ليش تفاولين علينا , وهم شوجايفتهم عشان يعلنون بوجودك , ميانين XD
انت يعني ما تدري اني انا الكل بالكل بس انا مسويه هذه التمثيلية علشان التمويه
توكيتر انا مو هل كثر كيوت انا شرير حدي,سراب اليكيوت^^
سراب كيوت +________+ شنو هذه جذبه ابريل![]()
اش دعوة !
قبل يومين تعطيني عذر وتعطي الشباب عذر ثاني اختاري واحد <<<< غصب يحرجها قدام الخلق
احب الي يدش عرض بالسالفة
يا شقول صج كمبيوتري مخترب و معفن بعد * اكره* و علشان نفسيتي كانت كلش تعبانه صار العذر الثاني الي في بالك
و الناس يقولون حمد الله على السلامة مو يفضحون الاوادم من البدايه






























رد مع اقتباس


