انا شليف انو انتو بتكرهو الجيل البرازيلى ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشان انهم حريفة يمكن؟؟؟
انا شليف انو انتو بتكرهو الجيل البرازيلى ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشان انهم حريفة يمكن؟؟؟
:vereymad: ايتوا
حبيته قبل بس كرهته انه خذوا الدوري من الريال :vereymad:
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها
الاعب الإنجليزي .. شرينغهام
عندما فازت انجلترا على الأرجنتين في كأس العالم 2002 .. بنتيجة 1/0
قال (( اكثر شيء اسعدني عندما رأيت الأرجنتينيين يبكون خروج منتخبهم من كاس العالم ))
طبعاً هذا حاقد
و يرجع سبب كره الأرجنتينيين للمنتخب الإنجليزي
انه انجلترا احتلت جزيرة اوكلاند الأرجنتينية .. كما أيدت الولايات المتحدة هذا الإحتلال
بــيــكــهــام !!!!!
بيكام اخد حجم كبير من نفخ الاعلام الانجليزىالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
عرب هم بشار عبدالله و سعد الحارثيوشكرا..واجانب هم رونالدينهو و ايتو و لامبارد
![]()
(( أدخل الإختبار وأنا مو دارس ولا ينفرد بي سامي وأنا حارس ))
عرب هم بشار عبدالله و سعد الحارثي
واجانب هم رونالدينهو و ايتو و لامبارد,
وجميع لاعبين تشلسي بدون استثناء من مدربهم
وشكرا..![]()
(( أدخل الإختبار وأنا مو دارس ولا ينفرد بي سامي وأنا حارس ))
شوف ان كل لاعب برازيلي ذكروه مابقي الى بيليه..يا اخواني لو ان اللاعب البرازيلي زلابه كان ما انتقل من امريكا الجنوبيه الى اورباوشوفوا فارق الوقتاللاعب البرازيليمميزاته1- لاعب قوي ومهارات لاتوصف2- اخلاق وهو الاهــم **لن الاوربين سيئين الاخلاق(واخس دوله اخس اخلاق انجلترا) لانهم حاقدين على اي برازيلي و&عربي&ولاتنسوا روني وشقال عن العرب والبرازيلين3- اللاعب البرازيلي قوي ضد الاصابات وكل شيوان اللاعب البرازيلي ليس مثل الارجنتيني لان البرازيل دوله فقيرهاما الارجنتين دوله اغنى من البرازيل فا الفقر يطلع لاعبين رائعين*** واللاعب الذي لا يستحق هــــو *المنتخب الانجليزي بكل لاعبيه***شايفين نفسهم بشكل غير معقول ومو ملومين هم في بريطانيا :vereymad:والحمدلله اننا عرفناهم مكانتهم وهزمناهم في كــأس العالم 2-1و الــــوعــــــد الـــــــمــــانــــــيــــــــا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~الحكواتي~
روح شوف منشأت البرازيل والارجنتين
فرق الثرا و الثريا
شكرا على مروركم.
كلامك صحيح 100% .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونينيو
مين مهتم المهم غنين او فقرين من البرازلين مغلبين .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~الحكواتي~
![]()
ادريانو
القذر روني (بس ما عليك كلها سنتين ويشيب زي اوين)
اما عن زيدان فأنا متعصب له وبشده خاصه بعد ما سمعت انه مسلم .
الكاميروني ( ايتــــــــــــــــــــــو)