• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 20 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #121
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثريول
      هههه, ماتنلام سميقل, بس شبه عرفت الشغل وين.






      يا قوي أنته....
      ممكن تقول لي أنت من وين؟؟؟
      وكم عمرك؟؟؟
      وأيش دارس؟؟؟
      وأيش تخصصك؟؟؟
      سؤال أخير........
      أنا بديت أحس أن اليوم مزاجي عدواني ويرفع الضغط......شكلي يبيلي أبتعد شوي عن المنتدى لين ما أهدأ شوي.


      توافقني الرأي؟





    2. #122
      التسجيل
      10-10-2001
      الدولة
      الإمارات , أبوظبي
      المشاركات
      1,387
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
      Ahem
      بما إني إنسان مسلم فلازم يكون هدفي الأسمى هو دخول الجنة
      ولكن إنت تبي الهدف الدنيوي فهدفي في الحياة با بني >>>بدى يتفلسف
      على السريع أنا بصير أحسن مبرمج في العالم >>>شايفها في فلم ولا أنمي

      وأنا ودي أسألك لشو مسمي عمرك شتاينر؟؟عاجبتك شخصية شتاينر؟؟
      وتعجبك ff9??
      أنا من إعجابي بفاينل فانتسي 9 كان عادي أسمي عمري Garnet..>>>وأقول إني بنية
      الصراحة انا اسمي اخترته لانه أحب الأسماء اللي على نفس هالوزن مثل شتاينر وشنايدر , مش علشان الشخصية اللي بفاينل فانتاسي .. بالعكس انا شخصية شتاينر كرهتها .. حسيتها متخلفة شوي ..
      ولزيادة المعلومات : Steiner معناها Rock بالغة الألمانية
      شكرا للأخت Tenshi على التوقيع

      الاّن أكبر موسوعة للغرائب والعجائب تجدها هنا

    3. #123
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Palestine
      المشاركات
      2,691
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      صحيح شتاينر ،، ايش جنسيتك ؟

      وشكرا
      Prince Of Darkness

      it's been a while !, really missing the old days


    4. #124
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      1,720
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      يا لهوي
      الرد ما تم 38 دقيقة ما شاء الله عليك
      شكلك مركب جهاز مراقبة علي ؟
      المشكلة حاولت قدر الامكان اني ما اخش في العميق بس ردك يوحي باني كنت كاتب فيلم خلاعي بالنسبة للي ما قروا الموضوع
      طيب ممكن اعطي القصة للي يطلبونها على الخاص؟
      لانه من جد شكلك جالس تراقبني
      ولا يهمك انا قريت الرد قبل ينحذف
      وفهمت القصة الخرافية كلها ><

      سؤالي للبنات كلهم

      ايش نظرتكم تجاه محبي ومدمنين العاب الفيديو بشكل عام

      ارجو الاجابة لان وراي مستقبل وزواج

    5. #125
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle
      مشكور على الرد......

      سؤال آخر لو سمحت....

      ممكن تقول لي أيش الفرق بين الكلمات التالية:

      1 بدكش (بشد الدال)
      2 بدكاش
      3 بدكيش

      وسلم لي على مطعم القدس يا زلمه .
      و لا يهمك بسلملك عليه يا زلمة

      بصراحة ما في فرق بينهم من ناحية المعنى ... و لكن هي شغلة اختلاف لهجات ..
      احم .. أنا بستعمل الأولى ..
      و هي معموما معناها : لا تريد ؟؟ أو ألا تريد ؟؟

    6. #126
      التسجيل
      10-10-2001
      الدولة
      الإمارات , أبوظبي
      المشاركات
      1,387
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince Of Darkness
      صحيح شتاينر ،، ايش جنسيتك ؟

      وشكرا
      ههههههههههه .. وراي وراي لتعرف جنسيتي .. توقعت تكون معروفة
      عموما انا فلسطيني الأصل أحمل الجواز الأردني

      Prince Of Darkness : شو بتدرس ؟؟

      سؤال لانجل : شو كانت أول ردة فعل لما عرفتي إنك صرتي مراقبة ؟؟

      سؤال لـ لينا : متى كانت أول مرة تعرفتي فيها على قط ؟؟

      سؤالي للبنات كلهم

      ايش نظرتكم تجاه محبي ومدمنين العاب الفيديو بشكل عام

      ارجو الاجابة لان وراي مستقبل وزواج
      ايه صحيح .. أعطونا الإجابة خلينا نشوف مستقبلنا
      شكرا للأخت Tenshi على التوقيع

      الاّن أكبر موسوعة للغرائب والعجائب تجدها هنا

    7. #127
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      جستين :
      شو اخبار حياتك وش فيك تحس بالغربه؟..
      لي تعتقد اني اخوف(@)
      اي نوع تحبه من تشيز كيك فاكطوري.؟
      يمدحون نوع godiva @_@



      بالنسبه لالعاب الفيديو ..
      ترى الادمان في اي شي مب زين ويرفع الضغط - -
      بس اذا تنلعب خفيف حلو وانا اشاركه بعد
      بس ترى يختلف من بنت لبنت فيه بنات مايطيقون ريحته..
      بس البنت السنعه تحترم رغبه زوجها..


      شتاينر:
      sniff sniff*
      ليه جبت طاري القطاوة
      من يومني نونو وانا اعيش مع القطاوة
      ابوي كان يحب يرعاهم ويربيهم
      فتشوفهم في كل مكان في بيتنا
      من يومني بالروضه او اقل بعد
      ياحبيلهم اذا جتك مستته وحلوة ونظيفه واهم شي انثى ; ;
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    8. #128
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      شتاينر:
      تقصد على فاينال ولا هني؟
      اذا على فاينال اكيد تفاجئت لاني بالمره ما كنت متوقعه اني استوي مراقبه .. انا واي مان الله يذكره بالخير ...
      اما هني فعادي وصلتني رسالة خاصة من خوباج وخبرني وقلتله اوكي .. تقول خطوبة ما كنت متحمسه وايد بسبة الخرابيط اللي استوت بفاينال .. بس الحمدلله هني ارتحت اكثر

      بالنسبه لسؤال الفيديو جيمز .. يا ريته الصراحه يلعب T_T بيكون حركه لاني انا العب بعد .. هههههههه تلقون الناس تطلع وتتنفس واحنا يالسين نلعب .. اما اذا ما يلعب وما يبغيني العب .. فالله كريم -___-
      يعني باختصار انا ما عندي مانع ان ريلي يلعب ..

    9. #129
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      asf
      اي cool؟!
      احس اني خارج عن القانون
      عشان كذا ترددت في كتابة القصة اكثر من مرة
      بس هذاك اليوم كان عندي بكرة اختبار مطلع عيوني في المذاكرة و لما دخلت بالليل ما كنت بكامل قواي العقلية
      فكتبته

      بخصوص السؤال عن راي البنات بخصوص ادمان العاب الكمبيوتر
      عن رايي
      ادمان العاب الكمبيوتر اهون بالف مرة من ادمان الاسواق و العزايم
      على الاقل بكون في البيت و ما راح يكلفني غير 10 ريال سعر الشريط
      بينما العزايم و الاسواق تكاليفها بالالاف
      كل عزيمة فستان جديد
      و بالسوق يدورون 10 ساعات و بالاخير ما يشترون الا شغلة و الا شغلتين
      و ليتهم ينحفون من كثر هالدوران على الاقل نقول استفادوا شوي
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    10. #130
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Palestine
      المشاركات
      2,691
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتاينر
      ههههههههههه .. وراي وراي لتعرف جنسيتي .. توقعت تكون معروفة
      عموما انا فلسطيني الأصل أحمل الجواز الأردني
      هههه ،، أنا عارف إنك شامي بس مش عارف جنسيتك بالتحديد


      Prince Of Darkness : شو بتدرس ؟؟
      أنا لساتني في المدرسة يا زلمة ( عمري 16 ونص XD ) خلصت صف ثاني ثنوي علمي ، وداخل على توجيهي الله يستر

      أما ايش رح أدرس مستقبلا ،، هندسة ان شاء الله
      Prince Of Darkness

      it's been a while !, really missing the old days


    11. #131
      التسجيل
      25-02-2004
      الدولة
      Home
      المشاركات
      916
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      موضوع حلو ^___+
      وناسة ... كل واحد يعرف عن الثاني أكثر ... عاد أنا أموت وأعرف
      شي عن أي عضو ... ملقوفة درجة أولى
      اممممممممممم .... ودي أسئل بس ما أدري منو أسأل
      اوكي

      خلنا نسأل Rory ^___+

      روري إنتي إماراتية من الطرفين ^__+ ؟
      تحبين تقرين كتب فيها فلسفة وتعور الراس ؟
      شنو تدرسين ؟
      سافرتي لأي دولة من دول الخليج ولا لأ ( طبعاً غير الإمارات ^__* ) ؟
      شفتي مارملد بوي ( انمي ) ^_^ كله ولا لحد ألحين ؟

      وألحين نسأل Lena ^__^

      لينا إنتي سعودية من الطرفين ( مثل سؤال روري ^_+ ) ؟
      تحبين السفرولا لأ ؟
      ليش اخترتي اسم لينا ؟
      شنو آخر انمي شفتيه ؟

      بس هذي الدفعة الأولى ^__+

    12. #132
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Stars Hollow
      المشاركات
      886
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      خلنا نسأل Rory ^___+
      أهلا Ran
      لج فترة مختفيه ..

      روري إنتي إماراتية من الطرفين ^__+ ؟
      تحبين تقرين كتب فيها فلسفة وتعور الراس ؟
      شنو تدرسين ؟
      سافرتي لأي دولة من دول الخليج ولا لأ ( طبعاً غير الإمارات ^__* ) ؟
      شفتي مارملد بوي ( انمي ) ^_^ كله ولا لحد ألحين ؟
      - يس .. الله يسلمج أنا إماراتيه من الطرفين نعم..
      - اممم يعتمد والله إذا الكتاب كله فلسفه وخرابيط فما أعتقد إني بكمله بسهولة
      بس بعض الكتب يكون فيها شوية فلسفة لازمه وأعتقد هيه ها النوع عادي أقراه ..
      خاصه إني أحب أقرا multiple theories & stuff like that
      - تخصصي Management Information System which means I'm a Business student
      - للأسف الشديد .. -__- ما سافرت لأي دوله خليجيه ..
      - شفته كله! وقريت المانجا كامله بعد وأخيرا ..
      أنمي من أحلى الانميات الرومانسيه ..

      سؤالي للبنات كلهم

      ايش نظرتكم تجاه محبي ومدمنين العاب الفيديو بشكل عام

      ارجو الاجابة لان وراي مستقبل وزواج
      هو مثل ما قالت لينا تقريبا .. أي شي زياده عن اللزوم مب حلو ..
      يعني أنا الوضع بيكون معاي عادي بما إني أحب ألعب
      بس بعد يعني مب بشكل مدمن ..


      بما إني هنيه .. فلازم أسأل in return ..

      Ran

      إنتي في أي مرحلة دراسية؟



    13. #133
      التسجيل
      25-02-2004
      الدولة
      Home
      المشاركات
      916
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      أهلا Ran
      لج فترة مختفيه ..
      +____+ ... بلاوي , لكن كل شي تمام ألحين ^__+
      الله يسلمج أنا إماراتيه من الطرفين
      والنعم ^______^
      شفته كله! وقريت المانجا كامله بعد وأخيرا ..
      أنمي من أحلى الانميات الرومانسيه ..
      روري لا تحريني +___+ .. أنا ماقريت المانجا كلها ^__+
      صج مارملد بوي فظيع ... أحلى انمي رومانسي
      إنتي في أي مرحلة دراسية؟
      أنا للآسف بالجامعة

      يلا سؤال لج روري ^____+
      تحبين تقعدين الصبح ولا مايهمج ... يعني إذا تأخرتي بالنوم ما يأثر على النفسية ^__+ ؟
      روري توقيعج رهيب ... صج توكي مدمنة مانجا .. أصلاً هي اللي خلتني أبدأ أقرا مانجا خربتني .. +_________+

    14. #134
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      صباح الخير لكل الحلوين الموجودين.. << هذا داش الشات مب المنتدى

      انا دوم موجود .. انتو بس ما تدرون

      بالنسبه للصور .. صدقني ياخي من هذاك اليوم في الشات و انا انتظر الإلستريتر اليديد ينزل عشان احطهم لك نظاف و حلوين .. سب اصبر علي اسبوع و اذا ما نزل .. بحطهم كما هم فريش من السكانر

      هندسه ميكانيكيه عيل .... Yamato-senpai
      المهم.. انا بنتظر الصور.. ابي اشوف شو ترسم.. واذا انا قدرت بطرشلك شي من اللي عندي.. بس كلهم مصورهم بالموبايل.. حاولت اعدلها بالفوتوشوب.. تحولت الى شي يشبه الجبن المتعفن..

      انا لو ادري شو يقولون للي اصغر عني كنت برد على سطرك الاخير.. بس انا ما في معلوم.. بس المهم اني Senpai.. لوول


      عندي سؤال لياماتو ..
      لو خيروك تعمل عملية تجميل ويطلعوا شكلك مثل راغب علامة أو عمرو دياب أو جورج وسوف .. مين تختار ؟؟
      يا فتى.. انا مغنيي الطرب ما يسوون عندي قيمة نعالي اللي يمكن يطلع ب25 درهم.. صح يمكن اسمعلهم احيانا بس اكثر من كذا ما اظنش.. بس لو المسالة حياة وموت بختار روبي...

      أولاً
      ألف مبروك......يالله عاد شد حيلك.

      أنا أول ما تخرجت وأخذت افادة التخرج قعدت شهرين قدمت على وظايف وسويت شوية مقابلات

      بعدها سافرت شهرين (كانت من أحلا السفرات)، بعدين رجعت وقعدت شهر أطيب خاطري من بعد معاناة الجامعه، بعدييييييييين أشتغلت.

      ثانياً
      Damn it.....

      كنت حاس والله .......نفس تخصصي يا فتى!!!
      بس ترى الميكانيكا من أقوى التخصصات في مجال العمل واكثرها طلباً..
      اولا... الف شكر والله يبارك فيك يا فتى الخواتم.. (راح يعرضون على ون تي في قريبا الجزء الاول..)

      ثانيا... يا محاسن الصدف والله... خلاص انا حصلتلي senpai
      وما يحتاج تقولي عن قوة التخصص.. اصلا انا ما دشيته الا لسببين.. الاول العائلة الكريمة مستوية عائلة مهندسين فما لي خلق اخرب التشكلية.. وثانيا ما كان عندي هدف معين فقلت خلني ادش الميكانيكا.. وثالثا.. المجال قوي وله مستقبل.. (انا قلت اثنين وكتبت ثلاث -__-)


      المهم.. اليوم قمت الساعة خمس.. بعد ليلة من التنزيل ولعب الاربيجي.. عالساعة سبع.. قعدت اطالع سبيس تون وانا افطر... في العادة اطالع قنوات الاغاني الانجليزية.. بس اليوم قعدت اطالع سبيس توون.. والله قعدت اضحك وانا اطالع توم وجيري.. رغم اني شايفنه من قبل.. بس شعور الراحة خلاني اضحك.. T_T


      للي كانو يسالون عن E-man فهو مغير اسمه ل Crono Scar ويتواجد من وقت لوقت في منتدى الاربيجي..

      ما عندي سؤال حاليا..

    15. #135
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ياماتو:
      ياخي ليش مصر على انك تخلي هالتوقيع؟
      ربيعتي كلما تشوفه تكفخني على ظهري .. ما يسوى عليي ترى

    صفحة 9 من 20 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •