عااااااااادي
شو انتوا قاعدين تشحتون اعضاء ...
الولد على كيفه ..
اذا يبى يبضم وياكم شلوه بس هو اللي يقرر
واذا يبى ينضم ويانا حيا الله
عااااااااادي
شو انتوا قاعدين تشحتون اعضاء ...
الولد على كيفه ..
اذا يبى يبضم وياكم شلوه بس هو اللي يقرر
واذا يبى ينضم ويانا حيا الله
اقول روز مع اي عصابة
مع عصابة العقارب ولا لا ؟؟؟
هههه والله هذي الطريقه الوحيده عشان ناخذ الأعضاء
عاشقه تنضمين معنا وأطلعك![]()
لا حبيبتي خليني مكاني احسن لي
بس انا ما احب هذا الاسلوب يا رووووز
:questionm
....................................
اي اسلوووب ؟
جبر الاعضاء لانضمام لكم
يلا عاد طلعونــــــــــــي
قلتلك يا ديث انضم ويانا بس انت ما سمعت الكلام ..
اها
والله انتو بكيفكم احنا ماجبرناكم
طلعونــــــــــي :vereymad:
عاشقه اخاف اطلعك وتخونين الوعد![]()
عاشقة انتي مع اي عصابة
:questionm
اي وعد اصلا انا ما وعدتج انتي بس لا تخونين الوعد
ديث احنا ما جبرناك
تبا تنضم حياك الله هذا اللي قلناه![]()
خلك في السجن ويا عصابتك خلهم ينفعونك
خخخخخخخخخخخخ