اسمهان(الجليله): ام حقب نح نح نح...
الزهراء : قحطه,. هههههه![]()
اسمهان(الجليله): ام حقب نح نح نح...
الزهراء : قحطه,. هههههه![]()
حبيبتيكتب العضو (الجليله)
هذي اسامي الاعضاء بعد ماغيرتها:
1_ ديجيتال:جوهره:
2_ فارس:لما:
3_ ارفين:ابتهال:
4_سكوال:فايزه:
5_ ناف:اروى:
6_ plus :لينا:
7_ الهدير:فوزيه:
8_ جيم ماستر:امتنان:
9_ الرايق:جمانه:
10_ الهرش:ريم:
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
![]()
![]()
![]()
![]()
ترى تغيير الاسامي مني انا مااحد يغير غيري لاني صاحبة الموضوع :واو: :واو: :واو:
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
هه الجليله: ابو حقبكتب العضو (الزهراء)
حبيبتي![]()
ترى تغيير الاسامي مني انا مااحد يغير غيري لاني صاحبة الموضوع :واو: :واو: :واو:
الزهراء :قحطه
![]()
طاااااااااايب طااااااااايبكتب العضو (plus)
هه الجليله: ابو حقب
الزهراء :قحطه
![]()
ان مااخترت لك اسم اخليك تعض اصابعك من الندم :غضب:![]()
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
ههكتب العضو (الزهراء)
طاااااااااايب طااااااااايب
ان مااخترت لك اسم اخليك تعض اصابعك من الندم :غضب:![]()
![]()
اصبر شويكتب العضو (plus)
هه![]()
لااختارلك اسماء مو اسم
ينادونك فيها بالمنتدى![]()
![]()
":"
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
نحنح حن حنحنح حنح نحنحنكتب العضو (الزهراء)
اصبر شوي
لااختارلك اسماء مو اسم
ينادونك فيها بالمنتدى![]()
![]()
":"
![]()
طيب خذ هذه الاسماء :كتب العضو (plus)
نحنح حن حنحنح حنح نحنحن![]()
سلمى
مسيلمه
صالحه
خديجه
فاطمه
مرزوقه
مبروكه
.......... وقابل للزياده![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
أقول قحطه موبانت الي تحط لي اسم........":" ":"كتب العضو (الزهراء)
طيب خذ هذه الاسماء :
سلمى
مسيلمه
صالحه
خديجه
فاطمه
مرزوقه
مبروكه
.......... وقابل للزياده![]()
![]()
![]()
![]()
على الاقل اسمي ((نواف)) احلى من اسمك ((سلمى ))كتب العضو (plus)
أقول قحطه موبانت الي تحط لي اسم........":" ":"![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
هه انت اسمس قحطه وغصبا عنس وبعدين سلمى احلى من قحطه خخخخخخ":"
نوافوهكتب العضو (naf)
ايه والله.....
لا نحاولون..........
اسم نواف احسن اسم
انا سميت نفسي نواف على اسماخي العزيز نواف![]()
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
لا انتي اسمس قحطهكتب العضو (الزهراء)
نوافوه
انا سميت نفسي نواف على اسماخي العزيز نواف![]()
وغصبن عن خشمس..
وانا ايش اسمي؟
احلى حشيييييييش