تابع أنواع الهجوم :
2- النوع المائي :
1- Bubble : ضربة لها فرصة 10% أن تخفض من سرعة الخصم.
2- Bubblebeam : ضربة لها فرصة 10% أن تخفض من سرعة الخصم.
3- Crabhammer : ضربة لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
4- Dive : الدور الأول يغوص المستخدم تحت الماء و في الدور الذي بعده يهاجم.
5- Hydro Cannon : تضرب في الدور الأول ثم يستريح المستخدم في الدور الذي بعده.
6- Hydro Pump : ضربة عادية.
7- Muddy Water : ضربة لها فرصة 30% لتخفيض دقة هجوم الخصم.
8- Octazooka : تخفض دقة هجوم الخصم.
9- Rain Dance : يظل المطر خمسة أدوار و تكون فيه قوة الضربات المائية الضعف و قوة الضربات النارية النصف و ضربة Thunder دقة هجومها 99%.
10- Surf : ضربة عادية.
11- Water Gun : ضربة عادية.
12- Water Pulse : ضربة فرصة تعقيد الخصم 30%.
13- Water Sport : تضعف قوة الضربات النارية بنسبة 50%.
14- Water Spout : تنقص قوة الضربة بنقصان نقاط الحياة.
15- Waterfall : ضربة عادية.
16- Whirlpool : تضرب ضربتين إلى خمسة ضربات و لا يستطيع الخصم أن يبدل مع بوكيمون آخر خلالها.
17- Withdraw : تزيد الطاقة الدفاعية للمستخدم.
3- النوع الناري :
1- Blast Burn : تضرب في الدور الأول ثم يستريح المستخدم في الدور الذي بعده.
2- Blaze Kick : ضربة تحرر من التجمد و لها فرصة 10% أن تحرق الخصم و غالبا تكون ضربة مضاعفة.
3- Ember : ضربة لها فرصة 10% أن تحرق البوكيمون و تحرر من التجمد أيضا.
4- Eruption : كلما قلت نقاط حياتك قلت قوة الضربة.
5- Fire Blast : ضربة لها فرصة 30% أن تحرق الخصم.
6- Fire Punch : ضربة لها فرصة 10% أن تحرق البوكيمون.
7- Fire Spin : تضرب ضربتين إلى خمسة ضربات و لا يستطيع الخصم أن يبدل مع بوكيمون آخر خلالها.
8- Flame Wheel : ضربة لها فرصة 10% أن تحرق البوكيمون و تحرر من التجمد أيضا.
9- Flamethrower : ضربة لها فرصة 10% أن تحرق البوكيمون.
10- Heat Wave : ضربة لها فرصة 10% أن تحرق البوكيمون.
11- Overheat : ضربة تنقص من نقاط الهجوم الخاص بشكل كبير لدى الخصم.
12- Sacred Fire : ضربة لها فرصة 50% أن تحرق البوكيمون.
13- Sunny Day : يظل المطر خمسة أدوار و تكون فيه قوة الضربات النارية الضعف و قوة الضربات المائية النصف و تجعل ضرة Solar Beam تضرب بدون تخزين.
14- Will-O-Wisp : تحرق الخصم.
4- النوع العشبي :
1- Absorb : تسحب نصف الطاقة التي نقصها الخصم منك في آخر ضربة له.
2- Aromatherapy : يشفي كل أنواع الأمراض للمستخدم.
3- Bullet Seed : تضرب مرتين في دور واحد.
4- Cotton Spore : تقلل من سرعة الخصم.
5- Frenzy Plant : تضرب في الدور الأول ثم يستريح المستخدم في الدور الذي بعده.
6- Giga Drain : تشفي نصف الطاقة المفقودة.
7- Grasswhistle : تنوم البوكيمون.
8- Ingrain : تظل تزيد طاقتك على مدى الأدوار و لكن لا تستطيع التبديل.
9- Leaf Blade : ضربة لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
10- Leech Seed : تسحب طاقة الخصم على مدى القتال.
11- Magical Leaf : دائما تصل.
12- Mega Drain : تشفي نصف الطاقة التي ضربت بها خصمك لك.
13- Needle Arm : ضربة فرصة أن توقف هجوم الخصم 30%.
14- Petal Dance : تضرب لدورين أو ثلاث بعدها يصبح المتخدم معقدا.
15- Razor Leaf : ضربة لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
16- Sleep Powder : تجعل الخصم يذهب إلى النوم.
17- Solar Beam : الدور الأول تخزن طاقة الشمس في الدور الذي بعده تطلقها و في حالة Sunny Day لا يحتاج إلا التخزين.
18- Spore : ضربة تجعل الخصم يذهب إلى النوم.
19- Stun Spore : ضربة تشلل الخصم.
20- Synthesis : تزيد الطاقة على حسب الطقس و وقت اليوم.
21- Vine Whip : ضربة عادية.
5- النوع الكهربائي :
1- Charge : تضاعف من قوة الضربات الكهربائية في الدور الذي يليه.
2- Shock Wave : دائما تصل.
3- Spark : ضربة لها فرصة 30% أن تشلل الخصم.
4- Thunder : ضربة لها فرصة 30% أن تشلل الخصم و تكون مضاعفة إذا كان الخصم في الهواء.
5- Thunder Wave : تسبب الشلل للخصم.
6- Thunderbolt : ضربة لها فرصة 10% أن تشلل الخصم.
7- Thunderpunch : ضربة لها فرصة 10% أن تشلل الخصم.
8- Thundershock : ضربة لها فرصة 10% أن تشلل الخصم.
9- Volt Tackle : ضربة ترد على صاحبها ثلث الطاقة التي ضرب بها.
10- Zap Cannon : ضربة تشلل الخصم.
6- النوع الجليدي :
1- Aurora Beam : ضربة لها فرصة 10% أن تخفض الطاقة الهجومية لدى الخصم.
2- Blizzard : ضربة لها فرصة 30% أن تجمد الخصم.
3- Hail : يضل البرد يسقط لخمسة أدوار و يضرب كل أنواع البوكيمون غير الجليدي.
4- Haze : يرجع جميع إعدادات البوكيمون إلى ما كانت عليه.
5- Ice Ball : تضرب إلى خمسة مرات أو إلى أن تخطيء الخصم و تزيد قوتها مع كل مرة.
6- Ice Beam : ضربة لها فرصة 10% أن تجمد الخصم.
7- Ice Punch : ضربة لها فرصة 10% أن تجمد الخصم.
8- Icicle Spear : تضرب من ضربتين إلى خمسة.
9- Icy Wind : ضربة تخفض سرعة الخصم.
10- Mist : لا تتغير الإعدادات للمستخدم طوال خمسة أدوار.
11- Powder Snow : ضربة لها فرصة 10% أن تجمد الخصم.
12- Sheer Cold : تقتل من ضربة واحدة.
7- النوع المقاتل :
1- Arm Thrust : تضرب من ضربتين إلى خمسة.
2- Brick Break : تبطل أي حاجز مثل Reflect و Light Screen.
3- Bulk Up : تزيد الطاقة الدفاعية و الهجومية للمستخدم.
4- Counter : ترد الضربات الجسدية بضعف الضربة.
5- Cross Chop : ضربة لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
6- Detect : تجعل ضربة الخصم تخطئك و لكن لا يمكن استخدامها في الدور الذي بعده مباشرة.
7- Double Kick : تضرب مرتين.
8- Dynamicpunch : ضربة تعقد الخصم.
9- Focus Punch : إذا ضرب المستخدم قبل أن يطلقها سيوقف هجومه.
10- Hi Jump Kick : ضربة إذا أخطأ المستخدم هدفه يضرب بمقدار ربع الضربة المقصودة.
11- Jump Kick : ضربة إذا أخطأ المستخدم هدفه يضرب بمقدار ثمن الضربة المقصودة.
12- Karate Chop : ضربة لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
13- Low Kick : تزيد قوة الضربة بزيادة وزن المستخدم.
14- Mach Punch : يضرب المستخدم دائما بالأول.
15- Revenge : تكون الضربة مضاعفة إذا كان المستخدم ضرب في هذا الدور.
16- Reversal : كلما كانت طاقتك أقل زادت قوة الضربة.
17- Rock Smash : ضربة لها فرصة 50% أن تخفض نقاط الخصم الدفاعية.
18- Rolling Kick : ضربة لها فرصة 30% أن توقف ضربة الخصم.
19- Seismic Toss : تضرب بمقدار مستوى المستخدم.
20- Sky Uppercut : تضرب البوكيمونات في الجو.
21- Submission : يأخذ المستخدم ربع طاقة الضربة.
22- Superpower : تخفض طاقتي الخصم الدفاعية و الهجومية.
23- Triple Kick : تضرب من ضربة إلى ثلاث في دور واحد.
24- Vital Throw : دائما تصل و لكن تضرب بعد ما يضرب الخصم.
8- النوع السمي :
1- Acid : ضربة لها فرصة 10% أن تخفض سرعة الخصم.
2- Acid Armor : تزيد الطاقة الفاعية بمرحلتين.
3- Poison Fang : ضربة لها فرصة 30% أن تسمم الخصم و في حالة التسمم تصبح الضربة أقوى مع كل دور.
4- Poison Sting : ضربة لها فرصة 30% أن تسمم الخصم.
5- Poison Tail : ضربة لها فرصة 10% أن تسمم الخصم و لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
6- Poisonpowder : تسمم الخصم.
7- Sludge : ضربة لها فرصة 30% أن تسمم الخصم.
8- Sludge Bomb : ضربة لها فرصة 30% أن تسمم الخصم.
9- Smog : ضربة لها فرصة 40% أن تسمم الخصم.
10- Toxic : تسمم الخصم و يزيد نقصان الطاقة مع كل دور.
9- النوع الأرضي :
1- Bone Club : ضربة قد تسبب إيقاف هجوم الخصم.
2- Bone Rush : تضرب من ضربتين إلى خمسة.
3- Bonemerang : تضرب مرتين.
4- Dig : في الدورالأول تحفر و في الدور الذي بعده تهاجم.
5- Earthquake : الضربة تكون مضاعفة إذا كان الخصم تحت الأرض.
6- Fissure : تقتل من ضربة واحدة.
7- Magnitude : كلما زاد رقم الضربة زادت قوتها.
8- Mud-Slap : ضربة تخفض دقة هجوم الخصم.
9- Mud Shot : ضربة تخفض سرعة الخصم.
10- Mud Sport : تفلل قوة الضربات الكهربائية بنسبة 50%.
11- Sand Tomb : تضرب من ضربتين إلى خمسة و لا يستطيع الخصم التبيديل مع بوكيمون آخر خلالها.
12- Sand Attack : تخفض دقة هجوم الخصم.
13- Spikes : تضرب البوكيمون عندما يبدل أو يرجع بوكيمونا.
10- النوع الطائر :
1- Aerial Ace : دائما تصل.
2- Aeroblast : ضربة لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
3- Air Cutter : ضربة لديها فرصة كبيرة أن تكون مضاعفة.
4- Bounce : في الدور الأول تقفز و في الدور الذي يليه تضرب و لديها فرصة 30% أن تشلل الخصم.
5- Drill Peck : ضربة عادية.
6- Featherdance : تخفض الطاقة الهجومية لدى الخصم بشكل كبير.
7- Fly : في الدور الأول يطير المستخدم و في الدور الذي يليه يهاجم.
8- Gust : تكون الضربة مضاعفة إذا كان البوكيمون في الجو.
9- Mirror Move : يستخدم المستخدم آخر ضربة استخدمها الخصم.
10- Peck : ضربة عادية.
11- Sky Attack : الدور الأول تخزن الطاقة و في الدور الذي يليه تضرب و لها فرصة 30% أن توقف هجوم الخصم.
12- Wing Attack : ضربة عادية.
تابع أنواع الهجوم في الرد القادم...
يرجى عدم الرد...![]()