حسين
لا E-Mad اختصار لـElectronic Madness
معناها الجنون الالكتروني و بشكل مشابه للبريد الالكتروني (E-Mail = Electronic Mail)
ايه و العب كل شي ما عدا العاب الRPG و البلاتفورم زي طقة كراش و راتشيت
مع استثناء سونيك و ماريو طبعا![]()
مستر ارنب
الفصل الجاي مشروع التخرج ان شاء الله
لذا توني ما حددت
اما اهتمامي فهو تجاه قواعد البيانات اكثر شي و مواقع الانترنت و شوية شبكات
اما السباحة فهي ثاني الرياضات المفضلة عندي![]()
اسف
ذكريات صف كم![]()
انا بصف رابع جامعة \ب![]()
ياماتو
ما تذكرتك بس افتقدت توقيعك![]()
اما سؤالك فلا موب للشات اعوذ بالله من الشات و اشكاله
الدعوة اسئلة تخلي الكل يتعرف على الكل
موب مثل كيف الحال او مين متصل الحين و من هالخرابيط
نبي اسئلة خاصة بالاعضاء
مستا كو
لا ما انتبهت لموضوعك الا متأخر![]()
بعدين موضوعك موجه للشخصيات الكبيرة
هالموضوع للشخصيات المتواضعة او الunderdogs حالاتي![]()
ودي اشتهر ياخي
ديدلي سبوت
لا اول مرة اسمع بهالاسم حتى![]()
سؤال لاكثر من عضو
لاحظت ان بعض الاعضاء يختار يحط نقطتين بعد اي جملة بهالطريقة ..
لها معنى و الا بس كذا؟
و ليش نقطتين بالذات؟

































<<<< يبي حرش 






