• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #46
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      سميقل, شهالتوقيع الماصخ ؟!

    2. #47
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثريول
      سميقل, شهالتوقيع الماصخ ؟!
      ولا شي.......بس شفتها شايله الميكرفون تذكرت توقيعي هذا قلت أضمها للفريق
      يعني لين متى بتم شايل الميكرفون بروحي أعطيها فرصة تساعدني بدال ما تغني، مب أحسن؟

      وأنت يعني ما دققت الا عليها يعني؟؟؟؟
      حتى صورتي القديمه غيرتها من عقب ما كنت مكشر صرت مبتسم
      وحتى مكان الأقامه، أنتقلت لمكان أرقى من فريجنا القديم بس علشان أكتبه لكم في المنتدى.
      عموماً I am glad أنه عجبك.
      التعديل الأخير تم بواسطة smigle ; 30-05-2005 الساعة 02:19 PM

    3. #48
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      919
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      لينا
      ماستر ارنب
      @_@
      بورر..
      الي جنب عنيي...
      الي جنب الررر..
      الي جنب الخب...
      ها ها ها !_! ؟؟
      بالضبط ..

      أسف
      سيد أرنب
      كم عمرك وشو تشتغل؟؟

      حول عمر ياماتو الله يحفظه ..

      أولاً كنت في الشبكات و أمن المعلومات .. والأن في الإشراف على قواعد المعلومات ومستودع المعلومات Data Warehousing

    4. #49
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اللللله الللله

      كل هالكشخة والزين من عندنا

      من قدنا احنا اهل الق......@_@




      سميقل: توقيعك T_T لييييييييييييييييه لييييييييييييييه
      هههههه

      =========
      XD
      هي وحد متقطع من الضحك الاكس عيونه والدي هو فمه المنشكح
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    5. #50
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      توقيعك سميقل يذكرني بالام علايه ..

      عموما ..

      سؤال للجميع ..

      اشمعنى انتو كلكم تقدرون تدخلون المنتدى وانا لا؟ انا ادخل من الكليه عادي بس من البيت لا .. اخاف ارد المنتدى عقب كم يوم والقاه chaotic ..

    6. #51
      التسجيل
      17-05-2004
      الدولة
      .:Mushroom Land:.
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ولهجة ردودي موب حولها ..علشاني تربية الكويت ..
      ما تحسين يحتقرونك لما يعرفون ان لكي صلة بالكويت؟؟ (أنا يصير لي نفس الشي -_- )

      بالضبط ..
      ما أحبك يعني 0_× J/k
      الصراحة هم حبوبين أهل القـ.... كلهم بس أسوأ معاملتها تلقيتها في حياتي منهم T_T
      بوه سبب ولا ما بوه ^_^؟

      وانجل ما فهمت بس مشكلتك ~_^
      مع تحيات أخوكم: Isamaru
      تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح


    7. #52
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      533
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mista Koo

      ما تحسين يحتقرونك لما يعرفون ان لكي صلة بالكويت؟؟ (أنا يصير لي نفس الشي -_- )
      يحتقرون !!
      لا ماعمري حسيت بهالشيء ..أصلا ليش الاحتقار ؟ اهل السعودية هم اهل الكويت .. الخليج كله واحد..مافيه فرق
      وبعدين اللي يسوي هالشيء مايحتقر الا نفسه ..


    8. #53
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
      توقيعك سميقل يذكرني بالام علايه ..

      عموما ..

      سؤال للجميع ..

      اشمعنى انتو كلكم تقدرون تدخلون المنتدى وانا لا؟ انا ادخل من الكليه عادي بس من البيت لا .. اخاف ارد المنتدى عقب كم يوم والقاه chaotic ..


      منXtra net يمكن <==هذا الوجه يذكرني بـGuu



    9. #54
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ميستا


      لا تعمم T_T
      هم الله يهديهم فيهم شر..

      بس طلعو بنات وعيال يهبلون مثلي انا وارنب وغيرنا كثير
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    10. #55
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      قدرت ادخل الحين يالقعقاع -___-

      انزين سؤال لك .. ليش غيرت اسمك .. كان اسمك سيرج .. ولا انا غلطانه؟

    11. #56
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      ..:: Besides my own angel ::..
      المشاركات
      1,419
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ما تحسين يحتقرونك لما يعرفون ان لكي صلة بالكويت؟؟ (أنا يصير لي نفس الشي -_- )


      يحتقرونه و هو كويتي ؟ وين صارت.. منو اللي يحتقرونك ؟

      تأسيسي يابو و ما عمره أحد احتقرني, واللي بقلبه سواد ما تشوف منه الا حراق قلبه ليش مو كويتي.. الله يعزنا بس


      من وين انت ميستا ؟ و صحيح اسمك يعني مستر كول بس عالسريع ؟

      الا صج سميقل @@ شنو سر ارتباطك بهالشخصيه البشعه ؟ =_= مع العلم ان ما شاء الله شتاااااااااان ما بينكما و من وين انت ؟ من لهجتك مرات اقول سعودي و مرات ايماراتي و مرات و مرات...


      But.. I might have just being dreaming
      Even so, the warmth u left on my skin..
      still flowing.. through my body..

    12. #57
      التسجيل
      24-05-2001
      الدولة
      Shinra Land
      المشاركات
      525
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: B-Rock

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      بالنسبة لى أنا ماعندى سؤال خاص لعضو معين .


      لكن اللى يحب يستفسر عنى بأى سؤال .. أنا ماعندى مانع فى الإجابة . ‍‍




      ســـــــــلام
      Fool Me Once = Shame On You .... Fool Me Twice = Shame On Me
      ]

    13. #58
      التسجيل
      17-05-2004
      الدولة
      .:Mushroom Land:.
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      أنا سعودي بس عندي ارتباط بالكويت بطريقة أو بأخرى
      بس لما أقول مثلا اني كنت بالكويت ولا شي زي كذا في السعودية
      يحقدون علي وبس يعيبون وكذا
      والسعوديين يكرهون الكويتيين والكويتيين يكرهونهم (حسب ما سمعت)
      أنا محايد بسبب الارتباط هذا ^_^

      وأنا اسمي سابقا كان مستر كوول بس اكتشفت ان في اثنين غيري مستر كوول ومسجلين قبلي فشلت كم حرف على الأساس حركة 0_×
      مع تحيات أخوكم: Isamaru
      تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح


    14. #59
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      ..:: Besides my own angel ::..
      المشاركات
      1,419
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      لا مانت أبخص مني و من ليتل انجل, لو لك صله بطريقه او باخرى بالكويت فحنا أصلنا ما طلع الا من هالديرتين

      تطمن مافيه حقد و كره الا وسط المبزره... وين خبرنا بهالسوالف منذ مبطي


      But.. I might have just being dreaming
      Even so, the warmth u left on my skin..
      still flowing.. through my body..

    15. #60
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      وش سالفه الكويتين والسعوديين ذي??O_o
      بلا خرابيط بزران
      الي تفكيره كذا مسكين مريض وللحين في العصبيه القبليه
      كلنا اخوان واحبااااااااااااااااااب وكلن فيه خيرXD ياملحنا كلنا


      تيدوس: انا مثلك ابي اعرف سميقل من وين؟
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •