• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 72

    الموضوع: تلعبون عليـــنا انتم؟

    1. #16
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      أولا...

      انتم يالشيبان اللي تتناقرون..وش فينا حنا هاه؟؟ يعني خلاص مابه بنت عاقله بالمنتدى؟؟؟ تكفوووون يالعقال!!

      الا فيه....فيه روكسان...وفيه كارلا...وفيه ماري (هذي داخله غلط)

      المسأله مو مسأله ان فيه بنت مراقبه والا لا....اصلا عادي كله واحد...سواءا اذا كان كل المراقبين اولاد والا لا ماتفرق معنا

      بس اللي فاقعن مراراتي لييييييييييييييييش تقولون عننا مب عقال؟ اصلا يكون بعمكم حنا اعقل منكم بمليون مره...بغض النظر عن اننا نستهبل ونصرقع هذي فتره وتعدي مالكم دخل فيها

      بس قولوا لي اسم بنت وحده قد تلفظت على احد بالمنتدى او قالت كلام مب زين....الا الاولاد اللي يدخلون باسماء العيال

      اصلا ماقب الهوشات بالمنتدى وخرب علينا المنتدى الا العيال.....البنات زي العصافير يجون يجدعون رحيقهم على الزهر همن يرجعون لبيوتهم (امحق تشبيه..وش دخل العصفور بالرحيق)

      ثانيا:

      مستر دي جي اللي يقول البنات مالهم داعي هنا....والا يقعدون في بيوتهم احسن لهم

      اولا كل بنت داخله هنا للفائده والتسليه....اذا شفت وحده سوت شي غلط هنا يضر فيها وبسمعتها ذيك الساعه تكلم وقل هالكلام وقلها تقعد في بيت اهلها,,,اوكي؟

      اخيــــرا:

      انتم تقولون ان البنات مايصلحون للمراقبه لانهم يستهبلون ويصرقعون (على حسب فهمي) طيب هذا انتم ترشحون داج...

      وداج اكبر مصرقعجي ومستهبلجي(وشلون طلعت ذي ) في المنتدى...

      انا مااقول شي بالعكس انا اتمنى داج يصير مراقب.....بس التفرقه العنصريه هذي ماتمشي معانا اوكي؟؟؟":"

      وبعدين اصلا مافيه بنت بالمنتدى تبي تصير مراقبه....هذي جيل يابعدي صارت مراقبه واستقالت هبلتوا بها !! :":






      اخيــــــــرا (هالمره صدق اخيرا) :

      اذا بتعينون مراقب جديد....انا اقولكم
      ون تو ثري فور.....قو قو دجوووووو.... فايف سكس سيفن ايت.....قو قو دجوووووو
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    2. #17
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا من يوم شفت توقيعك ياسيلفي غسلت رجلي منك

    3. #18
      التسجيل
      29-09-2001
      الدولة
      بيت ابوى.............
      المشاركات
      121
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلفى انت الحين بس اثبتى انك فتاه بحق وحقيق<===========لحد يسالنى ايش معناها
      بعدين ايش فيها لو صارت بنت مراقبه والله البنت طيبه وقلبها حنون............................................................بعدين احنا









      ...........والله مانطرد









































      تحيات طكروووووووووووووون
      كيف انساك وقد علمتنى ****كيف احيا فوق الحياه؟؟
      ايها الساكن فى عينى ودمى **اين فى الدنيا مكان لست فيه؟؟
      يواد قولى ايش القصه سيب الهبل واحكيلى خليت فى قلوبنا غصه................

    4. #19
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (MR.Dj)
      أنا من يوم شفت توقيعك ياسيلفي غسلت رجلي منك
      ايه طيب طيب

      -------------------

      نسيت اقول


      ترى نواف naf ايضا يستاهل يصير مراقب

      دايم متواجد بالمنتدى و يقدر يسنع البزران...

      خخخخخخ حركه لو يصير هو داج ثنائي مراقبه...

      وناااااااااااااااااسه
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    5. #20
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (MR.Dj)
      أنا من يوم شفت توقيعك ياسيلفي غسلت رجلي منك
      هاهاها هذا واحد يبي الناس يرشحونه ههههههاااي يا بوقس عليك حركات

      اولا يا ابا الشباب....

      ويش فيه التوقيع؟؟!!

      و الله التوقيع و ما سوته هي مسويه هولي سموك تبي تتفاهم معه روح

      ثانيا....

      ما فيها شي تمسك بنت الرقابه دامها قد المسؤليات و لو فيها رجه عاادي

      يعني انا و انت مرشحينا و رجه و تحفيل بس بحدود و لا لا؟؟يعني زيها؟؟

      الا انا معطيني بوت موقت و رجعوني علشان مشكله و توني مرشح يعني

      ايش رايك.........؟

    6. #21
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      لن اقبل.....<<<<<< خاش عرض



      انا ارشح سيلفو <<<<< هذا دلع سيلفي الجديد



      والله تستاهل.....وهي تقريبا تعرف كل الاعضاء والعضوات.....


      سيلفي.....سيلفي.......سيلفي.......ياورد <<<< تتلزق بسيلفي.......سيلفي......سيلفي.....




















      احم.....سيلفو......وين ال13 ريال......يله....انتظرها على الايميل

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    7. #22
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      إيه صح نسيتك والله نايف


      المهم خلو المغازل بالماسنجر


      إيه صح ترا ذا الموضوع كان لي ابي اصير مراقب--------->نكبه


      ":"


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    8. #23
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول داج اقضب ارضك <<<<<<<<سامعها من ابوي

      المهم انا وش بي انا عضو قديم وحيوي

      وانشالله اعجبكم

      طيب جربوني يوم بس

    9. #24
      التسجيل
      28-10-2001
      الدولة
      روما_ايطاليا_الكويت_بلد الفاشيه
      المشاركات
      293
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول شرايكم

      حطوني انا مراقب واسنعلكم المنتدى بالي فيه

      واي عضو يتنفس طرد على طول

      وافككم من المشاكل والدوخه

      ":"



      بس يسون توقيع لرابطه محبي ريال مدريد , اسدحه هني على طول

    10. #25
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      ميل سي....انا اسمي نواف.....


      بعدين لعلمكم كلكم.....تراكم بزران في المنتدى <<<< محد يفهمها غلط


      سيلفي اكبر وحدة فينا ((يعني اقدم وحدة)).....واللي بعدها انا......يعني حنا اولى بالرقابة

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    11. #26
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow !plus

      ايه اتحداك يسوها اصلا هذي نكبه انا ارشح الدلخ قصديييي العضو الجالس 42 اااقصد 24 ساعه داج ":"

    12. #27
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      المهم خلو المغازل بالماسنجر
      ويش تقصد موسي؟؟

      بعدين بوقس

      ليه اقضب ارضي؟؟

      و انت يالشايب تقول قديم و حيوي بسم الله عليك لا يجيك شد

    13. #28
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      معليش نسيناك يالفاشي انت من كثر غيابك نسيناك

      خلاص حطوه فراش المراقبين يصب شاهي ووناسة

    14. #29
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)
      ميل سي....انا اسمي نواف.....


      بعدين لعلمكم كلكم.....تراكم بزران في المنتدى <<<< محد يفهمها غلط


      سيلفي اكبر وحدة فينا ((يعني اقدم وحدة)).....واللي بعدها انا......يعني حنا اولى بالرقابة

      طيب نواف



      وثاني شي انا كنت مسجل من شهر 11 -2000 بإسم ثاني يعني اكبركم




      ذبانه خل المغازل بالmsn ----------->يحسب انك مافهمت الماسنجر


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    15. #30
      التسجيل
      28-10-2001
      الدولة
      روما_ايطاليا_الكويت_بلد الفاشيه
      المشاركات
      293
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (MR.Dj)
      معليش نسيناك يالفاشي انت من كثر غيابك نسيناك

      خلاص حطوه فراش المراقبين يصب شاهي ووناسة

      شنو تسبني وتعيب علي يا الرقاصه

      انا اروايك يا دي جي الرقاصه
      التعديل الأخير تم بواسطة موسوليني الفاشي ; 28-10-2001 الساعة 02:33 PM



      بس يسون توقيع لرابطه محبي ريال مدريد , اسدحه هني على طول

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •