صححححححح علييييييك يابطل...
يله دورك![]()
صححححححح علييييييك يابطل...
يله دورك![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
طيب يا خوبجه..
مشاركاته فوق الالف ولا تحت..
اسمه بالعربي ولا لغه اخرى![]()
مشاركاته بالعم ولا في منتدى ثاني..
له موضوع الحين بالصفحه الاولى في المنتدى العام؟؟
هذا فور ناو يتبع قريبا او لاحقا
ما جاوبت على كل الاسئله![]()
سيلفر ؟؟![]()
التعديل الأخير تم بواسطة عماد 18 ; 19-10-2001 الساعة 10:20 PM
ما توقع يكون سيلفر لانه ما يشارك في غير العام..
المهم استلم..
اسمه من جزئين؟
مشاركاته فوق الالفين ؟؟
ردوده تتعدى سطر..
وش بععععععععد(وش بغيييييت)ايه صح توقيعه فلاش ولا عادي؟
في صوره تحت اسمه؟
يشارك هالايام ؟؟
انا اقاكم عضو له عينين واذنين وشعر ويدين وجسم ورجلين وراس كانه كوره ومشاركاته بين150و50 وساكن فى الخبر وفى اسمه رقم 2000
وهوايته لعب الكوووووووووووووووووووره واسمه a-s-2000
من هو ؟؟؟؟؟؟؟؟انا عرفت .....................كأنه انا لا اناانا ايوه صح يلا مع السلامه اى تعال انت شسمك ها لين بكره لالال بعد بكره اهاهاهاها والله انك اتضحكنك ايش شنو اتضحكنك انا غبى .......اوه اسف انت غبى ايش مين غبى متى امس اوكيه اسف على الازعاج
king_kubaj .. هو سعودي؟
هو إماراتي؟
هو مصري؟
هو خليجي؟
هو عماني؟
هو إماراتي؟
هو بحريني؟
هو قطري؟
هو كويتي؟
عمره اكثر من 15 ؟
اسمه على شخصية في لعبة؟
مشاركاته وايد؟
واسمه بالأنجليزي؟
وسلامتكم!!
وشو السالفه وين وصلناه كخخخخخخخ![]()
اعجبتني اللعبه وابغى اشارك![]()
هل يتحدث في مواضيعه عن العاب الكمبيوتر ؟
هل حصلت له مشكلة في هذا المنتدى من قبل ؟
وشكرا![]()
ياخوباج.............
أتوقع أنه ايفل نيفر داي![]()
تشاوو":"
مشاكاته فوق الالفين ؟
طيب..
انا اتوقع جواب ركيشي صح..
بس ابسال مشاركاته فوق الثلاث الاف؟؟
(لاحظوا انا اخوه واتمصلح معه ابيه يعلمني بس..)
للررررررررررررررررفع