• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 196 إلى 210 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #196
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      شو يعني ماريو سيقالي؟
      وش دعوه ؟ .. تحب ماريو وما تعرف اسمه الكامل .. خخخخخ -_- ..

    2. #197
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو


      تكفي

      لكن يا ريت و الله لو تشرفنا بزيارتك من وقت لاخر .. على الأقل نعرف ارائك
      ان شاء الله



      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside


      وش دعوه ؟ .. تحب ماريو وما تعرف اسمه الكامل .. خخخخخ -_- ..

      LOOOOOOOOOOOOOOOOOL At Brick Game ^_^

      ومادا مادا اذكر كنت شايف هالاسم من قبل بس أولا شو يعني ماريو سيقالي؟
      ثانيا لونار بويت (رايمان أدفانس) أرسل لي صورة لماريو هو راسمها اسمها ماريو سيقالي تقرب لك؟

      ماريو سيجالي اسم رجال ايطالي شرت منه ننتندو قطعه ارض كانت ملعب بولينج وحولتها لصالة اركيد , هي اول صالة اركيد للشركة ومنها كانت انطلاقة الشركة

      اسم ماريو الكامل هو " ماريو ماريو " ان ماخانتني الذاكرة

      بخصوص الصورة , لاع ==_== , مجرد صدفة





      تترس / اسمك فلة
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    3. #198
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Ancient Ruins - KOF:MI
      المشاركات
      738
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Mario Segali
      lol اتذكر في واحد بجوالي مسميه Mario من زمان عنه ، عسى نشوفه قبل الهجرة *

      ماادري وش اقولك بس وقتها انتقلت اكتب لموقع جيم ماستر كمحرر ... خرابيط~خرابيط~خرابيط ... لذا في الاخير حسيت كل مافي الامر هو جهد كبير ونتيجة ضئيلة ومضيعه للوقت
      كلام جميل ^^ جاتني ذكريات غبية و انا اقرأه ، و منهم واحد كان يعـــَرف الهاردكور و الكاجول على كيفه دارت بيني و بينه مناقشة عبيطة هههه ايام

      ---

      ما تصفحت الموضوع كله لو احد عنده شيء لي يكرره مرة ثانية << مع اني واثق ان ما احد كتب عني شيء >.>

      * الهجرة = السفرة الصيفية
      MeSs WiTh ThE BeSt...DiE LiKe ThE ReSt
      No Body Is Perfect..But Guess What..My Name Is No Body

    4. #199
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      لوووووووووول , شفت كيف انا كلي حكم

      اقول اليوم عطلنا تعال اليوم المقهى , انا بكون هناك
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    5. #200
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      لازم احذف؟


    6. #201
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Whewoooo
      Long time no see everybody
      صار لي مدة ما شاركت
      أحم أحم


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darkness withiN




      بالنسبة لجوانب النقص..أقصد سلبياتك الي إنت تعرفها,هل راح تحاول تتخلص منها قبل الزواج لأجلها؟
      سؤالين آخرين:


      صفات..الصديق الصدوق عندك؟






      تتابع تيمون وبومبا؟

      هلا أخوي وآسف على التأخير في الرد....
      بالنسبة لجوانب النقص اللي فيني؟؟؟؟؟ همممممم. بصراحة أنا ما أشوف أنه فيني ذاك الشي اللي يستدعي التغيير أو الزيادة على شان أكون زوج جيد....اللهم يمكن مسألة الكسل القليل اللي فيني بس أنا أحس أنه (أنشاء الله) راح يزول بمجرد الزواج لأني راح أكون مرتبط ومسؤول، لكني الحين من غير مسؤوليات وما في مشكلة لو تكيسلت وأخرت بعض الأمور.
      صفات الصديق الصدوق............أولاً أن يكون صدوق
      ثانياً.....I know it might sound funny but I dont have any specific specificcations
      يعني بصراحة ما عندي صفات محددة اللي أقول انها لازم تتوفر في الشخص علشان يكون صديقي...أهم شي عندي اني أرتاح لهم نفسياً، وطبعاً هذا يكون من أهتماماتهم، نظرتهم للأمور ووزنهم لها، البساطة، خفة الدم (مب وايد ظروريةالطيبة. بس إذا كانو من محبين الفيديو جيمز (this will give them a huge credit)
      وعلى فكرة سبحان الله في ناس ممكن ما أرتاح لهم (مبدأيا) وحتى آخذ شهور علشان أقدر أصادقهم، وفي ناس من أول سلام تشوفنا Clicked على طول.
      لا....ما أتابع تيمون و بومبا، لأن ما عندنا قنوات أطفال غير سبيس تون.


      من أحلى الرسوم اللي شفتها من زمااااااان وعجبتني (Cow and chicken, I am wisel and IR baboon,dickster)





    7. #202
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ولكم باك سميقل^.^ long time no see

      الحقيقه بغيت اقولك انه جتني فترة استلطفت الكائن الي اسمه سميقل

      خاصه لما تجيه الشخصية المسكينه يقطع القلب ..

      لكن

      ليه مختار له ذي الصورة بالذات كصورة شخصية..تروع...T.T..

      can't you see his devilish look ;.;

      http://www.dailycollage.com/collages...s-1024x768.jpg

      this is odd too but a little cute

      XD
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    8. #203
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Ancient Ruins - KOF:MI
      المشاركات
      738
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
      لازم احذف؟

      no comment

      شباب ترى المراقب جاد الي يقعد يشتشت بيتحمل العواقب

      خليكم مثلي اطبق الي طالبه الموضوع ، "اسأل" و فقط "اسأل" ..:

      mada-kun / اولا مبروك و عقبال التخرج من الجامعة ^^ ، ثانيا اكيد جاي ؟؟ (لاحظتوا ان في سؤال)

      Lena / و اكررها للمرة الالف بمواضيع متعددة القطة الي تحت ما ينضغط عليها ، مو اني ابي اضغط فقط تنبيه ، يعني لازم PM عشان تقري ردي ؟؟ (و هذا سؤال ثاني)

      ردي وفق الشريعة ، ما خالفت lol ..
      MeSs WiTh ThE BeSt...DiE LiKe ThE ReSt
      No Body Is Perfect..But Guess What..My Name Is No Body

    9. #204
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      omyg:gomen it's the first time to read such thing


      اظني ضيعت الوصله يوم عدلت توقيعي اخر مرة - -


      شكرا لتنبيهك =.= الناس الclumsy مثلي لازم لهم تنبيهات كثيرة فوق الراس يالله ينتبهون ههههههه


      i dunno if a should fix the link..it's an old gallery no body would care


      the way:
      انت عضو قديم مغير اسمك؟
      وطيب باي صف انت؟
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    10. #205
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Ancient Ruins - KOF:MI
      المشاركات
      738
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ^

      اول مرة .. اههههـــ..ــطيب - - ~~~>

      شاركت ايام كان المنتدى همجًـي سنة 2000 ، lol كان رعب تركته و رجعت 2004 و انا ناسي اسمي القديم - o .. اخترت Theway ، بس في كم مرة فكرت اغيره لاسماء كثيرة مثل Dash ، V_Saga ، Yellow_Burst ، و بالاخير من كثر الحيرة قلت خلني على اصلي P: ، و على فكرة كل اسم يرمز الى معنى ما اختار عشوائي .. و بالنسبة للصف فأنا متجهز للثاني ثانوي .

      ما عندي سؤال ، ولا اقول ..:

      Lena / ابي تاريخ(ش) مع القطاوة ، مختصر لو ما لش نفس تكتبين .
      MeSs WiTh ThE BeSt...DiE LiKe ThE ReSt
      No Body Is Perfect..But Guess What..My Name Is No Body

    11. #206
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      -السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-

      WOoW..u are still alive dude..welcome back

      -بالنسبة للإجابات ههههه كوول مان,الطريق يعني قصير أمامك بإذن الله مادام المشكلة الوحيدة الكسل حسب وجهة نظرك..انا مسألة الزواج مو معطلنا عنها ألا مسألة معالجة جوانب النقص,حتى مانتعرض لأمور نندم عليها بعدين-

      هههههه تيمون وبومبا على كل القنوات وبعايلتنا بعد

      -ذكرت لي..كاو آند شيكن صح..سؤالي ماالمميز فيهم؟..قرف ياأخي غير طبيعي خاصة الشيطان الأحمر ؟-

      -تفضل الإنمي الياباني..ولا الكارتون الأمريكي؟..يعني مثلاً الأمريكي:دارك فيوري?
      -آخر الأفلام الي شفتها..وملخص عنها إن أمكن مع رأيك وإنطباعك؟-



      ثانكس سميقل..يو آر أدوربول
      التعديل الأخير تم بواسطة Darkness withiN ; 15-06-2005 الساعة 11:05 PM
      .

    12. #207
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theway
      no comment



      mada-kun / اولا مبروك و عقبال التخرج من الجامعة ^^ ، ثانيا اكيد جاي ؟؟ (لاحظتوا ان في سؤال)



      lol ..
      دق علي اذا بتروح , انا الحين بالجبيل ماجيت المقهى من اول الاجازة اتوقع عارف رايحين شاليهات الخليج , يازين البحر


      المهم لازم اسال علشان الرد مايخالف الموضوع



      Lena /

      الحين انتي عندك قطاوة ولا بس حب من طرف واحد =_=




      smigle /

      من وين انت ؟ وكم عمرك , مره احس انك اماراتي مرة احس انك كويتي , ومرة احس انك طالب ثانوية ومرة جامعي =_= الشئ الوحيد المتاكد منه انك مو سعودي
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    13. #208
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      36
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      القعقاع..

      هل هو انت صاحب CDبرامج القعقاع ..

      اذا كنت هو ^^

      متى يطلع الجزء الثالث..

    14. #209
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      السلام عليكم جميعاً وكالعادة رد متأخر من سميجل...... معليش أسمحو لي بس I am really busy busy busy

      عموماً نبتدي....

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lena
      ليه مختار له ذي الصورة بالذات كصورة شخصية..تروع...T.T..

      can't you see his devilish look ;.;

      http://www.dailycollage.com/collages...s-1024x768.jpg

      this is odd too but a little cute

      XD
      آها مشكورة على الأقترح والصورة الحلوة بس لو تذكرين الصورة القديمة اللي كنت حاطها هي نفسها اللي ارفقتيها لي،عموماً أنا غيرتها لأن نضرة سميجل فيها شوية كره أو حقد لكن صورتي الحالية فيها أبتسامة صفرا ممسوحة بنكة شماته (Which is really annoying and which I rally like)

      اللي بعده:


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darkness withiN
      -السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-



      WOoW..u are still alive dude..welcome back



      indeed I am still deadly busy


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darkness withiN

      -بالنسبة للإجابات ههههه كوول مان,الطريق يعني قصير أمامك بإذن الله مادام المشكلة الوحيدة الكسل حسب وجهة نظرك..انا مسألة الزواج مو معطلنا عنها ألا مسألة معالجة جوانب النقص,حتى مانتعرض لأمور نندم عليها بعدين-


      تفكيرك حلو بس بصراحة بالنسبة لعمرك أنا أشوف (من وجهة نظري) لو تنطر شوي يكون أحسن، يعني أنا يوم كنت في عمرك كنت أفكر نفس التفكير لكن اللي أشوفة أن نظرتي للعالم وللناس تتغير مع الكبر، يعني أنا ما كلمت أهلي عن الزواج ألا لما وصل عمري 24 كنت وقتها متأكد من قدرتي المادية وبعد أح أني نضجت فكريا، وحتى أمور وايد في الحياة صرت أشوفها وأوزنها بنظرة أعقل وأشمل.

      طبعاً هالشي متفاوت من شخص لآخر وعموماً أنا حاس أنه مافي عليك خوف وبالتوفيق.


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darkness withiN

      -ذكرت لي..كاو آند شيكن صح..سؤالي ماالمميز فيهم؟..قرف ياأخي غير طبيعي خاصة الشيطان الأحمر ؟-



      بالعكس. يعجبني العبط اللي عليهم خاصةً ولد عمهم Boneless وعاد الشيطان الأحمر هو اللي صج صج يظحكني وأموت عليه.....خاصةً يوم حلقة الفراعنة هو مثل دور كليوبترا ذبحني من الظحك يوم قال أن أسمة (kleopantless) لأنه مب لابس pants وبعد حلقة روبينهوود يوم كان في دور الملكة اللي محبوسة في البرج.............عبططط


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darkness withiN
      -تفضل الإنمي الياباني..ولا الكارتون الأمريكي؟..يعني مثلاً الأمريكي:دارك فيوري?


      للأسف ما لي في الأنمي وايد...ما عندي مانع أني أشوف بس ما صارت لي فرصة، آخر رسوم متحركة تابعته هو........ما أذكر الصراحة....آها تذكرت ذا سيمسونز.

      عموماً لما شفت أن الكل في المنتدى يتكلمون عن هذا ناروتو قلت بسأل صديقي عنه، طلع عنده أياه على شريط فيديو، أستعرته منه الأسبوع اللي فات وشفت الخمس حلقات الأولى، بس صج عجبني وايد.

      ما أدري إذا بتابعه ولا لأ بس سألت ولد أختي وقال أنه يقدر ينزله لي على سي دي.


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darkness withiN
      -آخر الأفلام الي شفتها..وملخص عنها إن أمكن مع رأيك وإنطباعك؟-


      Mr & Mrs Smith

      شفته أمس، كان حلو عجبني البيت اللي ساكنين فيه (من الداخل بس) الأثاث وايد حلو، والتمثيل كان لا بأس فيه

      Robots

      شفته من أسبوعين، عجبني وايد (أنا عموماً أحب أفلام الأنيميشن) و خاصةً شخصية روبي ويليامز تذبح من الضحك. (أحلى مشهد عندي هو يوم كانو بينامون في بيت العمة فاني، ولعبو لعبة الأصوات اللي ما أقدر أقول عنها)

      عموماً أتمنى أني قدرت أجاوب عليكم بالقدر المطلوب وأسمحولي على التأخير

      س} لداركنيس.....أنت من وين خيو؟؟؟

    15. #210
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      (أحلى مشهد عندي هو يوم كانو بينامون في بيت العمة فاني، ولعبو لعبة الأصوات اللي ما أقدر أقول عنها
      لوووووووووول .. لا انا احلى شي عندي المقطع الي يقلد فيه برتني سبيرز .. LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL .. يفطس ضحك XD ..

    صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •