• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 78

    الموضوع: وش رايكم ببكهام

    1. #61
      التسجيل
      05-08-2001
      الدولة
      عالم نواف ، الظهران
      المشاركات
      630
      المواضيع
      145
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاعب عادي قوته أنه شويت فالفاولات
      صدقوني بيكام مثل اي لاعب

      للاسف اخواني لقد تم سرقة ايميلي القديم
      ashegnowaf@hotmail.com
      فاللي انا مظاف عنده بهالايميل يحظرني ويظيفني عبر الايميل
      الجديد
      ashegnawaf@hotmail.com

    2. #62
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      مانشستر
      المشاركات
      621
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش ليك في الكورة وأهوالها .

    3. #63
      التسجيل
      16-09-2001
      المشاركات
      60
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بيكهام بطل بس محد عارف له

    4. #64
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنت غلطان بيكهام ما مثل أي لاعب عادي
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    5. #65
      التسجيل
      27-03-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      148
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عاشق نواف)
      لاعب عادي قوته أنه شويت فالفاولات
      صدقوني بيكام مثل اي لاعب
      انت غلطانbeckham is the best
      almohammad2001@hotmail.com

    6. #66
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      صح he is great
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    7. #67
      التسجيل
      04-08-2001
      المشاركات
      62
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللي ما يعرف للكورة لا يشارك في الموضوع رجاء، سامع يا المشعوذ؟
      بيكهام is the great الطل، ولا حتى شاف الروعة!! ما لك إلا إنك تاخذ دروس خصوصية في الكورة وبعدين تدخل المنتدى مرة ثانية، يا ........؟
      قال ويش قال بيكهام؟! روح اشرب الحليب ونام روح!?:

    8. #68
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      من كلامك واضح أنك ما تفهم شي في الكورة قال بيكهام مثل أي لاعب أنت شوف لعبه وتكلم
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    9. #69
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      روح أشرب حليب ونام وعن كلامك أني ما أفهم شي في الكورة أنت غلطان لأن كل الأعضاء يتكلمون عن بيكهام مثلي و أنت تعني أن الأعضاء المشاركين في هذا الموضوع كلهم ما يفهمون شي و أنت الي تفهم
      ((اعذرني أخوي إذا كنت بالغت في الكلام))
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    10. #70
      التسجيل
      27-03-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      148
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      :غضب: أقول لا تغلط احسلك تراك ما تفهم بالكورة بس روح
      almohammad2001@hotmail.com

    11. #71
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      مانشستر
      المشاركات
      621
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      بيكهام ما محتاج لين شهادة حد .
      لأن لعبه يخليك تصفق ليه غصبن عنك وعن شواربك كان ليك .

    12. #72
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا هو الكلام يا الصح يا بارتيز
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    13. #73
      التسجيل
      30-03-2001
      الدولة
      ارض العجائب
      المشاركات
      249
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      بيكهام ابصراحه .............................. ما عليه اي كلام ممتازمن كل النواحي


    14. #74
      التسجيل
      16-09-2001
      المشاركات
      60
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بيكهام نجم المنتخب الانكليزي

    15. #75
      التسجيل
      22-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      109
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      اقول حط رجلك يا مشوعذ شوي ويا كلونك واذا ما اعجبه بيكهام ويش عليكم منه خلوه يسوي الي يبي لا ويعني اذا قلت ان بيكهام مخيس ولو يعتزل ازين له ويش بتسوووووووووون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •