النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لعبة DRIV3R يا جماعة, بقيادة السيارة , القيادة بتكون معقدة جدا يا ريت يكون عندكم حل ؟

لعبة DRIV3R يا جماعة, بقيادة السيارة , القيادة بتكون معقدة جدا يا ريت يكون عندكم حل ؟

السلام عليكم

يا جماعة في لعبة DRIV3R و انتا بتقود في السيارة بتكون القيادة معقدة جدا
    بتيجي تلف بتلف السيارة معك 20 لفة و اذا كنت مسرع و حاولت تتفادى شي بالطريق ما بتقدر تتحكم بالسيارة بعد هيك و الخ

يعني بصراحة التحكم بالسيارة صعب جدا
    يا ريت لو يكون فيها حل بلوحة التحكم اللعبة او اي شي ثاني

تنويه : اللعبة على الكمبيوتر الشخصي PC

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الرقم الصعب ; 07-07-2005 الساعة 02:35 PM

مشاركة: لعبة DRIV3R يا جماعة, بقيادة السيارة , القيادة بتكون معقدة جدا يا ريت يكون عندكم حل ؟

بالتدريب

مشاركة: لعبة DRIV3R يا جماعة, بقيادة السيارة , القيادة بتكون معقدة جدا يا ريت يكون عندكم حل ؟

له يا رجال, ذبحتني هالسيارة مش عارف امشي
    و اذا بدي امشي لازم امشي بسرعة متر بالساعة حتى لا اصتدم

شوفلك حل

Garab a2fal el force feed back aly fee el options

1-تعامل مع الازرار بحرص ,بمعني اذا كنت تمشي في خط مستقيم وتريد ان تتفادي سياره قادمه نحوك
    فاسناء ضغطك لزرار السرعه ,اضغط ضغطه بسيطه علي اتجاه اليمين او اليسار لتفادي السياره وبحيث لا تسمع صوت احتكاك اطارات سيارتك بالارض.

2-اذا كنت تمشي في خط مستقيم وتريد ان تدخل لشارع في ناحيه اليمين ,فكل ما عليك هو ان ترفع يدك عن اتجاه السرعه وفي نفس الوقت تضغط علي اتجاه اليمين+الفرامل(المسطره) ضغطه بسيطه
    وبمجرد ان تجد ان السياره بدات في تحويل اتجاهها اضغط علي زرار السرعه مره اخري حتي لا
    تدور منك السياره.

جرب وانشاء الله تنفع هذه النصاء معك.