• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 211 إلى 225 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #211
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Edit and add a question Trapped, or I'll have to edit .. My way ..

      Did it ..


      only so that I don't go off topic:

      ترابد:
      بتسير لندن ولا لا -_________-
      التعديل الأخير تم بواسطة Angel whisper ; 20-06-2005 الساعة 01:13 PM

    2. #212
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو


      OFF TOPIC

      NaziMod
      التعديل الأخير تم بواسطة Angel whisper ; 20-06-2005 الساعة 01:15 PM

    3. #213
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ههههههه مسكين محبوسو هععععXD
      Trapped Inside
      تذكر هالسؤال
      حياتك الغراميه .. شلوووووووووووووووون xD ..
      الحين أنا أريد أسألك نفس السؤال ...حياتك الغرامية شلون XD؟؟؟


    4. #214
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      Free Takoyaki if you find me...
      المشاركات
      1,359
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      فلنشارك في المعمعة...


      Nazimod:
      Have you ever banned someone?


      Mr. Inside:
      Are you trying to get yourself killed or WHAT?!
      هههههه... امزح...
      السوعال هو:
      مو انت كنت سعودي 2002 و لا انا غلطان؟

    5. #215
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Musou ..
      I don't have the powers ..
      *cough*

    6. #216
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      Free Takoyaki if you find me...
      المشاركات
      1,359
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
      Musou ..
      I don't have the powers ..
      *cough*
      ????

      I thought all mods could do that...
      or was it only on IPB

      and for the sake of staying on topic....

      Nazimod... again:
      How many times do you have to click on the edit button per day?

    7. #217
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      بتسير لندن ولا لا -_________-
      قصدك الرحله الي تكلمت عنها ؟ .. اصلا هي مو للندن لمدينه اسمها Bath

      ولا منيب رايح -_- ..

      الحين أنا أريد أسألك نفس السؤال ...حياتك الغرامية شلون XD؟؟؟
      لوووووووووول ليه مسكين انا >.> .. ..

      حياتي الغراميه U Say ? ..

      زفت -_-" .. It Has Been a Long Time Since I Talked to a Girl >.> ..

      تعرف .. الواحد يطلع متحطم اذا كان متعلق بأخرى >.> ..

      مو انت كنت سعودي 2002 و لا انا غلطان؟
      لووووووووول الا انا هو XD ..

    8. #218
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Mosou

      هلاع ^^ ..

      اسمك .. وشو ؟ .. وش معناته ؟ .. اتوقع شخصية انمي ولا ؟ ..

      وورا ما تورينا خشتك اكثر ؟ XD ..

      It's Nice To See u Around xD ..

      ايه وكم عمرك ؟

    9. #219
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      Free Takoyaki if you find me...
      المشاركات
      1,359
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      OMG
      اخيرا واحد سأل عني
      And it's Governer Trapped no less!!
      Greetings!!

      اسمك .. وشو ؟ .. وش معناته ؟
      معناه peerless/unmatched/unparallelled بالياباني..

      اتوقع شخصية انمي ولا ؟ ..
      لاع...
      ناس كثييير على بالهم اني اخذته من Inuyasha
      (I'm not even a fan.. in fact, I hate it)

      وورا ما تورينا خشتك اكثر ؟
      موجود لكن ما زلت في فترة النقاهة من ضغط الدراسة
      والاختبارات و مخي فاااااااااضي على الآخر (لا للمواضيع ولا المشاركات..)
      فحاليا قد اتحفكم بجزء جديد من اخباااااروووووناااااااا على بال ما افكر بموضوع زي الناس

      ايه وكم عمرك ؟
      22

    10. #220
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      لووووووووووووووول XD

      اخيرا واحد سأل عني
      ولا تزعل .. اسئله زياده جايه بالطريق xD ..

      And it's Governer Trapped no less!!
      H33333 XD .. Yup That's Me

      and Aloha to u >.> ..

      معناه peerless/unmatched/unparallelled بالياباني..
      Someone Has Been a Loser For a Long Time =P

      بإنتظار مشاركاتك ومواضيعك ^^ ..

      العمر كله ^^ ..

      طيب .. Type of Music u Like ? ..

      ووشي الاغنيه الي قاعد تسمعها الحين ؟

      Favorite Video Game ?

      اخر الافلام الي شفتها ؟

      سلام XD ..

    11. #221
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Musou:
      I never even bothered asking to be honest ..
      and I'm too lazy to ban people ..
      And I might go on a ban spree out of a sudden .. So it might be better this way ..
      Who many times I edit?
      minimum twice a day ..
      I used to do it for fun .. to spell check people's posts so that they avoid the embarassment .. I used to announce it at times to annoy the poster ..
      but some people got offended so I had to stop that ..
      POST MORE !

    12. #222
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Angeloo
      Am I the one who got offended ??._.
      قط كتبتي تقرير عن أنمي؟؟؟
      شو كان الـMod الأولي (إلي قبل الـNaziMod )لأني نسيته

      Lena
      Where have you been??


    13. #223
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      nope not you .. just noticed some people didn't like it so I stopped ..
      تقرير عن انمي .. لا
      عن العاب اربي جي .. هيه ..
      بتلقاهم في منتدى المواضيع المميزة مال المنتدى العام مال الاربيجي ..
      *cough* دعاية *cough*
      واسمي الجديم كان AngelMod

    14. #224
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      -الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-

      عزيزي..أشكرك على إجاباتك ومشاطرتك لنا خبرتك في الحياة,بصراحة كلامك صحيح أعترف بذلك,وكذلك سمعت ذات الكلام من أصدقاء ومقربين لي أكبر مني..صبراَ جميلاً والله المستعـان

      -مسألة الزواج أنظر لها من مفهوم آخر ومفهوم مماثل,فمفهومي الآخر يحتم علي معالجة الجوانب النقص,بالتالي بزواجي هذا يكون لي دور في رفعة هذه الأمة ودور في المجتمع بذريتي والتي تنعكس عليهم شخصيتي وأهدافي-


      فعلاً..نحتاج لنظرة أوسع وأعقل..لن ننالها إلا بمرور الزمن ياأخوي سميقل..


      --


      -بالنسبة للدولة التي أنا منها؟-
      دولة هي تاج على راس الجميع ماتلقى مثلها أبداً أهلها معروفين بحسن الصنيع ومعصومين عن الغلط هم خير البشر..فديت ترابها بس والله>>> مقدمة حتى لايتم إتهامي بالعمالة أو الزندقة إلخ


      -من الدولة التي قامت فيها أكبر المظاهرات والتجمعات للكرة العالمية<فديت 4-0 أنا> وستار أكادمي..أما فلسطين والعراق فالله يآخذهم الإرهابيين -
      -نتكلم عن البعض..فالبعض الآخر فيهم الخير وعلى الراس
      .

    15. #225
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      Free Takoyaki if you find me...
      المشاركات
      1,359
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside


      طيب .. Type of Music u Like ? ..

      Actually I'm the moody type...
      Jazz, Blues, Classical, and Opera most of the time
      But every now and then I get a 'Hillbilly fit' and start listening to Rock and country music
      And in some rare instances you'll find me listening to some J-pop or J-rock

      ووشي الاغنيه الي قاعد تسمعها الحين ؟
      الحين قاعد استمع لNo Boy No Cry الكاملة, توي محملها...
      Not bad so far...

      Favorite Video Game ?
      Ace Combat 5
      (اساسا السلسلة كلها روعة)

      اخر الافلام الي شفتها ؟
      Van Helsing
      My Baby's Daddy
      She Hate Me
      Dodgeball
      The Touch
      Shaolin Soccer
      Johnny English
      Paparazzi

      ادري قديمة بس انا من النوع اللي ما يتفرغ للأفلام الا في الاجازات... (نو تايم...! )

    صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •