا هو كل اصعب شيء , اذا قدروا عليه , ممكن بعدها يسوون جرافيكس قوي جداً منه يربطون بين الذكاء الاصطناعي والخ... مع الجرافيكس بكل سهولة , والشيء الى راح ياخذ الوقت الاكبر من المصممين في تصميم الالعاب هو الذكاء الاصطناعي وهالسوالف , اما الجرافيكس ما رح ياخذ الا حوالى ثلث الوقت لسهولة التصميم على البلاي ستيشن 3 <---- هذا الكلام علي ذمة Ign.com

      فلا تستغربوا , بعد ما شفتوا شيء من قوة البلاي ستيشن 3 !

    10. #10
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD 11
      يعني تخيلوا على الاقل جرافيكس اقوي من جرافيكس كيل زون 1 بـ 33 مرة ! ...

      وجايين تقولوا كذب , كل المصممين حالياً اعترفوا ان البلاي ستيشن 3 اكثر جهاز تعاملواً معاه بسهولة من ناحية الجرافيكس بسبب كرت الجرافيكس القوي جداً جداً ...

      اللهم الذكاء الاصطناعي والاستجاب وخلق جو اللعبة .. هذا هو كل اصعب شيء , اذا قدروا عليه , ممكن بعدها يسوون جرافيكس قوي جداً منه يربطون بين الذكاء الاصطناعي والخ... مع الجرافيكس بكل سهولة , والشيء الى راح ياخذ الوقت الاكبر من المصممين في تصميم الالعاب هو الذكاء الاصطناعي وهالسوالف , اما الجرافيكس ما رح ياخذ الا حوالى ثلث الوقت لسهولة التصميم على البلاي ستيشن 3 <---- هذا الكلام علي ذمة Ign.com

      فلا تستغربوا , بعد ما شفتوا شيء من قوة البلاي ستيشن 3 !

      ما في اعتراض على قوة البلايستيشن 3
      الاعتراض فقط هو انه الرسوم الي تظهر بهاللعبة شكلها اقرب لـCG
      يعني ديفل مي كراي الصور الثلاث حقتها هي الي فعلا تحسها من داخل اللعبة لوجود التعرجات على حواف المسدس
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    11. #11
      التسجيل
      27-04-2004
      الدولة
      IN AMY'S HEART
      المشاركات
      206
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      بعدين في شيء مو منطقي كيف عرض مدته دقيقتين قعدو عليه 7 اشهر؟؟؟؟ كيف اللعبة كلها؟

    12. #12
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟


      ما في اعتراض على قوة البلايستيشن 3
      الاعتراض فقط هو انه الرسوم الي تظهر بهاللعبة شكلها اقرب لـCG



      طيب , شو المشكلة ؟
      المصممين ما ذكروا انه العرض CG
      وعلى فكرة هذا من اللعبة نفسها والديل انه المصممين يعملون عليه من سبع شهور مثل ما قال اخ ام اس ام ! .. والله لو شهرين بس يسوون عرض CG مدته عشر ساعات ...

      يعني ديفل مي كراي الصور الثلاث حقتها هي الي فعلا تحسها من داخل اللعبة لوجود التعرجات على حواف المسدس


      البلاي ستيشن فيه محركات رسوم متنوعة, كل وحدة منها تستخدم كرت الجرافكيس لـ البلاي ستيشن 3 حسب طريقة معينة ... مثلا شفت قوة جرافيكس ميتل جير سوليد 3 وقوة جرافيكس سايلنت هيل 4 ..
      الأثنين اساطير من ناحية الرسوم بس تحس رسوم ميتل جير سوليد 3 غير رسوم سايلنت هيل وفي اختلاف بينهم وبين طريقتهم ...

      وهني نفس الشيء , وهذا هو المحرك المستخدم لـ كيل زون 2, ما دام البلاي ستيشن 3 يتحمل قوة رسومه فلا تستغرب كيف بتكون طريقة الرسوم تبع اللعبة

      يعني في النهاية , الرسوم تعتمد على نوع محرك الرسوم المستخدم وعلى قوة استخدامه لقوة رسوم البلاي ستيشن 3

      ارجو ان تكون فهمت معني كلامي...

      وشكرا

    13. #13
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      بعدين في شيء مو منطقي كيف عرض مدته دقيقتين قعدو عليه 7 اشهر؟؟؟؟ كيف اللعبة كلها؟


      المصممين يعملون على رواق >__< ...
      والعرض ليس بعرض CG من اللعبة , بل طريقة اللعب نفسها من اللعبة ... هذا الجزء الى قدروا يكملوه ... وباقي الكثير والكثير

      وبعدين مو المكان هذا بس الى يسوونه من 7 شهور , بعد كانوا يعملون على الاشياء الجانبية من اللعبة من نسج السيناريو وقصة اللعبة والخ .. يعني اللعبة كلها بدأت من 7 شهور .. وباقي تصميم بقية الاماكن والأعمال المتعلقة فيها

    14. #14
      التسجيل
      27-04-2004
      الدولة
      IN AMY'S HEART
      المشاركات
      206
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      انشالله كلامك صحيح لاني بالفعل تعجبت و اقول اذا ضلت على نفس المستوى بتكون مدمرة هالو

    15. #15
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: E3 2005 : مقابلة مع مصممي KILLZONE ---- هل العرض والجرافيك حقيقي ؟؟؟؟

      طيب ليه المصممين تهربوا من الجواب مباشرة اذا العرض فعلا real time و الا لا ؟

      ايضا محد تكلم عن برامج تصميم الالعاب حتى الان بشكل واضح

      هالعروض كلها مجرد تجارب بسيطة لقدرات الجهاز

      Is the Killzone sequence a fair example of what people can expect from realtime gameplay on PLAYSTATION 3?
      Jan-Bart: Yeah, it's basically a representation of the look and feel of the game we're trying to make
      لاحظ انه قال ان هالعرض تقديمي للشكل و الشعور عن اللعبة اللي نبي ((نحاول)) تكوينه
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •