أولا...
انتم يالشيبان اللي تتناقرون..وش فينا حنا هاه؟؟ يعني خلاص مابه بنت عاقله بالمنتدى؟؟؟ تكفوووون يالعقال!!
الا فيه....فيه روكسان...وفيه كارلا...وفيه ماري (هذي داخله غلط)
المسأله مو مسأله ان فيه بنت مراقبه والا لا....اصلا عادي كله واحد...سواءا اذا كان كل المراقبين اولاد والا لا ماتفرق معنا
بس اللي فاقعن مراراتي لييييييييييييييييش تقولون عننا مب عقال؟ اصلا يكون بعمكم حنا اعقل منكم بمليون مره...بغض النظر عن اننا نستهبل ونصرقع هذي فتره وتعدي مالكم دخل فيها
بس قولوا لي اسم بنت وحده قد تلفظت على احد بالمنتدى او قالت كلام مب زين....الا الاولاد اللي يدخلون باسماء العيال
اصلا ماقب الهوشات بالمنتدى وخرب علينا المنتدى الا العيال.....البنات زي العصافير يجون يجدعون رحيقهم على الزهر همن يرجعون لبيوتهم (امحق تشبيه..وش دخل العصفور بالرحيق)
ثانيا:
مستر دي جي اللي يقول البنات مالهم داعي هنا....والا يقعدون في بيوتهم احسن لهم
اولا كل بنت داخله هنا للفائده والتسليه....اذا شفت وحده سوت شي غلط هنا يضر فيها وبسمعتها ذيك الساعه تكلم وقل هالكلام وقلها تقعد في بيت اهلها,,,اوكي؟
اخيــــرا:
انتم تقولون ان البنات مايصلحون للمراقبه لانهم يستهبلون ويصرقعون (على حسب فهمي) طيب هذا انتم ترشحون داج...
وداج اكبر مصرقعجي ومستهبلجي(وشلون طلعت ذي) في المنتدى...
انا مااقول شي بالعكس انا اتمنى داج يصير مراقب.....بس التفرقه العنصريه هذي ماتمشي معانا اوكي؟؟؟":"
وبعدين اصلا مافيه بنت بالمنتدى تبي تصير مراقبه....هذي جيل يابعدي صارت مراقبه واستقالت هبلتوا بها !! :":
اخيــــــــرا (هالمره صدق اخيرا) :
اذا بتعينون مراقب جديد....انا اقولكم
ون تو ثري فور.....قو قو دجوووووو.... فايف سكس سيفن ايت.....قو قو دجوووووو






























) في المنتدى...

بعدين ايش فيها لو صارت بنت مراقبه والله البنت طيبه وقلبها حنون............................................................بعدين احنا 


