بي روك من وين طلعت ؟!
من زمان عنك .. ما شاء الله زين بعدك تتذكرنا ^____^
تيدس ولينا:
سميقل قطري.
بي روك من وين طلعت ؟!
من زمان عنك .. ما شاء الله زين بعدك تتذكرنا ^____^
تيدس ولينا:
سميقل قطري.
ما ادري من المقصودالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kubaj
![]()
بس اذا كان انا فما جحدتك
عرفت معنى اسمك اخيرا و هذا الي كان مطلوب
بعدين شباب ترى الموضوع اخاف يقلب شات و يزعلون علينا المراقبين
ركزوا جهدكم على الاسئلة الي تهمنا بخصوص الاعضاء وش علينا من حب السعوديين للكويتيين و العكس صحيح؟!
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
هيه من الحين اي رد خارج الموضوع بينحذف ..
feel my wrath ..
همم ..
مادوه .. ليش الناس يشبهونك بعماد؟
اي عليهم انجلوه
بخصوص السؤال
يمكن لاني احب ميتل جير و اكره الشيعة و جامعي <<== مواصفات 3 ارباع اعضاء المنتدى
هذا الي عرفته عنه حتى الان
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
اسلوبي قوي؟
شلون؟
ما قد تهاوشت مع احد حتى اطلع قوتي![]()
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
خلاص اجل دامي ارحم منه ليش حابين تتذكرون هالوحش - هذا الي فهمته من كلامك- ؟
و لو انك اول بنت تشتكي منه الرسايل الخاصة في انواع الرسايل من الجنس اللطيف الي تتهمني بهالاتهام
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
الموضوع وصل للصفحة الرابعة خلال 24 ساعة، ناجح بشكل
![]()
لوول ما عندي أسئلة حالياما خليتولي شي ينسأل أصلا XD
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
@ Lena:
والله مفلسين -_- واللي يسافرون منا الظاهر شايفيني رفيقة ما تونس في السفر
عموما اذا سافرت السعودية ما بسافر غير مكة والمدينة وابها .. هاذي سفرات العايله .. وما اعرف حد للاسف من هالثلاث اماكن ^^
امم
@ Arnooob:
شو سر اهتمامك بالثقافات الشرقية؟ *اليابان - الصين - كوريا*
وي يا لينا صرتي تخوفي #_#
العنصرية في دمنا شئنا أم أبينا .. حتى يوم فاز هشام بلقب أكاديمية الشيطان غنى مع احمد انا الخليجي وسط اللبنايين..
ما عنديش أسئلة و اللهي .. ما فيني احدد عضو .. لسة Confusing ما اندمجت ..
"Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"
Abraham Lincoln
for the last time ..
اي رد خارج عن الموضوع بينحذف. اذا عندكم سؤال اسألوه .. ما عندكم لا تردون في الموضوع .. تناقشو عالخاص ..
ومشكورين عالاستماع ..
3 أرباع أعضاء المنتدى جامعيينالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
![]()
اليكم سؤالي نياهاها : Angel Whisper متى اخر مرة أغلقت موضوع ؟ حاسك معصبة شوي![]()
( طبعا هيك ضمنت ردي ينمسح)
مستا كوو : أموت و أعرف معنى اسمكو ليش غيرت اسمك القديم ؟ :vereymad:
سلام
E-mad
ايش قصة توقيعك ترى مافهمت شي
في خدمتكم