احم .... News - الصفحة 4
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 50 من 50

    الموضوع: احم .... News



    1. #46
      التسجيل
      03-11-2003
      الدولة
      ~ Room 707 ~
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: احم .... News

      ليش تفاولين علينا , وهم شوجايفتهم عشان يعلنون بوجودك , ميانين XD

      انت يعني ما تدري اني انا الكل بالكل بس انا مسويه هذه التمثيلية علشان التمويه


      توكيتر انا مو هل كثر كيوت انا شرير حدي,سراب اليكيوت^^

      سراب كيوت +________+ شنو هذه جذبه ابريل


      اش دعوة !
      قبل يومين تعطيني عذر وتعطي الشباب عذر ثاني اختاري واحد <<<< غصب يحرجها قدام الخلق

      احب الي يدش عرض بالسالفة
      يا شقول صج كمبيوتري مخترب و معفن بعد * اكره * و علشان نفسيتي كانت كلش تعبانه صار العذر الثاني الي في بالك و الناس يقولون حمد الله على السلامة مو يفضحون الاوادم من البدايه

    2. #47
      الصورة الرمزية DMC
      DMC غير متصل black knight
      رئيس رابطة الوحدة الإماراتي
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      somewhere in heart of anime ^_^
      المشاركات
      6,455
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: احم .... News

      احب الي يدش عرض بالسالفة
      يا شقول صج كمبيوتري مخترب و معفن بعد * اكره * و علشان نفسيتي كانت كلش تعبانه صار العذر الثاني الي في بالك و الناس يقولون حمد الله على السلامة مو يفضحون الاوادم من البدايه
      now isee why you havent be here about two weeks
      really the same promblem with me ihate my pc
      any way wellcome back Toke chan ^^
      finish
      التعديل الأخير تم بواسطة DMC ; 20-06-2005 الساعة 10:19 AM

    3. #48
      التسجيل
      13-12-2001
      الدولة
      Daft Land
      المشاركات
      968
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: احم .... News

      على البركة و الى الأمام انشالله تستاهلون المنصب

    4. #49
      التسجيل
      26-01-2005
      الدولة
      KINGDOM HEARTS
      المشاركات
      826
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: احم .... News

      مبرووووووووووووووووووووووووووووووك

      والله يستاهلون

      عقبال باقي المنتديات


      Thx A Y^^



    5. #50
      التسجيل
      19-02-2005
      الدولة
      لو اون لاين يبقى فى غرفتى XD
      المشاركات
      253
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: احم .... News

      ولكم مانز


      والله تستاهلون
      كينج باشا سراب ( الف مبروك )
      انجل بتاعنا وبتاع المنتدى (مبروووووووووووووووووووووووك)

      تسلمون على تعيين مثل هذولا المشرفين

      -------------------------------------------------------
      صار لنا 3 مشرفين زى العسل
      (توكى -انجل اوف ديفيل- كينج سراب)
      وطبعاً على راس القائمه Doel باشا (المعلم الكبير )


      اهم شىء تتوصون بالمنتدى (زهقنا من المواضيع الكتيره الى مالها لازمه )
      وكل هم الاعضاء يزودوا مشاركتهم
      شوف تنين الضوء ؟؟؟ كل ما يرديد ان يزيد مشاركاته





      المهم انكم تسووا شىء مميز ومواضيع تلم نص المواضيع
      ----------
      ----------

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •